الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفون ادخلو لضروره رساله غريبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تكفون ادخلو لضروره رساله غريبه

السلام عليكم جميعا
    فهموني وش المقصود بهذه الرساله جتني على ايميلي مكتوب إخلاء مسؤولية: إن المعلومات الواردة في هذا البريد الإلكتروني وأي ملفات مرفقة هي معلومات خاصة بالمرسل إليه أو المتعامل و قد تحتوي على معلومات سرية أو مواد محمية ولذلك يحظر على أي شخص آخر الإطلاع على محتويات هذا البريد الإلكتروني. الرجاء إذا لم تكن أحد المعنيين باستلام هذا البريد الإلكتروني، المبادرة بإشعار المرسل فوراً وحذف المواد التي يتضمنها البريد الإلكتروني. يمنع منعاً باتاً نسخ أو توزيع أو اتخاذ أو إلغاء أي أجراء بالإعتماد على هذا البريد الإلكتروني. لا تتحمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مسؤولية أي أضرار ناتجة عن أي فيروس أو برامج ترسل بواسطة هذا البريد الإلكتروني.
    انا ملاحظه كل مادخلت على الخدمات الاكترونيه تبع الوزاره يكتب لي تاكد من الهويه او كلمة المرور
    وش الدبره تكفون

• حجم الخط
    رد: تكفون ادخلو لضروره رساله غريبه

المشاركة الأصلية بواسطة النشميه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعا
    فهموني وش المقصود بهذه الرساله جتني على ايميلي مكتوب إخلاء مسؤولية: إن المعلومات الواردة في هذا البريد الإلكتروني وأي ملفات مرفقة هي معلومات خاصة بالمرسل إليه أو المتعامل و قد تحتوي على معلومات سرية أو مواد محمية ولذلك يحظر على أي شخص آخر الإطلاع على محتويات هذا البريد الإلكتروني. الرجاء إذا لم تكن أحد المعنيين باستلام هذا البريد الإلكتروني، المبادرة بإشعار المرسل فوراً وحذف المواد التي يتضمنها البريد الإلكتروني. يمنع منعاً باتاً نسخ أو توزيع أو اتخاذ أو إلغاء أي أجراء بالإعتماد على هذا البريد الإلكتروني. لا تتحمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مسؤولية أي أضرار ناتجة عن أي فيروس أو برامج ترسل بواسطة هذا البريد الإلكتروني.
    انا ملاحظه كل مادخلت على الخدمات الاكترونيه تبع الوزاره يكتب لي تاكد من الهويه او كلمة المرور
    وش الدبره تكفون
    وانا بعد جاتني هذي الرساله

• حجم الخط

وعليكم السلام

هذه رسالة تنبيه تجي في كعب الرسالة المرسلة من وزارة العمل و التنمية

عادية جداً وتنبيه طبيعي ان الرسالة اذا جت لحد بالغلط يحذفها

وهي جتك انتي لانك حاطه ايميلك بالتالي هي راحت للشخص الصح الي هو المستفيد من وزارة التنمية

تطمنو
      رسالة عادية وهذا كعب واكيد جاء معها شئ ثاني بالمقدمة

انا في خدمة الجميع

أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
      {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
      [الأحزاب: 56].

اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة النشميه مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم جميعا
        وش الدبره تكفون
        تبين لي من قرائتها انها تحتوي على مرفقات تخص اشخاص معينين فقط او تكون تحذير للمستفيدين
        لان صيغة الرساله صعب مفهومها وفيها تحذير وفيها حذف وفيها معلومات خاصه للمرسل ؟؟
        اهم شي اعانتك مستمره وكل شي بالموقع تمام خلاص اتركي الرساله وما تحتويه و قومي بحذفها
        ربما تكون رساله تحذير وهناك فيروسات ترسل من ايميل يدعي انه وزارة العمل للاحتيال على المستحقين
        وحتى في كلامها يختصون بحذف المواد المتضمنه في البريد الاكتروني
        والله اعلم

• حجم الخط

اشكركم جميعا على الردود الله يسعدكم طيب انا الان اذا دخلت ابي استعلام عن التحديث او الاعانه او اي شي يكتب لي السجل المدني خطا وانا متاكده انه صحيح هذا الي خوفني

Loading...

يعمل...
          X