دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 36,721
عدد  مرات الظهور : 216,160,371موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 45,136
عدد  مرات الظهور : 216,160,325
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 44,437
عدد  مرات الظهور : 209,732,471الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 32,034
عدد  مرات الظهور : 184,942,787
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 31,859
عدد  مرات الظهور : 182,992,372

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات العامة > النقاش والحوار الهادف
تغيير الستايل

النقاش والحوار الهادف يختص بالحوار والنقاش الهادف في مختلف القضايا

اخر المواضيع          حساب المواطن والمعاقين (اخر رد : ماضي™ - الردود : 3 - الزوار : 158 )          للبيع رافعه فان جديدة (اخر رد : راكان ر - الردود : 33 - الزوار : 12561 )          سعادوني من خلال تجاربكم لحل مشكلة والدتي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 4 - الزوار : 110 )          أرغب في الزواج (اخر رد : الحلم سيتحقق - الردود : 11 - الزوار : 5082 )          الزواج لصديقتي (اخر رد : الحلم سيتحقق - الردود : 45 - الزوار : 9434 )          اتمنئ انكم ماتقولو اني عنصري (اخر رد : الحلم سيتحقق - الردود : 4 - الزوار : 869 )          استفسار لمن يعرف لاهنتم. (اخر رد : الرضى - الردود : 3 - الزوار : 179 )          بخصوص نزول الاعانة (اخر رد : الرضى - الردود : 5 - الزوار : 202 )          خلل في «الربط» يجبر ذوي الإعاقة بدفع رسوم العمالة المنزلية (اخر رد : أواب - الردود : 0 - الزوار : 78 )          بخصوص التخفيض بعد الوظيفه أو بعد ايقاف الإعانه (اخر رد : أبومهند - الردود : 3 - الزوار : 125 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|اذكرواالله واستغفروه وصلوا على نبيكم : يارب لا تُصعب لناحاجةولاتعظم عليناأمرا،ولا تفضح لنا سراولاتكسرلنا ظهراولا تجعل ابتلائنا بأجسادناوأهلنا فاستجب لدعاءنا     محمد البلادي١ من المديته|اذكروا الله وصلوا على نبيكم واستغفروا ربكم : اللهم إنا نسألك راحة تزيل بها متاعبنا،ومغفرة تمحو بها ذنوبنا،وانشراحاً يذهب معه ضيق صدورنا وشفاء لنا ولمرضانا     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : من اجلك ولأنك غالي على وطنك. .الحذر ثم الحذر قبل خروجك تأكد من نظافة يديك ولبس الكمامه وحمل المعقم وابتعد عن التجمعات     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم إني أعوَذ بك من جهد البلاء،ودرك الشقاء،وسوء القضاء،وشماتة الأعداء وأن تغفر لنا ولجميع المسلمين والمسلمات     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : ثلاث ضيوف يأتون بدون موعد الرزق والقدر والموت.فاللهم اجعل رزقنا حلالا واجعل قدرنا جميلا ولاتأخذنا اليك الا وأنت راض عنا     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم اغفرللمسلمين والمسلمات وهب لأمواتهم سعة في قبورهم ليس له نهاية،وهب لمضاجعهم طيباً ولظلمتهم نوراً ولذنوبهم غُفراناً     معاند الضيم من ليلة الجمعة ويوم الجمعة : يسن الاكثار من الصلاة على النبي اللهم صل وسلم على محمد وعلى ال محمد     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم لاتطوي هذا اليوم الا وقد سترت عوراتنا ومحوت سيئاتناوفرجت همومنا واستجبت لدعائنا وشافيت مرضاناوغفرت لنا ولموتانا     سعوديه كوول من .... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من صلوا على رسول الله .اللهم صل على محمدوعلى اله وصحبه : اسأل الله الكريم أن يسعدنا ويسعدكم سعادة تبكي عيوننا منها وأن يمدني ويمدكم بالصحه والعافيه والرزق انه سميع مجيب    


بنية العقل! بين المرأة والرجل...

النقاش والحوار الهادف



بنية العقل! بين المرأة والرجل...

بنية العقل ! البنية العقلية كما يُعرف أنها مختلفة بين الأنثى والذكر، ولذلك ستجد الخلاف والإختلاف بين الأنثى وأختها وكذلك للذكر وبينهم جميعا. فالصراع المحموم بين كل الأطراف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-2017 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو جديد

الصورة الرمزية عطش فكره
إحصائية العضو









عطش فكره will become famous soon enough
 
المنتدى: النقاش والحوار الهادف
افتراضي بنية العقل! بين المرأة والرجل...

بنية العقل !


البنية العقلية كما يُعرف أنها مختلفة بين الأنثى والذكر، ولذلك ستجد الخلاف والإختلاف بين الأنثى وأختها وكذلك للذكر وبينهم جميعا. فالصراع المحموم بين كل الأطراف في هذه المعادلة ليست فقط لمجرد أفكار أو إعتقادات أو ظروف بيئية تواجدوا فيها، هي أصل جذري تشعّبت وتكوّنت من خلاله ( حيوات ). مجرد الوعي والتنبّه لها سيختصر علينا الكثير من وعثائها...!!

فما يدور في محيطنا الحياتي كلها رغبات وأهواء تناقصت مع الوقت لأن الوعي عنها كان نائما أو أراد النوم لكسل معرفي تلبّس عقولنا ، لذلك يخشى المواجهة والتفكير والتفكّر في تلك الحالة الإستثنائية !
لو أدركنا بتفكّر تلك الحاله لاختصرنا فعلا الكثير من مشاق الحياة ومشاكلها بين تلك الأنثى الناعمة والرجل الخشن وبين تبايناتهما من البشر!
ولكانت الحالة البشرية أقل خصاما وأكثر ودّا ومحبة...
متعة التفكّز والتأمل تجلب لك خلاصة كثير من الأشياء حولك وفيك، لايستدركها إلا من اختار الطريق الطويل الصعب الشاق ولكنه الحق...

ماسبق هو حالة أخذتني بعد تأمّل من على كرسيّ المتحرك.. !!
تذكروا يا أصدقائي أنه ليست هناك إعاقة..بل إفاقة لك بنية العقل! بين المرأة والرجل... smile.gif

عطش فكره بنية العقل! بين المرأة والرجل... cool.gif









التوقيع

where there is life..there is hope

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة الملك والرجل العجوز ابو فواز قصص وحكم 4 23-07-2015 09:29 pm
مراحل نمو المرأه والرجل السعودي تاج الوفاء الترفيه والتسلية 11 08-01-2011 12:47 am
لماذا سميت المراة ب (woman) والرجل ب (man ) !! المغامر الترفيه والتسلية 5 03-10-2009 04:48 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.