الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللهم اشهد اني قد بلغت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

اللهم اشهد اني قد بلغت

احذروا من هذا الرقم ،،ناس وهميين يتاجرون بالسعوده ويستغلون الضعوف المحتاجين ويجون بأساليب مختلفه وبأماكن مختلفه وبأفراد مختلفين ولكن رقم الواتساب واحد يبدو انهم مطفرين حتى رقم اخر مايقدرون يستخرجون
    (0538666887)

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

• حجم الخط
    رد: اللهم اشهد اني قد بلغت

المشاركة الأصلية بواسطة فجر الامل مشاهدة المشاركة
    احذروا من هذا الرقم ،،ناس وهميين يتاجرون بالسعوده ويستغلون الضعوف المحتاجين ويجون بأساليب مختلفه وبأماكن مختلفه وبأفراد مختلفين ولكن رقم الواتساب واحد يبدو انهم مطفرين حتى رقم اخر مايقدرون يستخرجون
    (0538666887)

أرسلت بواسطة iphone بإستخدام tapatalk
    النقطه الاولى
    مع احترامي لك بما انه عارض عليك 1500 وليه ما تاخذهم احسن من صفر ؟؟؟
    يعني بالعقل لو سجلت معه وجاك اخر الشهر 1500 مو احسن من صفر ؟
    نصاب على نفسه اهم شي يسجلك ويعطيك راتب وانت جالس هذا المطلوب
    واذا هذا يعطيك 1500 اتحداك تلاقي واحد يعطيك 2500 او 2000 بالوقت الراهن هذا والي يقولك فيه قوله وينه دلني عليه ابي اسجل عنده
    نصيحتي لك لو جاك واحد غيرها ولو عرض عليك 1000 ريال سجل معه وان جاك واحد يعطيك اكثر منه روح للي يعطيك اكثر

النقطه الثانيه مايقدر يتلاعب او يسجلك بدون ماتدري لان لو سجلك بالتامينات تجيك رساله على جوالك او تقدر تدخل موقع التامينات
    وتحط هويتك وتتاكد ان كنت مسجل سعوده او لا وان سجلك احد بدون علمك تشتكي عليه عند وزارة العمل
    يعني حقك ان شاء الله محفوط

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الهلال مشاهدة المشاركة
      النقطه الاولى

مع احترامي لك بما انه عارض عليك 1500 وليه ما تاخذهم احسن من صفر ؟؟؟

يعني بالعقل لو سجلت معه وجاك اخر الشهر 1500 مو احسن من صفر ؟

نصاب على نفسه اهم شي يسجلك ويعطيك راتب وانت جالس هذا المطلوب

واذا هذا يعطيك 1500 اتحداك تلاقي واحد يعطيك 2500 او 2000 بالوقت الراهن هذا والي يقولك فيه قوله وينه دلني عليه ابي اسجل عنده

نصيحتي لك لو جاك واحد غيرها ولو عرض عليك 1000 ريال سجل معه وان جاك واحد يعطيك اكثر منه روح للي يعطيك اكثر

النقطه الثانيه مايقدر يتلاعب او يسجلك بدون ماتدري لان لو سجلك بالتامينات تجيك رساله على جوالك او تقدر تدخل موقع التامينات

وتحط هويتك وتتاكد ان كنت مسجل سعوده او لا وان سجلك احد بدون علمك تشتكي عليه عند وزارة العمل

يعني حقك ان شاء الله محفوط

حبيبي هذا الكلام بعد ان عرفوا اني واعي وصارم وقبل كان كلامهم غير
      واصلا اشك في مصداقيتهم من اساليبهم الغريبه
      ولعلمك قبل اعرف موضوع نطاقات جوني اكثر من واحد براتب 4000ريال بس كنت جاهل بموضوع نطاقات ورفضت كنت اظن الموضوع فيه نصب

• حجم الخط

وانا معك 1500 ريال حلوه للمحتاج مؤقتا لكن هذولي بالذات اشك في مصداقيتهم من لفهم ودورانهم واساليبهم المريبه

• حجم الخط

وبعدين شوف كيف اسلوبهم الراقي بالتعامل مع اضعف فئات المجتمع ،،يدلك على عدم خوفهم من الله ويقولون الي مايخاف من الله خاف منه(يامعاق/يامعوق)

• حجم الخط

وانا معك 1500 ريال حلوه للمحتاج مؤقتا لكن هذولي بالذات اشك في مصداقيتهم من لفهم ودورانهم واساليبهم المريبه

ياخي كيف تششك في مصداقيته وش راح يسوي لك يعني ؟؟
            ماراح يطلع بيده يسوي لك شي لو يتسجل اسمك بدون علمك بتصير مشكله كبيره عليهم لو اشتكيت عند مكتب العمل

