دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 33,453
عدد  مرات الظهور : 212,850,535موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 41,981
عدد  مرات الظهور : 212,850,489
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 41,274
عدد  مرات الظهور : 206,422,635الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 28,884
عدد  مرات الظهور : 181,632,951
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 28,662
عدد  مرات الظهور : 179,682,536

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إستراحة الاعضاء > ملتقى الاعضاء > الترفيه والتسلية
تغيير الستايل

الترفيه والتسلية طرائف - غرائب - العاب - الغاز - نكت

اخر المواضيع          ضعف في الأذنين (اخر رد : السهيان - الردود : 5 - الزوار : 363 )          قبل أن تكتب في قسم (التأهيل الشامل) يرجى الدخول هنا للأهمية. (اخر رد : تركي شلعان - الردود : 50 - الزوار : 90904 )          أسعار الذهب - المستويات الفنية ستحدد الإتجاه المقبل (اخر رد : الحامدلله - الردود : 0 - الزوار : 2 )          اعضائنا الاعزاء المنتدى بحاجة مشرفين ومشرفات (اخر رد : يارب رضاگ ورزقگ - الردود : 57 - الزوار : 18972 )          القبول في الضمان الاجتماعي (اخر رد : ابو فراس. - الردود : 3 - الزوار : 116 )          موضوع لشهر June, 2020 (اخر رد : محمد البلادي١ - الردود : 5 - الزوار : 408 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 1374 - الزوار : 282546 )          احد في مصرف الانماء نزلت اعانته ؟ (اخر رد : السهيان - الردود : 2 - الزوار : 217 )          هل الاعانة تنزل بعد بكرة والبنوك مقفلة للعيد ؟ (اخر رد : أواب - الردود : 11 - الزوار : 1089 )          نزلت الاعانه لشهرشوال (اخر رد : أواب - الردود : 6 - الزوار : 539 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : أكثر من الصلاة على النبي يكفيك الله همك ويغفر ذنبك. اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اسأل الله الكريم أن يجعلكم تقفون أمام امانيكم قائلين"قد جعلها ربي حقا     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم إنا نسألك أيامًا مبشره وهمومًا راحلة، وقلوبًا مطمئنه ومغفرة وعتقا من النار     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عنا وعن أمهاتنا وأباءنا وجميع موتانا وموتى المسلمين     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : كل عام وأنتم بخير.اسأل الله الكريم ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يغفر لنا ويرحمنا     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم اغفر لنا وارحمنا وعافنا واعفو عنا وشافنا وشافي مرضانا وارزقنا من واسع فضلك ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه|استغفر الله العظيم وأتوب اليه : اللهم انا نسألك ببشائر خيرك وأمدنا بوافرجودك وإجعل لنا ولوالدينامغفرة ورزقاً وسعادة وعافية     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله....     معاند الضيم من رمضان : اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا    


من طرائف زواج المسيار

الترفيه والتسلية



من طرائف زواج المسيار

اعجبني هذا الموقف ونقلته لكم ان شاء الله يعجبكم من طرائف زواج المسيار يحكى أن أحدهم لا يشتكي من بلاء في بيته ومستقر مع زوجته

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2008 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية محمد علي المطرب
إحصائية العضو








محمد علي المطرب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
جمهورية مصر العربيه تهتم كثيرا
اه يالنقل الجماعي ليش مسوي كذا فينا
مكرمة من ملك الملوك يستفيد منها الجميع بدون إستثناء وليست لشريحة معينة
اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم
دمعتك قريبه لاتقراء هذه القصيده
بطاقة معاق لم تشفع لي عند «الخطوط السعودية»!
اطرد الملل من حياتك
هل العادات والتقاليد عائق لزواج المراءه
تريد ان ترى الرسول عليه الصلاة والسلام
الهلال يسحق فريق نجران 7 صفر
ذكر نفسك بجنة عرضها السماوات والارض
اعجبنى كلام د.عائض القرني (منقول)
ارض بما قسم الله لك تكن اغنى الناس
من طرائف زواج المسيار
الاخوة اعضاء المنتدى
افعل هذه وابشر بالخير(منقول)
رساله لمعالي وزير الخدمه المدنيه
اهلا بالجميع في موقعكم
ناجي : ما ضروكَ إن قالوا "مُعاق"..
تبي تضحك تعال قصه حقيقيه
لعبة الارقام المميزه شارك وخلنا نشوف
امسك بيد من تحب
تصرفات لها معنى
ان كان هذي السعوده اللي تقصدونها مانبيها
تعال شوف لقبك وش يوحي لي
لمن تفتح قلبك
اجراء عمليه جراحيه لولي العهد الله يحفظه
تعيين الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه نائبا ثانيا
اوافق على قيادة المراءه بهذه الطريقه
الزواج هل انت مخير ام مسير


المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي من طرائف زواج المسيار

اعجبني هذا الموقف ونقلته لكم ان شاء الله يعجبكم


من طرائف زواج المسيار


يحكى أن أحدهم لا يشتكي من بلاء في بيته ومستقر مع زوجته لكن نزوة سهلة دفعته إلى زواج المسيار

يعني بزعمه يوسع صدره بدون تكاليف ومنه قضاء الوقت بشئ مفيد (حسب قوله).

