دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 48,301
عدد  مرات الظهور : 227,636,913موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 56,864
عدد  مرات الظهور : 227,636,867
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 56,060
عدد  مرات الظهور : 221,209,013الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 43,582
عدد  مرات الظهور : 196,419,329
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 43,722
عدد  مرات الظهور : 194,468,914

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات التعليمية والثقافية > الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
تغيير الستايل

الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات نناقش فيه المشاكل النفسية والاجتماعية والتدريبات السلوكية وتطوير الذات

اخر المواضيع          اعانة التأهيل (اخر رد : مشاعل الاحمري - الردود : 0 - الزوار : 1 )          قررات جديده نازله للضمان (اخر رد : ندوووو - الردود : 3 - الزوار : 342 )          اعانات التأهيل الشامل (اخر رد : رينيه - الردود : 12 - الزوار : 2856 )          رسام كفيف يبدع مجموعة رائعة من اللوحات الفنية (اخر رد : نور الامل - الردود : 3 - الزوار : 4612 )          كيف تكون مبدع أكثر نشاطا وتألقا في عالم إلابداع (اخر رد : نجيب المثابر - الردود : 0 - الزوار : 756 )          كتب عن رياضة المعاقين (اخر رد : أمين ايت موهاب - الردود : 7 - الزوار : 19110 )          شارك بآية - حديث - دعاء (اخر رد : تميم - الردود : 1535 - الزوار : 336212 )          الاعانة (اخر رد : الرضى - الردود : 1 - الزوار : 97 )          كيف يعانون الاشخاص من اضطربات النوم؟ (اخر رد : اسراءماجد - الردود : 0 - الزوار : 19 )          مشكلة في حسابي بموقع الوزارة (اخر رد : ندوووو - الردود : 4 - الزوار : 119 )         
الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه| قال نبينا محمد ﷺ : قال تعالى : يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة . فلك الحمد والشكر ياكريم : اللهم اغفر لنا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات . نستغفرك اللهم ونتوب اليك محمد البلادي١ من المدينه| اللهم بشرنا بما يسرنا ونورلنا دروبنا وسهل علينا الصعاب وحقق أمانينا واحفظنا من كل شر وفرج همومنا وأسعدنا بالدنيا والأخره : سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر.استغفر الله .استغفر الله. استغفر الله العظيم سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله... محمد البلادي١ من المدينه| اللهم إنا نشهدك ونشهد ملائكتك بأنك أنت الله الواحد الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد نسألك أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا ومغفرة وعافية ورزقا من لدنك تغنينا بها يارب العالمين : اذكروا الله واستغفروه وصلوا على نبيكم . سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله ولاحول ولاقوة الا بالله والله اكبر محمد البلادي١ من المدينه| عاجل جدا انطلقت السفينه الخاصه بذكر الله والاستغفار والصلاة على رسول الله نأمل منكم جميعا مرافقتنا خلال هذه الرحله ولعل الله ان يغفر لنا ويرحمنا : أستغفر الله العظيم لي ولكم ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم القيامة يارب محمد البلادي١ من المدينه| يارب ابعد الحزن عناوأسعدنا بالدنيا والأخره وأكتب لنا ما نتمنى وقرب الخير لنا .وعافنا واغفرلنا ولموتانا وموتى المسلمين : قلوب البشر؛مليئه بالأحزان وفي كل قلب قصة وجع فلنرحم بعضنا بعضا لعل الله ان يرحمنا قال نبينا الكريم.من لا يَرحم لا يُرحم محمد البلادي١ من المدينه| قال نبينا محمد ﷺ : قال تعالى : يا ابن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء، ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي، يا ابن آدم إنك لو أتيتني بقراب الأرض خطايا، ثم لقيتني لا تشرك بي شيئا لأتيتك بقرابها مغفرة . فلك الحمد والشكر ياكريم : لااله الا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير . اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين .


