الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تم قبول الاعانة الماليه شهر 1440/5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تم قبول الاعانة الماليه شهر 1440/5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / مساكم الله بكل خير

اخواني و أخواتي / عندي استفسار وياليت احصل الاجابه الي عنده اي معلومه يدلي بها لاهنتم

انا مسقط من الاعانه من فتره .. وحدثت تقريري شهر 2 /1440 وقبل التقرير فقط ورفعت على طلب الاعانه لذوي الاعاقه
    وتم الرفض ورجعت ورفعت شهر 2 / 3 شهرين تم الرفض وبعده تم القبول في 18 / 5 / 1440 الشهر الي طاف مسجل في موقع الوزاره تم القبول

ودخلت موقع الوزاره وذهبت الى سجل المدفوعات الشهري وبحثت وما طالع لي معلومات الا دفعة شهر 30 / 6 / 1440 هي المصروفه بالموقع وما نزل لي شي للحين
    وبحثت جميع الاشهر ولم اجد سجل لا سبعه ولا ثمانيه ولا الي قبل ثنين وثلاثه واربعه وخمسه مافيهم سجل مدفوعات مافيه الا شهر سته

الي ابي اسال عنه هل الدفعات تتسجل في سجل المدفوعات جميع الاشهر ولا ما يبين الا شهر واحد الي حنا فيه الا وهو شهر 6

يعني بالمختصر الموقع يطلع لك كم تستحق والي بينزلك بالضبط ولا ... وانا مستغرب انهم قبلوني بالاعانه ولا نزلو الا شهر واحد هل هذا يعني مقطوعه او ان شاء الله تكون مستمره :(

وسلامتكم واعذروني على الاطاله

[ الَعٌز لـ النْفسَ واجَب والَحيْا سنٌـهَ, وأنـــَا يدٌينيَ منْ الثَنتيـٌن مَليااَنــــــــهْ]

• حجم الخط
    رد: تم قبول الاعانة الماليه شهر 1440/5

ركز على المبلغ في سجل المدفوعات الشهري يتم جمع جميع المبالغ الأشهر الماضيه مع بعض وتنزل في 1440/6/20 ان شاء الله

Loading...

يعمل...
    X