دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 16,859
عدد  مرات الظهور : 194,413,238موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 25,235
عدد  مرات الظهور : 194,413,192
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 24,624
عدد  مرات الظهور : 187,985,338الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 12,350
عدد  مرات الظهور : 163,195,654
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 11,993
عدد  مرات الظهور : 161,245,239

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > الملتقيات التعليمية والثقافية > الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
تغيير الستايل

الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات نناقش فيه المشاكل النفسية والاجتماعية والتدريبات السلوكية وتطوير الذات

اخر المواضيع          قدمت تقرير تقييم اعاقه ورفضوه والسبب... (اخر رد : خديجة - الردود : 22 - الزوار : 245 )          ايش اطبع اوراق لااستلام بطاقة التخفيض وموقف (اخر رد : وحداني يعاني - الردود : 15 - الزوار : 814 )          الزواج لصديقتي (اخر رد : روحي فدا امي - الردود : 16 - الزوار : 972 )          احتاج وظيفة (اخر رد : محب الرسول - الردود : 0 - الزوار : 1 )          افيدوني بخصوص ورقة اعفا (اخر رد : شامخه بنت أبوها - الردود : 0 - الزوار : 1 )          اعانات الاجهزه الطبيه (اخر رد : ابو ميهاف - الردود : 201 - الزوار : 17139 )          بخصوص تحديث التقرير الطبي (اخر رد : محب وطني - الردود : 9 - الزوار : 1117 )          للتذكير الأسبوعي .. اليوم جمعة (اخر رد : ابو فواز - الردود : 904 - الزوار : 165848 )          سؤال؟ وش تحب تكتب ع جدار المنتدى..؟ (اخر رد : سعوديه كوول - الردود : 5327 - الزوار : 376002 )          التقديم على التاهيل لمرض نفسي (اخر رد : ضوء القمر - الردود : 8 - الزوار : 487 )         
الإهداء
سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : نستغفرك اللهم ونتوب اليك ياعظيم.. اللهم اغفر لنا وارحمنا ياكريم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم اصلح حالنا وبشرنا بما يسرنا وكف عنا مايضرنا والطف بنا ياكريم     سعوديه كوول من ...... : صلوا على رسول الله...     محمد البلادي١ من المدينه : قال عليه الصلاة والسلام. إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر له وهي سورة تبارك     محمد البلادي١ من المدينه : اذكروا الله. وصلوا على نبيكم .لااله الا الله وحده .اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم ارزقنا من العافيه أكملها ومن الدنيا خيرها ومن الاخره نعيمها وبشرنا بما يسرنا ياكريم    


وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات



وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

.. ((مواليد شهر محرم)) السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 1
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية الامل المتجدد
إحصائية العضو








الامل المتجدد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ذكريات جميله حروفها صدى مؤسسة المشلولين
حركات غبية نسويها في حياتنا اليومية
تخـــيل أن لديــــــك كأس شااااااي مــر
ما اجمل ان يكون الانسان شمسا بين الناس
هل انت تحب؟ ادخل وشوف؟؟
بشرى لكل من تأخرت إجابة دعائه
النادي الصيفي للمعاقين
كرسي متحرك مع امكانية تحوله الى طاولة وقوف للمعاقين
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين
ادخلو ما راح تندمو شي مهم لحياتكم
حسب ما وصلني
ايش كنت تكتب على طاولتك في المدرسة ووين كنت جالس
اشبك اصابعك وشوف حقيقه علميه
كراسي متحركة خاصة لمحبي البر والبحر ..
سودانــــــي يرقم
اسرار سورة الكهف بالصور الموضحة
يا محلا دلة أمي تسويها
هذه المرأة عجيبة
صلعة الاستاذ................
فضل سجدة الشكر
يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت
~*' لغة اللمس ..أعظم لغات الحب'*~Oo‏
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً
لاب توب بنتلي الجديد سعره 75.000ريال
ايهما اقرب الي نفسك
عاصــــــفة الرياض الرملية
اللهم اعنى على ذكرك
من يملك الاجابه .........
حلووووووووووووووووة‎
وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية


المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

..




