دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 23,305
عدد  مرات الظهور : 200,722,756موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 31,739
عدد  مرات الظهور : 200,722,710
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 31,110
عدد  مرات الظهور : 194,294,856الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 18,780
عدد  مرات الظهور : 169,505,172
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 18,482
عدد  مرات الظهور : 167,554,757

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الشؤون الاجتماعية > التاهيل الشامل
تغيير الستايل

التاهيل الشامل لمناقشة كل مايتعلق بالتاهيل الشامل (رواتب/إعانات..)

اخر المواضيع          توظفت عند شركة وما اعطتني حقي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 9 - الزوار : 155 )          موعد دكتور مركز التاهيل (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 3 - الزوار : 164 )          هل استلمت اعانة الاجهزة الطبية ؟ (اخر رد : المهند علي - الردود : 154 - الزوار : 12273 )          كيف اجعل طفلي ينام بسرعة؟ (اخر رد : رويدا فيلاني - الردود : 0 - الزوار : 18 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5424 - الزوار : 401607 )          الزواج لصديقتي (اخر رد : روحي فدا امي - الردود : 24 - الزوار : 1830 )          اللي عنده بنك عقاري او زراعي او تسليف يسقط عنه (اخر رد : ام فهد. - الردود : 98 - الزوار : 10222 )          الوزارة تطلب من بعض المستفيدين تحديث التقارير الطبية (اخر رد : معاند الضيم - الردود : 19 - الزوار : 1073 )          تحديث الضمان الاجتماعي (اخر رد : النشميه - الردود : 7 - الزوار : 484 )          الاجهزة الطبية (اخر رد : ابو ايلان - الردود : 1 - الزوار : 323 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ايامكم بأذن الله كلها سعاده من رب كريم ان طلبته اكرمك.وان عصيته امهلك. وان استغفرته غفر لك     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اللهم اني اسألك فرحاً لكل مهموم وشفاء لكل مريض وهداية لكل عاصي ومغفرة لكل مذنب     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : قال تعالى(إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : اذكروا الله وصلوا على نبيكم. لااله الا الله وحده . اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ‏اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك،وتحول عافيتك،وفجاءة نقمتك،وجميع سخطك لك الحمد والشكر.     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : ‏بلدة آمنة. ‏واجواء رائعة. ‏وبيوت دافئة .وفرش وفيره. وأطعمه كثيره .الحمد لله والشكر لله     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر..     محمد البلادي١ من المدينه |استغفر الله العظيم : لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.. يارب شافي والدتي وشافي كل مريض    


متى أقدم الاعتراض؟

التاهيل الشامل



متى أقدم الاعتراض؟

السلام عليكم ورحمة الله ودي اعرف متى يقدم الاعتراض على قطع الإعانة؟ والتقرير مازال تحت الإجراء. . أتمنى الرد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2018 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








أيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the rough
 
المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي متى أقدم الاعتراض؟

السلام عليكم ورحمة الله
ودي اعرف متى يقدم الاعتراض على قطع الإعانة؟
والتقرير مازال تحت الإجراء. .
أتمنى الرد








رد مع اقتباس
قديم 31-01-2018 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 303
تلقى إعجاب 342 مرة في 313 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

عليكي مراجعة التأهيل بنفسك وتستفسرين وكثير من الأعضاء تقاريرهم تحت الإجراء من 3الى 4 شهور ومن راحوا التأهيل ثاني يوم قبلوا تقاريرهم

بالتوفيق







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 31-01-2018 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو









ام يار is on a distinguished roadام يار is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 5
تلقى إعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

الخميس اقدر اروح اراجع ف تاهيل ياليت احديفيدني متى يصير الدوام


أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام السعودية لذوي الاعاقة







رد مع اقتباس
قديم 31-01-2018 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








أيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the rough
 
كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

[quote=ضوء القمر;503492]عليكي مراجعة التأهيل بنفسك وتستفسرين وكثير من الأعضاء تقاريرهم تحت الإجراء من 3الى 4 شهور ومن راحوا التأهيل ثاني يوم قبلوا تقاريرهم

بالتوفيق
[/quote
رحت لهم قالت الموظفة ماتقدرين تدخلين عالدكتورة ماراح تنفعك انتظري لين يقولون لك احجزي موعد واصلا حالتك الغوها بس انتظري.....
اقدر اروح لتأهيل غير اللي أوراقي فيه انا في منطقة غير المنطقة اللي قدمت فيها؟؟







رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 303
تلقى إعجاب 342 مرة في 313 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

[quote=أيام السراب;503497]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
عليكي مراجعة التأهيل بنفسك وتستفسرين وكثير من الأعضاء تقاريرهم تحت الإجراء من 3الى 4 شهور ومن راحوا التأهيل ثاني يوم قبلوا تقاريرهم