وداعا للامراض النفسيه

الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات



وداعا للامراض النفسيه

وداعا للامراض النفسيه00000 يعاني معظم الناس اليوم من الأمراض النفسية و الهموم و ضيق الصدر ، و تشهد عيادات الأطباء النفسيين آلاف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2009 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
thumbs_up وداعا للامراض النفسيه

وداعا للامراض النفسيه00000

يعاني معظم الناس اليوم من الأمراض النفسية و الهموم و ضيق الصدر ، و تشهد عيادات الأطباء النفسيين آلاف المراجعين سنوياً ممن يفشل الطب النفسي في مساعدتهم..

و قد كتب الشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي رحمه الله كتيباً صغيراً في معالجة أمراض النفس و ضيق الصدر بعنوان (الوسائل المفيدة للحياة السعيدة) و قد قيل عنه بأنه أعظم مستشفى للأمراض النفسية على وجه الأرض..

و قد أجمل فيه الشيخ رحمه الله أعظم أسباب علاج الأمراض النفسية وضيق الصدر باختصار و كانت:

1- الهدى والتوحيد ، كما أنَّ الضلال والشرك من أعظم أسباب ضيق الصدر ، فإن الهدى و توحيد الله تعالى من أعظم أسباب انشراح الصدر.

2- الإِيمان الصادق بالله تعالى مع العمل الصالح.

3- العلم النافع، فكلَّما اتَّسع علم العبد انشرح صدره واتسع.

4- الإِنابة والرُّجوع إلى الله سبحانه، ومحبَّتُه بكلِّ القلب، والإِقبال عليه والتَّنعُّم بعبادته.

5- دوام ذكر الله على كلِّ حالٍ وفي كلِّ موطنٍ ، فللذِّكر تأثيرٌ عجيبٌ في انشراح الصَّدر، ونعيم القلب، وزوال الهم والغمِّ.

6- الإِحسان إِلى الخلق بأنواع الإِحسان والنَّفع لهم بما يُمكن فالكريم المحسن أشرح الناس صدراً وأطيبهم نفساً، وأنعمهم قلباً.

7- الشجاعة، فإِنَّ الشجاع مُنشرح الصدر متَّسع القلب.

8- تخليص القلب من الصِّفات المذمومة التي توجب ضيقه وعذابه: كالحسد، والبغضاء، والغلِّ، والعداوة، والشَّحناء، والبغي، وقد ثبت أنَّه عليه الصلاة والسلام سُئل عن أفضل الناس فقال: "كلُّ مخموم القلب صدوق اللسان"، فقالوا: صدوق اللسان نعرفه فما مخموم القلب؟ قال: "هو التقيُّ النَّقيُّ لا إِثم فيه، ولا بغي، ولا غلَّ، ولا حسد".

9- ترك زيادة النظر و زيادة الكلام ، و زيادة الاستماع، و زيادة المخالطة، و زيادة الأكل و زيادة النوم النوم، فإِنَّ ترك ذلك من أسباب شرح الصدر، ونعيم القلب وزوال همه وغمِّه.

10- الاشتغال بعملٍ من الأعمال أو علمٍ من العلوم النَّافعة، فإِنها تُلهي القلب عمَّا أقلقه.

11- الاهتمام بعمل اليوم الحاضر وقطعه عن الاهتمام في الوقت المستقبل وعن الحزن على الوقت الماضي فالعبد يجتهد فيما ينفعه في الدين والدُّنيا، ويسأل ربَّه نجاح مقصده، ويستعينه على ذلك فإِنَّ ذلك يُسلِّي عن الهم والحزن ، لذلك كان من دعاء النبي صلى الله عليه و سلم "اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن" و الهم يكون على المستقبل و الحزن يكون على الماضي.

12- النظرُ إِلى من هو دونك ولا تنظر إلى من هو فوقك في العافية وتوابعها والرِّزق وتوابعه.

13- نسيان ما مضى عليه من المكاره التي لا يُمكنه ردَّها فلا يُفكر فيه مطلقاً.

14- إِذا حصلت على العبد نكبةٌ من النَّكبات فعليه السَّعي في تخفيفها بأن يُقدِّر أسوأ الاحتمالات التي ينتهي إليها الأمر، ويدافعها بحسب مقدوره.

15- قوة القلب وعدم انزعاجه وانفعاله للأوهام والخيالات التي تجلبها الأفكار السَّيِّئة، وعدم الغضب، ولا يتوقع زوال المحابِّ وحدوث المكاره بل يكل الأمر إلى الله عزَّ وجلَّ مع القيام بالأسباب النافعة، وسؤال الله العفو والعافية.