((مواليد شهر محرم))
السمات المميزة لهذه المرأة:هذه المرأة ساحرة تجذب إليها الأنظار أينما كانت ، لهذا ينبغي أن تحذر من جمالها الذي يجلب لها الكثير من المضايقات..لكنها قوية، حازمة، تفكر بعقل و منطق ، متمسكة بالتقاليد بسيطة في ملابسها، عفيفة النفس ، تعيش عمراً طويلاً..تكره الكذب التجديد.. انفعالاتها الداخلية لا تظهر على وجهها و لا يبدو عليها الحزن أو الفرح..فهي بطبيعتها كتومة، يمكنك ائتمانها على أسرارك..و هي دقيقة رقيقة مؤدبة، تحب الجميع و تعمل حساب كل شيء ..حتى أدق التفاصيلات..تتمهل قبل أي قرار تتخذه،و بخاصة قرار الزواج فهي تأخذ تكبراً على التيسط معهم ، لكن من يعرفها جيداً يعرف أنها تقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب و للشخص المناسب!!!!






((مواليد شهرصفر))
هذه المرأة اجتماعية قادرة على التعامل مع جميع أنواع البشر على اختلاف ميولهم و أهدافهم و ثقافاتهم، و هي في نفس الوقت تميل للهدوء تقدر المشاعر الرومانسية الرقيقة و تتميز باستقلالية الرأي..تعشق الطبيعة و الحياة الفطرية،تحب العطاء و هي شديدة الانفعال أحيانا،ً و لكن انفعالاتها دائما ًمؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة-هكذا دون أي مقدمات- و تنتهي بنفس الصورة لبساطة و تلقائية روحها التي تمتاز أيضاً بالخجل و الحياء الشديدين و التدين..و تكون عادة محافظة اجتماعياً..تملك قدراً عاليًا من السيطرة على النفس و ضبط الأعصاب.. قدرتها على العطاء دائماً في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة ، تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان. شعارها "افعل ما تريد،مما لا يرفضه المجتمع" فهي تتصرف على سجيتها و في هدوء يصل إلى حد الغموض أحيانا.ً و تتميز بشخصية مستقلة و دأبها في العمل يكسبها مكانة خاصة.. تحب الناس، تمتاز بالحساسيه المفرطة و القلب الرقيق و الذكاء الحاد معا،ً لو أتاحت لنفسها الوقت الكافي فهي تنجز أعمالها على أكمل وجه.


((مواليد شهر ربيع الأول))
هذه المرأه مثال للسحر والجاذبية..باهرة الجمال حقاً وذكية..تحب العلم ...تهتم بدراسة اللغات الأجنبية و كثرة النشاط و القوة .. معروفة بصواب الرأي، لكنها قد تكون قاسية القلب أحياناً......... ليست في حاجه إلى من يحثها على العمل فهي مشغولة على الدوام به، لا يمكن أن تراها في حالة كسل، سريعة الحركة، جميلة الطلعة..باختصار هي قطعه غنية رائعة يتطلع المرء إليها طويلاً ليملأ عينيه من جمالها. فياضة الحيوية، و يبدو هذا في كل حركة من حركاتها الرشيقة..فهي تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية و كياستها و لباقتها في التعامل ورقتها في كلامها .و هي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها.. بالآخرين، أشبه بثرثرة الأطفال معظمها تظاهر و استعراض لجذب الإنتباه...