المهم الرجل حط في اعتباره أن الوضع مؤقت وعلى هالأساس ما حب زوجته الاولى تدري لأن حياته مثل ماقال مستقرة ولا يبي يزعزعها

لكن زوجة المسيار كان لديها رغبه شديدة في أن تعلم زوجته الأولى زواجهم ولكن بطريقة لا توحي بأن لديها يدا في ذلك

فكانت عندما تذهب معه في مشوار تحاول ان تترك منديلا فيه اثر احمر شفاه او ترمي بقلم كحل في ارضيه السياره او غطاء عطر نسائي او .. او.. الخ ..

لكن الرجل كان منتبه لهالحركات ودايم يفحص سيارته .. (عامل نفسه ذكي)

وفي احد الأيام كان طالع مع زوجته المسيار وكان بينه وبين زوجته الاولى موعد يوديها زواج وبعد ماجهزت دقت عليه يجي ياخذها قام طلع من المطعم هو وزوجته المسيار ووداها لبيتها وراح يأخذ زوجته الأولى ..

ركبت الحرمة وتحركت السيارة وبعد دقايق لمح الرجل زوج أحذية نسائي عند قدميه فتسارعت نبضات قلبه وكادت عينيه تخرج من محجريهما

وتهامس في نفسه : بنت اللذين سوتها فيني !

المهم بدأ يشاغل زوجته بالحديث وشوي شوي يحاول سحب الحذاء بخفه لين ما وصلوا لأحد الإشارات ( من فوائد اشارات المرور)

ويفتح باب السيارة وكانه بيناظر شئ ويرمي بالحذاء للشارع ..

يوم ارتاح وتنفس الصعداء ............

يوم وصلوا مكان الزواج وتتلفت الحرمة يمين ويسار بالسيارة .. قال لها شفيك؟ قالت حذائي وينه؟كان مضايقني وفسخته لين ما نوصل الزواج ألبسه !!

قال : هاه مــدري ؟! ماشفت شئ








التوقيع

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

رد مع اقتباس
قديم 25-02-2008 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو







قمرللأبد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

يستاهل مايجيه ان شاء الله تكون أقدت فيه زوجته
عموماً هذه قصة احتمال تكون نهايتها طريفة لكن المصيبة باللي نهاياتها تعيسة ومأساوية







رد مع اقتباس
قديم 26-02-2008 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
عضو فضي
إحصائية العضو









فالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
توجيهات الاميرسلطان للمعوقين"رحمه الله"منى تنفذ والى متى الانتظار
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان
اهلا وسهلا
جمعية حركية وموقعها على النت
الخطوط السعودية” : تخفيض 50% على تذاكر المعاقين والمتبرعين بالكبد والكلى
ذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بتخفيض ساعات العمل اليومي
ملف متابعة عريضة مطالب المعاقين بحقوقهم بمجلس الشورى
هام للبنات ولاولياء امورهم من اخوهم فالح
يايحيى وينك يايحيى
افتتاح منتدى الشبكة السعودية للاعاقة الحركية
بسم الله نبدأ العمل .. موضوع مهم جدا
خبر"700 ألف معاق يرفعون عريضة عن معاناتهم لرئيس مجلس الشورى
مصادر لـ «الحياة»«الشورى» يحيل«عريضة معوقين»للدراسة
خطابنا الى معالي وزير الماليه بخصوص قرض صندوق التنميه العقاري
▀▄ رسالتنا - الى - الاعلام ▀▄
وين السيارات ( مشاركة الجميع )
حمله المعاقين لصندوق التنميه العقاري
جمعيه حركيه .. مالها وماعليها
الانجاز يسجل بأسم منتديات الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه عامه
نص الخطاب الموجه الى مجلس الشورى
خبر عاجل
اهلا وسهلا
وفاه امرأه معاقه
بشرى خير والله كريم
المعاقين يناشدون خادم الحرمين الشريفين تفعيل المجلس الاعلى لرعايه المعاقين
المجلس الاعلى لرعايه المعاقين نداء الى الاستاذ يحيى الزهراني
خير من يمثلنا الاخ يحيى الزهراني
اتصال من يحيى
أب لطفلين معاقين يطالب بمحاسبه المتسببين من حرمانه اعانات الوزاره
خبر عاجل وفاة الأخ ولد البحرين "ابراهيم نصر" الداعية بالبالتوك


