الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير تشوهات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حجم الخط

تقرير تشوهات

السلام عليكم انا عندي تقرير تشوهات شديده وغير قابله للعلاج رفقته بلموقع انتظرت ٣شهور ولم يتم رد الا بعد مراجعتي لهم قالوا انتي مرفوضه ودكتوره الي تقيم حاله حطت تشوهات بسيطه . اسالكم بالله كيف تجي تقرير موضح تشوهات شديده ودكتوره تعكس تقول بسيط للعلم تقريري من مستشغى حكومي . الان ايش ااسوي هل ارفع شكوى او كيف طريقه حرام كذا تقرير ١٠٠/١٠٠يقبل مافي سبب مقنع عشان رفضوا قالوا عشان دكتوره حطتلك تشوه بسيط . حسبي الله ونعم الوكيل . تشوه موجود بنظام ماالغوه كان يمشي لي ابي اخذ حقي كيف

• حجم الخط
    تنبيه اداري

تم نقل الموضوع من قسم التاهيل الشامل.

• حجم الخط
      رد: تقرير تشوهات

الله يعينك ويعوضك خير

اذا كان خصمك القاضي من تقاضي

عليكِ بالكلام الطيب والحلو وقولي لها ضروفك وإن شاء الله تغيير معاك

أو شوفي موظف في التأهيل أو أحد يعرف موظف ويكلمه ويروح لها ...يعني واسطة للأسف

اذا مستحقة ليش ترفض الله يهديها

المشكلة اذا اشتكيتي يمكن تحقد عليك أكثر وتوصي اللي تجي بعدها أنها ماتساعدك

الهوووون أبرك مايكون

ومثل ماقلت الكلام الطيب يجيب مفعول إن شاء الله

بالتوفيق
      سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

• حجم الخط

المشاركة الأصلية بواسطة جواهر الرجاوي مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم انا عندي تقرير تشوهات شديده وغير قابله للعلاج رفقته بلموقع انتظرت ٣شهور ولم يتم رد الا بعد مراجعتي لهم قالوا انتي مرفوضه ودكتوره الي تقيم حاله حطت تشوهات بسيطه . اسالكم بالله كيف تجي تقرير موضح تشوهات شديده ودكتوره تعكس تقول بسيط للعلم تقريري من مستشغى حكومي . الان ايش ااسوي هل ارفع شكوى او كيف طريقه حرام كذا تقرير ١٠٠/١٠٠يقبل مافي سبب مقنع عشان رفضوا قالوا عشان دكتوره حطتلك تشوه بسيط . حسبي الله ونعم الوكيل . تشوه موجود بنظام ماالغوه كان يمشي لي ابي اخذ حقي كيف
        وعليكم السلام

شوفي ايقونها ااعتراض يفتح معكم يصير ترفعي تقريرك لهم

وانتظري الرد منهم

• حجم الخط

والله جيتها بالكلام طيب والاسلوب والله حتى سلام ماترد ..حرام والله .الله يعز حكومتنا ولو كانت سعوديه كان ساعدتنا لكن الاجانب اقطعوا ارزقنا .قسم بالله العظيم ان فلوسي الي كانت تنزلي من تاهيل ان اصرف على امي اشتري لها علاجها وكانت نتيجه مااستحق .
          وش ذنبي انا على الله ثم على هالتاهيل .والله ان تشوه متعبني مرره لدرجه حتى دم بنزل منه وحكه شديده ومشوه منظر
          سالتكم بالله الي يعرف موظف في حايل يساعدني .

Loading...

يعمل...
          X