انا اشوف انه ماغلط عليك انت المفروض ما تحارشه فقط سلام وعليك السلام فيه سعوده كم كل شهر
            عجبك السعر اشترك ما عجبك اتركه بس يوم يقولك 500 بس قله انا محسوب عن 4 اكيد ماراح يصرف لك 500 وانت محسوب عن 4
            بس على قولة المثل كلن حسب خراجه يعني يمكن مؤسسته او شركته ماتطلع فلوس كثير عشان كذا ما يقدر يزودك
            ف نصيحه لك انا اول مثلك كنت اناقشهم بالسعر بعدها يسحب علي
            ان عجبك السعر اشترك وان لقيت واحد يعطيك اكثر روح سجل معه
            يعني بكل الحالتين لو كل شهر 500 انت مستفيد بس بالوقت الراهن ماظن بيعطيك 500 وانت محسوب عن 4
            اقل واحد فيهم يصرف كل شهر 1200 الى 2500 تقريبا

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة عشقي الهلال مشاهدة المشاركة
              ياخي كيف تششك في مصداقيته وش راح يسوي لك يعني ؟؟

ماراح يطلع بيده يسوي لك شي لو يتسجل اسمك بدون علمك بتصير مشكله كبيره عليهم لو اشتكيت عند مكتب العمل

انا اشوف انه ماغلط عليك انت المفروض ما تحارشه فقط سلام وعليك السلام فيه سعوده كم كل شهر

عجبك السعر اشترك ما عجبك اتركه بس يوم يقولك 500 بس قله انا محسوب عن 4 اكيد ماراح يصرف لك 500 وانت محسوب عن 4

بس على قولة المثل كلن حسب خراجه يعني يمكن مؤسسته او شركته ماتطلع فلوس كثير عشان كذا ما يقدر يزودك

ف نصيحه لك انا اول مثلك كنت اناقشهم بالسعر بعدها يسحب علي

ان عجبك السعر اشترك وان لقيت واحد يعطيك اكثر روح سجل معه

يعني بكل الحالتين لو كل شهر 500 انت مستفيد بس بالوقت الراهن ماظن بيعطيك 500 وانت محسوب عن 4

اقل واحد فيهم يصرف كل شهر 1200 الى 2500 تقريبا

والله اذا ترضى على نفسك ان احد ينصب عليك هذا شيء راجعلك،،ولو كلامه يوم يقول معاق ومعوق ماحرك فيك شي الله اعلم بكرامتك.
              انا ادري انهم استبعدوك من التاهيل عشان كذا تحس ان 500ريال+ياخذون منك عموله 200+يهينون كرامتك عادي
              وترا فيه غيرهم كثيير
              لاتكن للخائنين خصيما عزيزي
              انتهى النقاش.

• حجم الخط

والله اذا ترضى على نفسك ان احد ينصب عليك هذا شيء راجعلك،،ولو كلامه يوم يقول معاق ومعوق ماحرك فيك شي الله اعلم بكرامتك.
                انا ادري انهم استبعدوك من التاهيل عشان كذا تحس ان 500ريال+ياخذون منك عموله 200+يهينون كرامتك عادي
                وترا فيه غيرهم كثيير
                لاتكن للخائنين خصيما عزيزي
                انتهى النقاش.

اول حاجه اعانة التاهيل توقفت وان شاء الله راح ترجع
                ثاني حاجه الوزاره ما عطوك شمول 4 على الفاضي بعد ايقاف اعانتك ؟؟ يبونك تستفيد من هذي الخاصيه
                اما بخصوص ان ينصب عليك ب 500 ريال و 200 ريال عموله
                طيب لقيت انت واحد يعطيك اكثر منه ؟؟ مالقيت وليه زعلان وتقول نصاب
                ان لقيت واحد يعطيك اكثر منه ذيك الساعه قول عنه نصاب
                ثالث واهم شي انا والله اعلم الي وضح معي انك انت الي قمت تغلط عليه وتحارشه عشان كذا قالك يا معوق
                الرجال قالك حنا هذا خراجنا والي نقدر عليه 500 ريال عجبك تعال ما عجبك مع السلامه
                ماشوف شي يزعل بكلامه معك نهائي
                اما بخصوص نصاب والله لو القى واحد يقول عطني اول راتب واسوي لك سعوده كل شهر 1500 او 2000 او 1000 ريال والله الا اعطيه اياه
                مع احترامي لك انت مسوي قروشه على لا شي
                الله يهدينا ويهديك

Loading...

يعمل...
                X