الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لجميع من استمرت اعانتهم ومن أوقفوها ايضا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

لجميع من استمرت اعانتهم ومن أوقفوها ايضا

أسعد الله مسائكم بالخيرات ...أتمنى من الجميع الرد فجميعنا من هذه الفئه سواء المستمرين بالتأهيل أو الذين استبعدوهم ...
    الذين اوقفت اعاناتهم ماذا كتب لكم بعد التحديث في خانة(وصف الحاله) وماذا كان مكتوب بنفس الخانه قبل التحديث وبالسنين الماضيه وكذلك رصيد البطاقه المتبقي في بطاقتك هل هم كاتبين الرصيد القديم لبطاقة التأهيل أم غيروه للحسابات الجاريه الجديده..
    الذين اعانتهم مستمره نفس الكلام ماذا كتب لكم بعد التحديث في خانة(وصف الحاله) وماذا كان مكتوب بنفس الخانه قبل التحديث وبالسنين الماضيه وكذلك رصيد البطاقه المتبقي في بطاقتك هل هم كاتبين الرصيد القديم لبطاقة التأهيل أم غيروه للحسابات الجاريه الجديده..

انا ببداء بالنسبه لي مكتوب بخانة الوصف قديما ضعف وتشوهات وروماتويد المفاصل اما جديدا فااكتفوا بضعف والتشوهات والروماتويد ازيل والله اعلم حتى من القائمه اما بالنسبه لرصيد البطاقه فهو الرصيد القديم لبطاقة التاهيل 3 ريال تقريبا والى الآن لااعلم هل سينزلون لي شهر 8 ام لا لانهم لم ينزلوا لي شهر رجب رغم استمراريتي ياليت الكل يتفاعل

• حجم الخط
    رد: لجميع من استمرت اعانتهم ومن أوقفوها ايضا

ومساءك أسعد .

بالنسبة لي في موقع التحديث على طول تظهر خانة خدماتي .

و موجود فقط : لايمكنك التقديم على هذه الخدمة للأسباب التالية: لقد تم تحديث بيانتكم في وقت سابق.13\02\1435

رصيد بطاقة الصرافة موجود فيهاا 48 ريال .

والحساب الجديد أعتمد بعد التحديث بعد ألغاء الحساب القديم للصرافة .

الأعانة : مستمرة .. نطاقات : تم الأرسال .

وصف الحالة : ضعف في الأطراف .. وما تغيرت من قبل التحديث . << يمكن معتقدين أن هالضعف جايني من الهواء مو من الروماتويد

بالتوفيق للجميع .. والحمدلله .
    لإن الحياة لن تعتذر منك أبداً

تعلم أن تتجاوز.

• حجم الخط

المشكله كلنا من نفس الفئه يعني ايش في الموضوع ماعجبكم نبغى نفيد ونستفيد لاوزاره فادتنا ولا تأهيل انصفنا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة بشرى مطر مشاهدة المشاركة
        المشكله كلنا من نفس الفئه يعني ايش في الموضوع ماعجبكم نبغى نفيد ونستفيد لاوزاره فادتنا ولا تأهيل انصفنا
        مرحبا بشرى
        والله ما عرفت ايش الهدف من المعلومات المطلوبة

ولا اشوف لها اهمية لان الاسئلة معروف اجاباتها وهي حاصله عند الكل مثلنا مثل اجابة مرهفة حس بالنسبة للي استمرت اعانتهم

والي قطعت اعانته
        لا توجد اعاقة
        ولست من الفئة المستهدفة بالتحديث

وسلامتك

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
        {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
        [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

Loading...

يعمل...
        X