الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل صحيح نقدر نستخدم بطاقة التخفيض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

هل صحيح نقدر نستخدم بطاقة التخفيض

1-
    تخفيض على طيران السعودية + فلاي دبي + أبوظبي = خصم 50% عدد السفرات لا محدود

داخلي وخارجي – واذا احببت السفر خارج المملكة .فعليك الحجز قبل السفر بشهر لكي تأخذ خصم ممتاز
    علماً لو حجزت تذكره خارج المملكة قبلها بأسبوع فإن سياسة الخطوط للطيران تحسب السعر الاساسي
    للتذكره يعني بيكون سعرها غالي . ولكن الحجز قبلها بمدة شهر تحتسب لك التذكرة بدون السعر الاساسي .
    هذا طبعاً للرحلات الخارجية ، أما الداخلية تحجز أي وقت والسعر يحتسب من السعر العادي .

* شركاء ومتعاونين (مكتب الطيار للسفريات + كانو للسفريات) حيث أن مكتب الطيار وكانو لديهم جميع حجوزات الطيران تقريباً
    ويمكن الاستفادة منهم في الحجوزات الخارجية ، والاستفادة من خصم 50% .
    * ملاحظة مواقف المطار لما توقف سيارتك يوم او شهر تعطي موظف الكبينة صورة من بطاقة التخيض ويعمل لك خصم 50%

2-
    الفحص الدوري للسيارات مجاناً – كل ماعليك هو أنك تصور صورة بطاقة تخفيض اجور الاركاب + صورة الاستمارة
    + صورة بطاقة الاحوال (وتكون في صفحة وحده) يعني ثلاث الباقات في صورة وحده ، وتروح الفحص الدوري
    وتدخل أول كبينة رقم واحد على اليسار وتعطية الصورة وبطاقة التخفيض ويطبع لك الاستمارة مجاناً ، ولو رسبت السيارة
    ترجع لنفس المسار رقم واحد وتعمل اعادة فحص مجاناً ايضاً .
    * ملاحظة – يحق لك فحص سيارتك الخاصة مجاناً 2 مرتين بالسنة الميلادية .

3-
    الاتصالات السعودية + موبايلي خصم 50% وتوجد شريحة متعددة (3) شرائح من stc فيها مكالمات وانترنت مفتوح
    سعر الشهر 400 وبعد التخفيض 200 ريال = بإمكانك إعطاء زوجتك شريحة وابنك شريحة وانت شريحة .
    الطريقة تذهب الى أي فرع قريب منك وتعطيه صورة من بطاقة التخفيض وتقول له ابي باقة الشرائح المتعددة .

4-
    العثيم هايبر ماركت – خصم 10% والطريقة تذهب لأي فرع للعثيم وتعطيهم بطاقة التخفيض ويعطونك بطاقة اسمها اكتساب
    واي شي تشترية بعدين من العثيم تعطي الكاشير البطاقة ويعمل لك خصم 10% .

5-
    المسار الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب بجسر الملك فهد البحرين – الطريقة هي كالتالي :-
    اول ما توصل داخل الجسر وقبل مطعم ماكدونالدز توقف بالمواقف وتروح مبنى الاتصالات للجمارك .
    ويكون معاك صورة شخصية واحدة + بطاقة التخفيض + بطاقة صراف – حيث أن سعر البطاقة الخاصة للمسار
    هو 500 ريال + 25 ريال قيمة البطاقة – ولابد أن يخصم هذا المبلغ من بطاقة الصراف الخاصة بك . حيث لايقبل المبلغ كاش .
    بعد استلام البطاقة بيكون فيها رصيد 500 ريال . وتخفيض 50% يعني اي وقت تدخل الجسر بدل ماتدفع 20 تدفع 10 ريال
    وتخصم من البطاقة . 10 ريال فقط . يوجد جهاز صغير عند الكبينة تمرر البطاقة عليها وتدفع الرسوم تلقائياً وتفتح لك البوابة .

* ملاحظة . بإمكانك عمل بطاقة المسار الخاص بكافة دول حدود مجلس التعاون وبنفس الطريقة .