16- اعتماد القلب على الله والتَّوكُّل عليه وحسن الظنِّ به سبحانه وتعالى، فإِنَّ المتوكل على الله لا تؤثِّر فيه الأوهام.

17- العاقل يعلم أنَّ حياته الصحيحة حياة السعادة والطمأنينة وأنها قصيرةٌ جداً فلا يُقصِّرها بالهمِّ والاسترسال مع الأكدار، فإِنَّ ذلك ضدُّ الحياة الصحية.

18- إِذا أصابه مكروه قارن بين بقيَّة النعم الحاصلة له دينيَّةً أو دنيويَّةً وبين ما أصابه من المكروه فعند المقارنة يتَّضح كثرةُ ما هو فيه من النِّعم، وكذلك يُقارن بين ما يخافه من حدوث ضرر عليه وبين الاحتمالات الكثيرة في السلامة فلا يدع الاحتمال الضعيف يغلب الاحتمالات الكثيرة القوية وبذلك يزول همه وخوفه.

19- يعرف أنَّ أذيَّة الناس لا تضُرُّه خصوصاً في الأقوال الخبيثة بل تضرُّهم فلا يضع لها بالاً ولا فكراً حتى لا تضرُّه.

20- يجعل أفكاره فيما يعود عليه بالنفع في الدين والدنيا.

21- أن لا يطلب العبد الشكر على المعروف الذي بذله وأحسن به إِلا من الله ويعلم أنَّ هذا معاملة منه مع الله فلا يُبال بشكر من أنعم عليه {إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لا نُرِيدُ مِنْكُمْ جَزَاءً وَلا شُكُورًا}ويتأكد هذا في معاملة الأهل والأولاد.

22- جعل الأمور النافعة نصب العينين والعمل على تحقيقها وعدم الالتفات إِلى الأمور الضارَّة فلا يشغل بها ذهنه ولا فكره.

23- حسم الأعمال في الحال والتَّفرُّغ للمستقبل حتى يأتي للأعمال المستقبلة بقوة تفكير وعمل.

24- يتخيَّر من الأعمال النافعة والعلوم النافعة الأهم فالأهم وخاصةً ما تشتد الرغبة فيه ويستعين على ذلك بالله ثم بالمشاورة فإِذا تحقَّقت المصلحة وعز توكَّل على الله.

25- التحدُّث بنعم الله الظاهرة والباطنة، فإِنَّ معرفتها والتحدُّث بها يدفع الله به الهمَّ والغمَّ ويحثُّ العبد على الشُّكر.

26- معاملةُ الزوجة والقريب والمعامل وكلِّ من بينك وبينه علاقةٌ إذا وجدت به عيباً بمعرفة ما له من المحاسن ومقارنة ذلك بما فيه من عيب ، فبملاحظة ذلك تدوم الصحبة وينشرح الصدر قال صلى الله عليه و سلم : "لا يفرك (لا يكره) مؤمنٌ مؤمنةً إن كره منها خُلقاً رضي منها آخر".
27- الدعاء بصلاح الأمور كلها وأعظم ذلك "اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، ودنياي التي فيها معاشي، وآخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلِّ خيرٍ، والموت راحةً لي من كلِّ شرٍّ"، وكذلك "اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عينٍ وأصلح لي شأني كله لا إِله إِلا أنت". منقوووووووووووووووووووووول

قيع:








التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 22-02-2009 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
التميز الثاني
إحصائية العضو