((مواليد ربيع الثاني))
هذه المرأه ذكيه فطنة..حادة الملاحظة. اجتماعيه محبة للناس، سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء و صادقين مع أنفسهم و بعيدين عن الإدعاء و التملق. عبثاً تحاول وعظها أو إقناعها لأنها لا تتأثر بالمنطق، لكنها تفرق بين الخطأ و الصواب،جريئة عصبية..لا تستسلم أبدا ًللأوهام أو الأحلام، فهي تعتني جداً بجمالها و مظهرها.. و لا تتنازل أبداً من مركز الصدارة. و هي مشهورة بكثرة الإنفاق و تبديد المال، تحب الثياب الجميلة.. مغرمة بالرفاهية و الترف و أي شيء قد يبلغ الكمال.. الغيرة هي عدوتها اللدود، و قد تدمر مستقبلها و سعادتها..فهي في منتهى الصراحة..لا تعرف الكذب أبداً،حادة الذكاء.. سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة و من نظرة واحدة، سريعة التفكير و إصدار القرار وكذلك في تنفيذه، تعشق الحرية و الإنطلاق و الذهاب إلى كل مكان مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائماً قلقة متوترة.



((مواليد شهر جمادى الأول))
لها قدرة فائقة على تحويل كل شيء و أي شيء من الفشل إلى النجاح، أفكارها متجددة و خلاقة وحياتها مسالمة جميلة.تفتقد إلى القرار الصائب، و التردد هو عيبها الأساسي ، تخشى أن يتأثر رأيها بأي شيء و لأي شيء، و لهذا تميل للتغير الدائم،رغم قدرتها على تنظيم أفكارها و تحديد ما تريده بدقة..فضولية، دائمة السؤال، سريعة الاستيعاب، لديها ذاكرة فوتوغرافية، تسمع و تسجل ما يقال لها في ذاكرتها.. تلفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية المنطقية..تمتاز بسلامة الذوق و على الأخص في إنتقاء الألوان البديعة.. تميل للكسل و لا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه.. لا تعرف الأنانية، لديها القدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل، و من الصعب جداً أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجيه أو تخضع لسواها..



((مواليد شهر جمادى الآخرة))
هذه المرأة جميلة، سعيدة الحظ، مغرمة بالألوان والزهور وبالطبيعة والفنون....... عواطفها حارة بالرغم من تقلبها وهوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشيء. واقعية لا يغرها الكلام العاطفي ومعسول القول، فهي تحب بعقلها لا بقلبها ، تعشق المال إلا أنها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل..و ابتسامتها تفتح لها الكثير من الأبواب، لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث.. تحب الحيوانات الأليفة الصغيرة و غالباً ما يكون في دارها قفص للطيور المفردة .



((مواليد شهر رجب))
هذه المرأة متفائلة دائماً..ثابتة الرأي..تهوى المغامرات الصعبة..لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف..و تصرفاتها عموماً تتسم بالخجل و التهذيب..تصدق بسهولة شديدة كل ما يقال لها..تقف إلى جانب أصدقائها في كل المواقف وخاصة أصعبها ، جميلة الخلق .........كثيرة النشاط .. مجدة في العمل .. وتنجح أحياناً في المكر و الخداع قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن، وتنسى الاهتمام بصحتها ، تعتمد على نفسها ، وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها ..، ناعمة .......جميلة..كسولة بعض الشيء.. لا تبالغ في مظاهرها الخارجية ..، قادرة على ترجمة أحا سيسها كلاماً واضحاً..وهذا أفضل لها كثيراً..لأن الناس دائماً يحاولون استغلال صحتها ... يجب ألا تحمل حالتها النفسية أي ضغط من أي نوع .. إذا ما شعرت بأي اختناق أو ضيق من حولها يجب أن تقول بمنتهى الصراحة.. "كفى"!.


((مواليد شهر شعبان))
صلبة الرأي ، لا تستلم بسهولة ، الكلمة دائماً هي كلمتها مما يسبب الكثير من المشكلات،كريمة تحب الخير وتقدمة للمحيطين بها بلا حساب، ، حساسة، لها تقاطيع حادة و ملامح قوية.. بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها، تفعل كل شيء كما يحلو لها، و من الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شىء، فهي متعصبة لرأيها..كسولة، تميل إلى النوم و البلادة، تختال في مشيتها و تهتم كثيراً بمظهرها و أناقتها.