6-
    جريدة اليوم + جريدة الرياض + جريدة الشرق الأوسط – خصم 50% عند الاشتراك

7-
    عند شرائك سيارة من الأمارات – دبي مثلاً وتأتي بها للسعودية وتقدم صورة بطاقة التخفيض تعفى مجاناً من رسوم الجمارك والتصدير وأهم شي تكون السيارة بأسمك .
    ولك تجيب مرتين بالسنة الوحدة مجاناً ، وبمعدل كل سـتة أشهر سيارة .

8-
    منتزة الحكير للملاهي بالدمام + منتزة الشلال بجدة = الدخول مجاناً مع اللعب + مرافق معاك مجاناً ، والطريقة تذهب للمنتزة صباحاً وقت
    الدوام الرسمي للإدارة . وتقدم صورة من بطاقة التخفيض ويعطونك بطاقة للدخول مجاناً واللعب .

9-
    شاليهات شاطىء الغروب بالعزيزية = خصم 50%

10-
    النقل الجماعي + القطارات + البواخر البحرية = خصم 50%

11-
    أستئجار سيارة من أي مطار بالسعودية خصم 25% ومنها شركة حسين لتأجير السيارات + ذيب وليس كل مكاتب التأجير تعمل الخصم .

12-
    التوظيف .. تذهب لأي شركة وتقدم صورة من بطاقة التخفيض مع الطلب ويعطونك زيادة على الراتب لايقل عن 1500 ريال
    لانك تحتسب عن أربعة موظفين . ولايشترط أن تكون مسجل في مكتب العمل أنك من ضمن الاحتياجات الخاصة . فقط تقدم صورة من البطاقة
    والشركة تقوم بتسجيلك في مكتب العمل على انك موظف عندهم من ذوي الاحتياجات الخاصة . ومن ضمنها شركة (أزميل بالجبيل) ويكون دوامك 6 ساعات باليوم فقط
    * ملاحظة – اذا كانت بطاقة التخفيض الخاصة بك صادرة من مستشفى حكومي . تستطيع الذهاب بها إلى مكتب العمل وتسجيلك لديهم أنك من ذوي الاعاقة .

13-
    البضائع المستوردة من الخارج ، اذا كانت قيمتها لاتزيد عن الـ 5000 خمسة الاف ريال تكون مجاناً بدون رسوم
    أما اذا كانت قيمتها تزيد عن الـ 5 الاف يجب أن يكون لديك سجل تجاري بإسمك وتقدمه مع صورة من بطاقة التخفيض ويكون مجاناً

• حجم الخط
    رد: هل صحيح نقدر نستخدم بطاقة التخفيض

يـ ليت كل شخص جرب اي شيء من الكلام بالاعلى يعلمنا وش صار معه

لان انا لفتني تخفيض موبايلي هل صحيح هناك تخفيض بموبايلي ؟

• حجم الخط

الخطوط -والنقل الجماعي -والاتصالات -السعودية -والعثيم -والفحص الدوري .

كلها معلومات صحيحة وعن تجربة

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة

• حجم الخط

صحيح
        سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

انا قدمت على بطاقه التخفيض من الموقع ، وطلعلي بالحاله تمت وحاطين رقم البطاقه وصالحه لمده خمس سنوات ،، ايش معناها هل خلاص اروح استلمها ؟ وعادي احد يستلمها عني لاني مو بمنطقتي حالياً ؟

• حجم الخط

الحين فعاله تحفظها pdfفي الجوال لانها عباره عن شهاده رقميه لكن إذا حبيت تأخذها بلاستيك تروح أقرب فرع لك لكن هي الان تقدر تستخدمها عن طريق الجوال

• حجم الخط

طيب ليش انا رفضو يعطوني يقلي انت ماتستحق كيف مااستحق وانا معاقه؟ وش فيه شكلهم قطعوها مع الاعانه ولا ايش السالفه
              sigpic

• حجم الخط

معلومات مفيدة بارك الله فيك أخونا دموع الحزن ابعد الله عنا وعنك الحزن جميل فهلا هذه المبادرات بساعد الكثير عند الحاجة
                عود لسانك في حياٺك على قول
                شيء يفيدك في نهاية حياٺك