رهيف المشاعر is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي
مباراة دوري ابطال اوروبا برشلونة + تشلسي نار !!!!!!!
كنوز الحسنات
مبروك لاخي معان ,,,
عدت اليكم اخواني واخواتي والعود احمد
هذه الطالبة رغم إعاقتها كانت من الأوائل المتفوقين
النصر يواجه القادسية استعداداً للبطولة الخليجية
نتائج التصفيات المؤهلة لكأس العالم صور من المباريات !!!
البرازيل تكتم أنفاس الأرجنتين في روزاريو - صور -
جيريتس يستدعي رباعي الأولمبي .. والعنبر يعود للتدريبات
السلام
سيرة معاقه تسجل بحروف من ذهب
مدير جمعية حركية المكلف أطروحتكم تتلمس احتياجات المواطنين
زوجة تتلذذ بتعذيب أبناء زوجها المشلول
المعاقات سمعياً وإطلالة الأمل
أربعة لاعبين يمثلون منتخب الاحتياجات الخاصة في بطولة العالم
نهائي دوري أبطال أوروبا (مانشستر يونايتد x برشلونة) ماذا قال النجوم قبل الن
لماذا اخفى الله موعــد المــوت ؟؟!! أتعلمون لماذا ؟؟
هل فكرت يوما قبل ان تؤدي الصلاة ادخل واستفد اخي !!!
قصة قصير عن حبيبنا مبكيه والله‎
كيف تتعامل مع الجن في الصحراء ؟؟؟؟؟؟؟
مباراة الكلاسيكو الكبيره ريال مدريد + برشلونة تقديم !!!
عاجل جدا جدا جدا : اقالة مدرب الهلال !!!!!!!!!!!
اه يالريال سديت النفس والله
مباراة الهلال + الشباب ذهاب نصف نهائي الكأس الاهداف !
تقرير كامل وشامل لكلاسيكو العالمي الريال + برشلونة ادخل
مباراة الاتحاد + الحزم ذهابنصف نهائي كأس الملك الاهداف
نصف نهائي كأس الملك للابطال الاتحاد + الحزم تقديم
نصف نهائي كأس الملك للابطال الهلال + الشباب تقديم
لقاء عاصف من نار الارسنال + مانشستر يونايتد !!!!
نتائج الدوري الاسباني محدث باستمرار !!!!


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه


الله يجزاك خير اختي
تقبلي مروري المتواضع






رد مع اقتباس
قديم 22-02-2009 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف المشاعر مشاهدة المشاركة

الله يجزاك خير اختي
تقبلي مروري المتواضع
جزاك الله خير ونفع الله بك .






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2009 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو فضي
إحصائية العضو









فالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
توجيهات الاميرسلطان للمعوقين"رحمه الله"منى تنفذ والى متى الانتظار
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان
اهلا وسهلا
جمعية حركية وموقعها على النت
الخطوط السعودية” : تخفيض 50% على تذاكر المعاقين والمتبرعين بالكبد والكلى
ذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بتخفيض ساعات العمل اليومي
ملف متابعة عريضة مطالب المعاقين بحقوقهم بمجلس الشورى
هام للبنات ولاولياء امورهم من اخوهم فالح
يايحيى وينك يايحيى
افتتاح منتدى الشبكة السعودية للاعاقة الحركية
بسم الله نبدأ العمل .. موضوع مهم جدا
خبر"700 ألف معاق يرفعون عريضة عن معاناتهم لرئيس مجلس الشورى
مصادر لـ «الحياة»«الشورى» يحيل«عريضة معوقين»للدراسة
خطابنا الى معالي وزير الماليه بخصوص قرض صندوق التنميه العقاري
▀▄ رسالتنا - الى - الاعلام ▀▄
وين السيارات ( مشاركة الجميع )
حمله المعاقين لصندوق التنميه العقاري
جمعيه حركيه .. مالها وماعليها
الانجاز يسجل بأسم منتديات الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه عامه
نص الخطاب الموجه الى مجلس الشورى
خبر عاجل
اهلا وسهلا
وفاه امرأه معاقه
بشرى خير والله كريم
المعاقين يناشدون خادم الحرمين الشريفين تفعيل المجلس الاعلى لرعايه المعاقين
المجلس الاعلى لرعايه المعاقين نداء الى الاستاذ يحيى الزهراني
خير من يمثلنا الاخ يحيى الزهراني
اتصال من يحيى
أب لطفلين معاقين يطالب بمحاسبه المتسببين من حرمانه اعانات الوزاره
خبر عاجل وفاة الأخ ولد البحرين "ابراهيم نصر" الداعية بالبالتوك


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

شكرا لك والله يجزاك خير







التوقيع

اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح عبدالله الهاجري مشاهدة المشاركة
شكرا لك والله يجزاك خير
بارك الله فيك .