((مواليد شهر رمضان))
كثيرة الحياء..طاهرة.........نقية..حسنة الخلق، شديدة الذكاء و العاطفة،هادئة متحفظة في تصرفاتها موزونة العقل والحكمة، مخلصة لا تسمح لأحد أن يهينها أو يقلل من شأنها..تحب الرجل الأنيق المنظم و تكره الرجل الكذاب و تراه ثعبانًا سام الأنياب..واقعية لا تترك نفسها للأحلام، تنفق مالها بحكمة..علاقتها بربها قوية و إيمانها به كأنها تراه ينير طريقها دائماً و نادراً ما يمسها سوء....دقيقة في كل شيء و الويل لمن يحاول أن يغشها..صوتها ناعم يدل على الفهم و الصدق و الحكمة..تبحث عن عيوب الناس و تتعرض لهم بالنقد و هي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية.



((مواليد شهر شوال))
جميلة..ساحرة..لا تعترف بالسن..تحب استعمال الزينة..ذكية..تحب العلم و الدراسة. تألقة..ذات موهبه تجارية منذ صغرها..لهذا تصل إلى الثروة و الغنى في وقت قصير، قوية، عنيدة..تحب السيطرة..صعبةالإقناع لكنها شديدة العاطفة، ولديها غريزة أنثوية قوية، غامضة، فاتنة. تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..شديدة الإسراف و التبذير... و طريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته..آية في الأناقة، تغالي في الحب..كما تغالي في الكره..و تحتقر كل شيء لا تستطيع إنجازه.......لا تقبل بأن يتدخل أحد في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته..لا تخدع بسهولة و تشم رائحة الكذب من بعيد..تحب الصدق و الحق،و لا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها..


((مواليد شهرذي القعده))
صاحبة إرادة قوية.. تعشق الاستقلال..عقلها يسبق عمرها وينتظرها مستقبل مرموق، تتمتع بضمير حي .. تبني مشاريعها على أسس متينة..وروابطها الأسرية قوية، فهي قادرة على بناء بيت عظيم مفعم بالسعادة والهناء.رياضية جدًا..أخلاقها..وجسمها..تحب التعاون مع الآخرين في حل مشكلاتهم ...مخلصة..تضحي من أجل الآخرين..لديها أعماق عاطفية ساحرة.وفاتنة..لا تقبل الأعمال الرديئة و لا تحترمها. مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون، تميل إلى السفر..خيالية..صعبة الإقناع.... تحيط الآخرين بالحب و الحنان......لديها أنوثة فواحة و غريزة قوية..عنيدة و مسيطرة. ذاكرتها قوية، عقلها جبار، صريحة مع نفسها وصادقة مع الآخرين..لها حيوية و نشاط فائقين..تتمتع بروح قتالية وعندما تريد شيئاً تصمم عليه و تنجزه بجدارة..ملتزمة أمام نفسها و أمام الآخرين مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة...<<< <<<



((مواليد شهر ذي الحجة))
قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة و عزم، صبورة جداً، حساسة إلى درجة كبيرة.. قد تندم بعض الأحيان على الأشياء التي تدفع ثمنها بسبب زلة لسان فيجب أن تحاول دائماً الحفاظ على الهدوء و الصمت كلما أمكن.. من أخطر عيوبها سرعة نفاد صبرها و مللها الدائم.. مرحة تفتح قلبها للجميع في يسر و بساطة.. تظل شابة مهما تقدم بها العمر..تكره الكذب و الكذابين، لا تتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات. عاطفتها مشتعلة دائمًا، و أحياناً تفقد السيطرة على أعصابها.. تبحث عن التحدي الصعب، منطلقة اجتماعياً و دائرة علاقاتها متسعة و مفتوحة في انتظار أصدقاء جدد،تتحدث بعذوبة و صراحة، تثير غيرة بقية النساء، واضحة، أنيقة في بساطة، متألقة عاطفياً..باختصار هي مثال للجاذبية..الوضوح..الواقعية، الاعتزاز و الثقة بالنفس










التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 2
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
كاتب الموضوع: الامل المتجدد المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

انا مواليد شهر ربيع اول فيه اشياء فعلا بشخصيتي وفيه اشياء غير موجودة.