سبح وكبر واذكرر الل? على طول
                هذا الرصيد اللي يفيد بــ وفاٺك

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
                  طيب ليش انا رفضو يعطوني يقلي انت ماتستحق كيف مااستحق وانا معاقه؟ وش فيه شكلهم قطعوها مع الاعانه ولا ايش السالفه

نفس الكلام حسبنا الله ونعم الوكيل
                  لكل كلمة اذن ولعل اذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض

• حجم الخط

متى تستحق تخفيض الطيران والتخفيضات؟؟؟

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة سعوديه كوول مشاهدة المشاركة
                      صحيح ألاحظ أنهم يعطون البطاقة بس للي محدث بياناته ويستلم إعانة وكانت قبل عادي حتى لو ماتستلم إعانة وبياناتك مسجله عندهم يعطونك الان شكلهم مخلينها مع الإعانة والله أعلى وأعلم

• حجم الخط

جزاك الله خير
                        سبحان الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
                          صحيح ألاحظ أنهم يعطون البطاقة بس للي محدث بياناته ويستلم إعانة وكانت قبل عادي حتى لو ماتستلم إعانة وبياناتك مسجله عندهم يعطونك الان شكلهم مخلينها مع الإعانة والله أعلى وأعلم
                          مش صحيح اخي ضوء القمر
                          انا اليوم مستلم بطاقة تخفيض من فرع الدمام وانا مااستلم اعانة مالية لان راتبي فوق الحد
                          لكن كل الامور الثانية اقدر احصل عليها بس شي واحد فرق ولااعرف السبب حقه للحين خلوني اختار بين اني اخذ سائق او عاملة منزلية واحد منهم فقط هذا كلام المدير يمكن لان عندي سائق من قبل مااعرف الصراحة

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة احساس الروح مشاهدة المشاركة

مش صحيح اخي ضوء القمر
                            انا اليوم مستلم بطاقة تخفيض من فرع الدمام وانا مااستلم اعانة مالية لان راتبي فوق الحد
                            لكن كل الامور الثانية اقدر احصل عليها بس شي واحد فرق ولااعرف السبب حقه للحين خلوني اختار بين اني اخذ سائق او عاملة منزلية واحد منهم فقط هذا كلام المدير يمكن لان عندي سائق من قبل مااعرف الصراحة
                            تقصد اللي عند المستشفى المركزي ؟
                            اذا كان هو هذا يعطونك بطاقة بدون مايرجعون للكمبيوتر وبدون اذا كنت مسجل بالتأهيل او مو مسجل وانا مجرب وعطوني وحدة بس يقولون لك جب معاك صورة شخصية وتقرير طبي ويجيك طبيب يشوفك ويوقع وتستلمها

بس التأهيل الآن كل شي بالكمبيوتر تسجل دخول وتشوف اذا قبل معاك او لا

ومثل ماقلت سابقا هي على حسب الموظف اللي أستقبلك اذا مروق كل شي تبيه بيسوي لك حتى لو أنك مايحق لك والعكس صحيح اذا كان معصب أو نفسيته دمار

بالتوفيق

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
                              تقصد اللي عند المستشفى المركزي ؟
                              اذا كان هو هذا يعطونك بطاقة بدون مايرجعون للكمبيوتر وبدون اذا كنت مسجل بالتأهيل او مو مسجل وانا مجرب وعطوني وحدة بس يقولون لك جب معاك صورة شخصية وتقرير طبي ويجيك طبيب يشوفك ويوقع وتستلمها

بس التأهيل الآن كل شي بالكمبيوتر تسجل دخول وتشوف اذا قبل معاك او لا

ومثل ماقلت سابقا هي على حسب الموظف اللي أستقبلك اذا مروق كل شي تبيه بيسوي لك حتى لو أنك مايحق لك والعكس صحيح اذا كان معصب أو نفسيته دمار

بالتوفيق
                              لا اتكلم فرع التأهيل الشامل اللي بالدمام مش المستشفى
                              وصلوا بطايق التخفيض عندهم واستلمتها
                              بس بطايق المواقف للحين ماوصل شي
                              وقالي اذا تبيها ضروري تقدر تطبعها من الموقع وتخلي المدير يختم عليها عشان تكون رسمية لان مكتوب عليها تجريبي

Loading...

يعمل...
                              X