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
داعم لذوي الاعاقة

الصورة الرمزية مُعان
إحصائية العضو








مُعان has a spectacular aura aboutمُعان has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
الهند - كيرلا - كاليكوت الشهيرة في العلاج الطبيعي
لمن يرغب بالزواج من الجنسين
اصابات الحبل الشوكي والعلاج الطبيعي
الآن يمكنك معرفة تاريخ الندوات والمؤتمرات التي على الأجندة مباشرة
موقف شخصي في اولى خطواتي المتعثرة في مجال العمل التطوعي
نموذج خطة تعديل السلوك
واقعه تثبت أهمية ركعتي ليلة الزواج
اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة تدخل حيز التنفيذ في السعودية
التوحد سين وجيم
التوحديون يعانون قلة الإعانة السنوية وقلة المراكز المتخصصه
المعاهد والمراكز الحكومية المتخصصة بتعليم ذوي الاعاقة
جائزة بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة
اساليب استقطاب المتطوعين للعمل في الجهات الخيرية
خريجو التربية الخاصة بلا وظائف حائرون بين وزارتي التعليم والخدمة المدنية
الكشف الاولي عن الاعاقة البصرية
أولياء أمور يطالبون بضرورة الاهتمام بأبنائهم المصابين بالتوحد
مقياس وكسلر لقياس الذكاء "اختبار مقنن ومطبق بالمجتمع العربي"
تكافؤ لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة
عاجل غير آجل قطع الإعانة عن جميع المعاقين الموظفين ؟
العلاج في الخارج ,,, ألم بلا أمل
نحن ,,, والإعلام !
كيف نحمي ذو الإعاقة من استغلال ضعاف النفوس لهم
هل حصلت على وظيفة عن طريق الشبكة - تفضل هنا سجل تجربتك jobs disabled
فتاة مصرية مصابة بالشلل الدماغي معيدة في الجامعة
@رسالتنا الى معالي - أمين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد@
الخجل الاجتماعي ... أسبابها وأنواعها وتأثيراتها السيكولوجية
أهداف مادة التربية البدنية لذوي الإعاقة
المندوبين المعتمدين لدى الاتحاد السعودي لرياضة المعاقين وواجباتهم
سؤال / ما حكم الزواج من معاقٍ أو معاقة وهوما يسمى بزواج الشفقة
مصح نوفي لازني في التشيك خاص بالاطفال nove lznĚ


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه


جهاز رائع اسال الله ان يجزاكِ عنا خير الجزاء
شكرا بصمة تحياتي لكِ






التوقيع

.
.
هل تطوع المعاق في مجالة مرمغة ام مغرمه ام مغنمه
رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُعان مشاهدة المشاركة

جهاز رائع اسال الله ان يجزاكِ عنا خير الجزاء
شكرا بصمة تحياتي لكِ
يهديك الله اي جهاز . بارك الله فيك






التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009 رقم المشاركة: 8
معلومات العضو
عضو مجتهد
إحصائية العضو








أم سيف is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

جزاكم الله كل خير







التوقيع


ياربي ثبت قلبي وصبرني وافرج كربتي ياحي ياقيوم

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2009 رقم المشاركة: 9
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية اميرة الظلام
إحصائية العضو








اميرة الظلام is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

جزاكم الله الف خير







رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 10
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really niceصديقة ذوي الإعاقة is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
شلل الضفيرة العضدية Erb`s palsy أعدادالأخصائية - عبير المطيلق
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال


كاتب الموضوع: صديقة ذوي الإعاقة المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وداعا للامراض النفسيه

اشكر ام سيف واميره على المرور شرفتم الصفحه .







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوة مهمة لقبول تقريرك النفسي وشرح للموقع للامراض المسجلة معاقة متفائلة التقارير الطبية 15 22-02-2020 08:20 pm
اليوم العالمي للامراض النادرة"نادرون لكن متساوون" ام خالد الأمراض الوراثية 1 18-05-2011 07:19 am
الاحداث السنوية للامراض ام خالد الإعلام وذوي الإعاقة 3 07-01-2011 09:51 pm
وداعا ؟؟!!!!!! عيون الاماكن الملتقى العام 16 04-02-2009 01:29 am

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.