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

راعي البوق مايروح فوق ويازين الصراحه
حلوة يامحمد هالقصه ولها فوائد







التوقيع

اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2008 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو مشارك

الصورة الرمزية محمد علي المطرب
إحصائية العضو








محمد علي المطرب is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 3
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
جمهورية مصر العربيه تهتم كثيرا
اه يالنقل الجماعي ليش مسوي كذا فينا
مكرمة من ملك الملوك يستفيد منها الجميع بدون إستثناء وليست لشريحة معينة
اقتراح ارجوا تفاعلكم وهمتكم
دمعتك قريبه لاتقراء هذه القصيده
بطاقة معاق لم تشفع لي عند «الخطوط السعودية»!
اطرد الملل من حياتك
هل العادات والتقاليد عائق لزواج المراءه
تريد ان ترى الرسول عليه الصلاة والسلام
الهلال يسحق فريق نجران 7 صفر
ذكر نفسك بجنة عرضها السماوات والارض
اعجبنى كلام د.عائض القرني (منقول)
ارض بما قسم الله لك تكن اغنى الناس
من طرائف زواج المسيار
الاخوة اعضاء المنتدى
افعل هذه وابشر بالخير(منقول)
رساله لمعالي وزير الخدمه المدنيه
اهلا بالجميع في موقعكم
ناجي : ما ضروكَ إن قالوا "مُعاق"..
تبي تضحك تعال قصه حقيقيه
لعبة الارقام المميزه شارك وخلنا نشوف
امسك بيد من تحب
تصرفات لها معنى
ان كان هذي السعوده اللي تقصدونها مانبيها
تعال شوف لقبك وش يوحي لي
لمن تفتح قلبك
اجراء عمليه جراحيه لولي العهد الله يحفظه
تعيين الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه نائبا ثانيا
اوافق على قيادة المراءه بهذه الطريقه
الزواج هل انت مخير ام مسير


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

مشكورين على المرور والتفاعل







التوقيع

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

رد مع اقتباس
قديم 29-02-2008 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو مبتدىء
إحصائية العضو







دلوعة مكة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

هههههههههههههههههههه

تسلم







رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية الامل المتجدد
إحصائية العضو








الامل المتجدد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ذكريات جميله حروفها صدى مؤسسة المشلولين
حركات غبية نسويها في حياتنا اليومية
تخـــيل أن لديــــــك كأس شااااااي مــر
ما اجمل ان يكون الانسان شمسا بين الناس
هل انت تحب؟ ادخل وشوف؟؟
بشرى لكل من تأخرت إجابة دعائه
النادي الصيفي للمعاقين
كرسي متحرك مع امكانية تحوله الى طاولة وقوف للمعاقين
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين
ادخلو ما راح تندمو شي مهم لحياتكم
حسب ما وصلني
ايش كنت تكتب على طاولتك في المدرسة ووين كنت جالس
اشبك اصابعك وشوف حقيقه علميه
كراسي متحركة خاصة لمحبي البر والبحر ..
سودانــــــي يرقم
اسرار سورة الكهف بالصور الموضحة
يا محلا دلة أمي تسويها
هذه المرأة عجيبة
صلعة الاستاذ................
فضل سجدة الشكر
يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت
~*' لغة اللمس ..أعظم لغات الحب'*~Oo‏
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً
لاب توب بنتلي الجديد سعره 75.000ريال
ايهما اقرب الي نفسك
عاصــــــفة الرياض الرملية
اللهم اعنى على ذكرك
من يملك الاجابه .........
حلووووووووووووووووة‎
وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية


كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

وفي احد الأيام كان طالع مع زوجته المسيار وكان بينه وبين زوجته الاولى موعد يوديها زواج وبعد ماجهزت دقت عليه يجي ياخذها قام طلع من المطعم هو وزوجته المسيار ووداها لبيتها وراح يأخذ زوجته الأولى ..
ضعيف تنكد العشاء

والله هالمسيار حرق اعصاب







رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو








الامل كله is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور على الموووووووووضووووووووووووووع







رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية الشامخة
إحصائية العضو








الشامخة is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: محمد علي المطرب المنتدى: الترفيه والتسلية
افتراضي رد: من طرائف زواج المسيار

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقول المثل: الي على راسه بطحه يتحسسها







رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زواج المسيار بين الرفض والقبول والحاجه ..... الخزمري زواج ذوي الاعاقة 11 23-03-2020 01:26 pm
فتاوى كبار أهل العلم في صحة زواج المسيار محمد علي المطرب الملتقى الاسلامي 4 09-02-2009 02:53 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.