بالتوفيق
[/quote
رحت لهم قالت الموظفة ماتقدرين تدخلين عالدكتورة ماراح تنفعك انتظري لين يقولون لك احجزي موعد واصلا حالتك الغوها بس انتظري.....
اقدر اروح لتأهيل غير اللي أوراقي فيه انا في منطقة غير المنطقة اللي قدمت فيها؟؟
الله يعينك صراحة على بعض الموظفات

بالنسبة للتأهيل في مكان ثاني ماعندي علم وأتوقع حتى لورحت يمكن يرجعوك والله أعلم

بالتوفيق






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 303
تلقى إعجاب 342 مرة في 313 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

انتي إيش إعاقتك

طيب ليش ماتضيفين عليها أشياء تفيدك وتقولين لدكتورك المعالج ويمكن يقدر يساعدك مثلا أنك معتمدة على غيرك واهم شي نفس شروطهم عشان يعطونك الإعانة

في بعض الأعضاء تم تعديل تقاريرهم واضافة بعض الأشياء عليه ومشت أمورهم







التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








أيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the rough
 
كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
انتي إيش إعاقتك

طيب ليش ماتضيفين عليها أشياء تفيدك وتقولين لدكتورك المعالج ويمكن يقدر يساعدك مثلا أنك معتمدة على غيرك واهم شي نفس شروطهم عشان يعطونك الإعانة

في بعض الأعضاء تم تعديل تقاريرهم واضافة بعض الأشياء عليه ومشت أمورهم

الحمد لله قبلو تقريري وان شاء الله تنزل لي
وأنا الحمد لله ماعرف اكذب ومتوكلة على ربي الله عالم بالحال ولايخيب من نصاه






رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 303
تلقى إعجاب 342 مرة في 313 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيام السراب مشاهدة المشاركة
الحمد لله قبلو تقريري وان شاء الله تنزل لي
وأنا الحمد لله ماعرف اكذب ومتوكلة على ربي الله عالم بالحال ولايخيب من نصاه
الحمدلله وألف مبروووووك تستاهل كل خير

تعالي تعالي ألحين من جاب طاري الكذب في الموضوع..؟

هذا مايسمى كذب هذا هو الواقع وللأسف بعض الدكاترة والموظفين مالهم الا بالظاهر فقط

خذي هالسالفة ...

رحت أبي أقدم على الأحوال المدنية أبيهم يحطوني في البطاقة إني معاق وشافني الموظف أمشي على رجولي وقال لا ماأقدر قلت شالسبب قال أشوفك تمشي

الخلاصة قلت يعني لو جايك بكرسي متحرك قال والله أضيفك علطول قلت يعني انت تحكم بالظاهر فقط قال نعم وللأسف الموظفين علمونا كذا وعلى قولة المثل من لديه حيلة فليحتال وسلامتك






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
قديم 01-02-2018 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو جديد
إحصائية العضو








أيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the roughأيام السراب is a jewel in the rough
 
كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر مشاهدة المشاركة
الحمدلله وألف مبروووووك تستاهل كل خير

تعالي تعالي ألحين من جاب طاري الكذب في الموضوع..؟

هذا مايسمى كذب هذا هو الواقع وللأسف بعض الدكاترة والموظفين مالهم الا بالظاهر فقط

خذي هالسالفة ...

رحت أبي أقدم على الأحوال المدنية أبيهم يحطوني في البطاقة إني معاق وشافني الموظف أمشي على رجولي وقال لا ماأقدر قلت شالسبب قال أشوفك تمشي

الخلاصة قلت يعني لو جايك بكرسي متحرك قال والله أضيفك علطول قلت يعني انت تحكم بالظاهر فقط قال نعم وللأسف الموظفين علمونا كذا وعلى قولة المثل من لديه حيلة فليحتال وسلامتك
الله يرزقنا برزق ما لأحد فيه منه وانا اختك ولايحوجنا للي مايخاف ربه






رد مع اقتباس
قديم 02-02-2018 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
المشرفين

الصورة الرمزية ضوء القمر
إحصائية العضو









ضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond reputeضوء القمر has a reputation beyond repute
 


مواضيع أعجبتني: 303
تلقى إعجاب 342 مرة في 313 مشاركة
عدد الترشيحات : 10
عدد المواضيع المرشحة : 10
رشح عدد مرات الفوز : 4

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: أيام السراب المنتدى: التاهيل الشامل
افتراضي رد: متى أقدم الاعتراض؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيام السراب مشاهدة المشاركة
الله يرزقنا برزق ما لأحد فيه منه وانا اختك ولايحوجنا للي مايخاف ربه
اللهم آمين الله يسمع منك






التوقيع

سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله والله أكبر

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاعتراض قهوه التاهيل الشامل 1 22-05-2019 07:57 pm
بعد الاعتراض أيام السراب التاهيل الشامل 1 15-05-2018 01:34 pm
الاعتراض الهيثم زكري التاهيل الشامل 2 29-03-2018 10:02 pm
بعد الاعتراض مي العتيبي التاهيل الشامل 3 09-07-2017 04:03 pm
بعد رفض الاعتراض سحر الشرقيه التاهيل الشامل 1 14-06-2017 02:19 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.