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 3
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة
إحصائية العضو








صديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud ofصديقة ذوي الإعاقة has much to be proud of
 


مواضيع أعجبتني: 738
تلقى إعجاب 412 مرة في 348 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
دعــوة للتعارف
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
جمعية للمتطوعين
ابغى مشورتكم
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
الدعاء بظهر الغيب
۩۞۩۞الحقيبـــــــــــــة ۩۞۩۞
الكرسي المتحرك واستخداماته
لتعلم لغة الاشارة بالصور.....
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
الحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك


كاتب الموضوع: الامل المتجدد المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

بارك الله فيك .







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 4
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية الامل المتجدد
إحصائية العضو








الامل المتجدد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ذكريات جميله حروفها صدى مؤسسة المشلولين
حركات غبية نسويها في حياتنا اليومية
تخـــيل أن لديــــــك كأس شااااااي مــر
ما اجمل ان يكون الانسان شمسا بين الناس
هل انت تحب؟ ادخل وشوف؟؟
بشرى لكل من تأخرت إجابة دعائه
النادي الصيفي للمعاقين
كرسي متحرك مع امكانية تحوله الى طاولة وقوف للمعاقين
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين
ادخلو ما راح تندمو شي مهم لحياتكم
حسب ما وصلني
ايش كنت تكتب على طاولتك في المدرسة ووين كنت جالس
اشبك اصابعك وشوف حقيقه علميه
كراسي متحركة خاصة لمحبي البر والبحر ..
سودانــــــي يرقم
اسرار سورة الكهف بالصور الموضحة
يا محلا دلة أمي تسويها
هذه المرأة عجيبة
صلعة الاستاذ................
فضل سجدة الشكر
يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت
~*' لغة اللمس ..أعظم لغات الحب'*~Oo‏
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً
لاب توب بنتلي الجديد سعره 75.000ريال
ايهما اقرب الي نفسك
عاصــــــفة الرياض الرملية
اللهم اعنى على ذكرك
من يملك الاجابه .........
حلووووووووووووووووة‎
وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية


كاتب الموضوع: الامل المتجدد المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنان كله مشاهدة المشاركة
انا مواليد شهر ربيع اول فيه اشياء فعلا بشخصيتي وفيه اشياء غير موجودة.
فعلا هي امور نسبيه
موفقه اختي الله يكملك بدينك وخلقك يارب






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 5
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية الامل المتجدد
إحصائية العضو








الامل المتجدد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ذكريات جميله حروفها صدى مؤسسة المشلولين
حركات غبية نسويها في حياتنا اليومية
تخـــيل أن لديــــــك كأس شااااااي مــر
ما اجمل ان يكون الانسان شمسا بين الناس
هل انت تحب؟ ادخل وشوف؟؟
بشرى لكل من تأخرت إجابة دعائه
النادي الصيفي للمعاقين
كرسي متحرك مع امكانية تحوله الى طاولة وقوف للمعاقين
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين
ادخلو ما راح تندمو شي مهم لحياتكم
حسب ما وصلني
ايش كنت تكتب على طاولتك في المدرسة ووين كنت جالس
اشبك اصابعك وشوف حقيقه علميه
كراسي متحركة خاصة لمحبي البر والبحر ..
سودانــــــي يرقم
اسرار سورة الكهف بالصور الموضحة
يا محلا دلة أمي تسويها
هذه المرأة عجيبة
صلعة الاستاذ................
فضل سجدة الشكر
يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت
~*' لغة اللمس ..أعظم لغات الحب'*~Oo‏
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً
لاب توب بنتلي الجديد سعره 75.000ريال
ايهما اقرب الي نفسك
عاصــــــفة الرياض الرملية
اللهم اعنى على ذكرك
من يملك الاجابه .........
حلووووووووووووووووة‎
وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية


