الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي يبي تقرير طبي يدخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

الي يبي تقرير طبي يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي انا عانيت معاناه مايعلم به الا الله وسالت مراجعه باالتاهيل عن تقرير معها قالت روحي لمستشفى التخصصي الطبي بطريق الملك فهد الاطباء جدا متساعدين مع المرضى وفعلا اتصلت عليهم وخذيت موعد مع دكتور الاعصاب نزيه جلاد من جد مهما اتكلم عنه قليل فيه حقه رجل طيب ومتساعد مع ذوي الاحياجات الخاصه سوالي تقرير بقمة الروعه سالني اي شي تبينه قوليه وانا اكتبه لك باالتقرير اهم شي تكوني راضيه صراحه تعبت باالمستشفيات الحكوميه على الفاضي وكشف علي وكتب لي التقرير وخلاهم يطبعونه وبنفس الوقت استلمت التقرير برد قلبي الله يسعده دنيا واخره طبعا انا عندي شلل اطفال اي شي يخص الاعصاب يروح له حبيت اوفر عليكم معنات الامستشفيات وسلامتكم

• حجم الخط
    رد: الي يبي تقرير طبي يدخل

المشاركة الأصلية بواسطة النشميه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي انا عانيت معاناه مايعلم به الا الله وسالت مراجعه باالتاهيل عن تقرير معها قالت روحي لمستشفى التخصصي الطبي بطريق الملك فهد الاطباء جدا متساعدين مع المرضى وفعلا اتصلت عليهم وخذيت موعد مع دكتور الاعصاب نزيه جلاد من جد مهما اتكلم عنه قليل فيه حقه رجل طيب ومتساعد مع ذوي الاحياجات الخاصه سوالي تقرير بقمة الروعه سالني اي شي تبينه قوليه وانا اكتبه لك باالتقرير اهم شي تكوني راضيه صراحه تعبت باالمستشفيات الحكوميه على الفاضي وكشف علي وكتب لي التقرير وخلاهم يطبعونه وبنفس الوقت استلمت التقرير برد قلبي الله يسعده دنيا واخره طبعا انا عندي شلل اطفال اي شي يخص الاعصاب يروح له حبيت اوفر عليكم معنات الامستشفيات وسلامتكم
    الله يوفقك يارب ويتسهل امر كل مسلم يارب العالمين

• حجم الخط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ويجزاه خير على تيسير امرك

كم كلفك الدخول على الطبيب والتقرير الطبي؟

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

امين الله يوفقكم جميعا اخذو مني بس 200 ريال كشفية الدكتور والتقرير وفيه بعد دكتور العظام اسمه بسام عدي بعد جدا ممتاز برضو كشفيته 200 ريال بس انا الي سوالي التقرير دكتور نزيه الله يجزاه كل خير

• حجم الخط

ماشاء الله الله يسهل امورك وامورنا

• حجم الخط

امين يارب

• حجم الخط

ابشركم ولله الحمد رفعت تقريري الجديد وتم قبوله وتم تعديل الاعاقه خلال اسبوعين قولو ماشاء الله عقبال الباقين

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة النشميه مشاهدة المشاركة
                ابشركم ولله الحمد رفعت تقريري الجديد وتم قبوله وتم تعديل الاعاقه خلال اسبوعين قولو ماشاء الله عقبال الباقين
                مبروووك ي النشميه
                كم يووم وردوا عليك ؟؟

• حجم الخط

الله يبارك فيك والله جتني رساله الاسبوع الاول تقول تم رفع الطلب لتعديل الاعاقه والاسبوع الثاني جتني رساله تقول لقد تم تعديل الاعاقه دخلت موقع الوزاره وفتحت حالة الطلب ولله الحمد عدلو المبلغ وسلامتك

• حجم الخط

ماشاءالله ربي ييسرلك وييسر لجميع المعاقين

• حجم الخط

امين يارب

Loading...

يعمل...
                      X