كاتب الموضوع: الامل المتجدد المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمة فتاة مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك .
وفيك اختي بس ما قلتي اي شهر انتي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2009 رقم المشاركة: 6
معلومات العضو
عضو شرف

الصورة الرمزية الحنان كله
إحصائية العضو








الحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to beholdالحنان كله is a splendid one to behold
 
كاتب الموضوع: الامل المتجدد المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

يعطيك الف عافية اختي الامل المتجددومشكورة على كلامك الحلو بارك اللة فيك







التوقيع

برد المشاعر جمد اطراف الحكي
رد مع اقتباس
قديم 01-03-2009 رقم المشاركة: 7
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية نور
إحصائية العضو








نور is just really niceنور is just really niceنور is just really niceنور is just really nice
 


مواضيع أعجبتني: 106
تلقى إعجاب 23 مرة في 16 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 6
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
[ جديد ] قاعدة بيانات الأكسس لمستفيدي الإعانة السنوية لذوي الإحتياجات الخاص
اكتب اسمك في شجرة اعضاء منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
حمل خطوط الأبجدية الإشارية الإصدار رقم 2.1
القاموس الاشاري العربي الموحد
اخواني واخواتي ساعدوني في مشكلة السيارة
مبادرة شركة توكيلات الجزيرة لسيارات المعاقين
«الشؤون الاجتماعية» تصرف مبالغ شراء سيارات الاثنين المقبل
شروط تسليم شيكات سيارات المعاقين
افتتاح أول حديقة متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة
ملتقى التوظيف ( اذهب فاحتطب ) برعاية ساب
كتاب : التسهيل في علوم التنزيل ( صوتي )
السيارة الجمس لاتناسبني البتة !!!
البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية
اكاديمية جامع الراجحي دراسة عن بعد -مجانا نساء ورجال
جهاز التحكم للكرسي الكهربائي تعطل
اهداااء .. صورو عبارات ترحيبية وردود للمواضيع
قصيدة .. تأخذك لعالم ثاااااااني رائعة بمعنى الكلمة
المصحف الشريف كاملاً ( صوتي )
اعلان اسماء المشمولين بالاعفاء في بنك التسليف
رشح هنا من يكون ضيف الاسبوع
المعاقات .. ربات البيوت
سؤال محيرني واتمنى اجد رد شافي
اكاديمية تاج لتحفيظ القراناحفظ ي القران وانت ي ببيتك الدورة مجانا عن طريق النت
الاتصال الاخير من متبرع + بكاء وفرحة المعاقين
لهذا السبب يجب أن نطالب بوجوب اعادة السيارات عند االاستغناء
نبذة عن المكتبة الناطقة
لعبة الكلمات الانجليزية
شـ،،،ـــــــيلة الـــ،،،ـــامية
أم زوجي !!
فين السعودية ياهووو؟!!!!


كاتب الموضوع: الامل المتجدد المنتدى: الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات
افتراضي رد: وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية

موضوع حلو مرة

تسلمي ياغالية

انا ولدت في شهر محرم


موفقة يارب







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المشابهة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين ذهب مبلغ اعانة بقية الاشهر المتبقية للمستفيدين الجدد بلغيث القنفذي التاهيل الشامل 5 17-01-2017 03:34 pm
عيوبك الشخصية | تنمية الشخصية ... منقول صديقة ذوي الإعاقة الصحة النفسية والاجتماعية وتطوير الذات 0 30-01-2013 12:23 pm
وفاة شيخ الازهر بالرياض عيسى محمد الملتقى العام 4 10-03-2010 03:46 pm

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.