دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 9,263
عدد  مرات الظهور : 144,864,571موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 16,970
عدد  مرات الظهور : 144,864,524
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 4,587
عدد  مرات الظهور : 111,696,572
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 16,424
عدد  مرات الظهور : 138,436,671الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 4,829
عدد  مرات الظهور : 113,646,987

العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > إسلاميات > الملتقى الاسلامي
تغيير الستايل

الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
محمد البلادي١ من المدينه : اللهم لك الحمد ولك الشكر والثناء الحسن حتى ترضى ياعظيم     محمد البلادي١ من المدينه : اللهم انا نشهدك ونشهد حملة عرشك وملائكتك ومن في الارض انك انت الله لااله الاانت     سعوديه كوول من ... : وقاتل حتى تخرج من رمضان بغير القلب الذي دخلت به.....     محمد البلادي١ من المدينه : (لااله الا الله)اللهم صل على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين)     محمد البلادي١ من المدينه : (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)     الصبر من السعوديه : {وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان}     الصبر من السعوديه : {شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدىً للناس وبينات من الهدى والفرقان}     أضواء نجد من الرياض : مبارك عليكم الشهر أصدقائي     ابو فواز من كل عام وانتم بخير : الشهر عليكم مبارك، نسال الله ان يعيننا واياكم ويجعلنا من من صيامه وقيامه ايمانا واحتسابا.     سعوديه كوول من برمضان.... : اركُضْ بقلبك هذا الدربُ امامك.السّبقُ فيهِ لصادقِ الإيمان...    

آخر 15 مشاركات وظائف في شركة عبداللطيف جميل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 616 )           »          سعوده عن بعد للمعاقين بالمدينه المنوره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1028 )           »          لجميع الاستفسارات عن التاهيل الشامل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2521 - المشاهدات : 767312 )           »          انواع مساعدات الضمان والحالات المستفيدة منها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 240 - المشاهدات : 310097 )           »          الاثر الرجعي الى شهر 6 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 218 )           »          لا توجد نتائج مطابقة لخيارات البحث! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 698 )           »          ابي اتزوووج بالحلال (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 320 )           »          فجر الي .. "العمل والتنمية الاجتماعية" تصرف دفعة... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 240 )           »          تكرما من الاعضاء المشاركة باصابتهم وقيمه الاعانه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 47 - المشاهدات : 4756 )           »          سجل المدفوعات في رجب موجود في الموقع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 14 - المشاهدات : 1814 )           »          ذكر اشياء تخفى على بعض الناس (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 61 )           »          الاثر الرجعي .. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 16 - المشاهدات : 658 )           »          تم قبول الطلب (الكاتـب : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 294 )           »          الطلب قائم (الكاتـب : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 348 )           »          مكرمة للعيد ؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 603 )



كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صلاة ا

الملتقى الاسلامي



كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صلاة ا

كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صلاة الفجر! ------------------------------------------------------------------ جلس الداعية أمام الشيخ يحكي له تجربته الدعوية ومن حوله مجموعة من جنود الكتيبة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية احلاهم واتحداهم
إحصائية العضو







احلاهم واتحداهم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صلاة ا

كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صلاة الفجر!

------------------------------------------------------------------

جلس الداعية أمام الشيخ يحكي له تجربته الدعوية ومن حوله مجموعة من جنود الكتيبة الصينية المشاركة في حرب الخليج الثالثة ..
وكان الشيخ قد أطرق برأسه إلى الأرض ليصغي باهتمام والداعية يحدثه قائلاً:

لقد قدم هؤلاء للمشاركة في عمليات المساندة في شمال المملكة وكان لزاماً علينا نحن الدعاة إلى الله أن ندعوهم إلى الإسلام ونخرجهم من ظلمات الشرك والظلام ومن عبادة بوذا وكونفوشيوس وغيرهما من الأصنام إلى عبادة الله العزيز العلام.

وقد وفقنا الله سبحانه وتعالى في مهمتنا فأسلم عدد لا بأس به من هؤلاء وصرنا نعلهم أركان الإسلام وندرسهم واجباته و بدأوا في أداة الصلوات في أوقاتها بعيداً عن قادتهم وكبرائهم ..
ولكن المشكلة واجهتهم في صلاة الفجر فعندما علم قادتهم بتجمعهم في خيمة واحدة ليتناوبوا السهر كي لا تفوتهم صلاة الفجر فرقوهم بين الخيام ...
فأخذ كل منهم ساعته المنبهة معه لكنها صودرت منه وكلما وجدوا طريقة للاستيقاظ قبيل الفجر لأداء الصلاة في وقتها حاربهم هؤلاء القادة وسدوا عليهم المنافذ والأبواب ...

وفجأة توصلوا لطريقةالمحدثه للاستيقاظ ..!

وإذا بالشيخ ينظر باهتمام أكثر للداعية المتحدث وللجند المحيطين حوله الذين ينظرون إليه بإكبار وإجلال ، وواصل الداعية كلامه

قائلاً: " لقد قرر كل واحد من هؤلاء شرب كميات كبيرة من الماء قبيل النوم لكي يستيقظ للذهاب للخلاء ومن ثم ينظر إلى ساعته ويعلم كم بقي من الزمن لصلاة الفجر فإن قارب الوقت انتظر وصلى وإلا شرب كمية المراقب المراقب المراقب من الماء..

ومع تكرار التجربة مراراً قدَّرَ هؤلاء الكميات المناسبة التي تجعلهم يستيقظون في وقت يكاد يقترب من وقت الفجر، وصار كل منهم يؤدي صلاة الفجر في وقتها ... وعندها نظر الداعية إلى وجه الشيخ فإذا عيناه تذرفان "..

هؤلاء حديثوا عهد بإسلام وبلغ حبه في قلوبهم إلى هذه الدرجة
لماذا يا ترى ؟!
لأنهم عرفوا الجاهلية وفسادها ومن ثم علموا الإسلام وسعادته فتمسكوا به..
فأين نحن من هؤلاء ؟!!
بل منا وللأسف الشديد من لا يصلي الفجر البتة وهو يسمع الأذان مع إن المسجد لا يبعد عنه إلا خطوات ؟

ولكن سوف يأتي اليوم الذي يقول فيه
(ياليتني اتخذت مع الرسول سبيلا)









رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








ابن جلال is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

احلاهم واتحداهم



جزاك الله خير


ما أقول إلا كما قال عبده يماني يقول ...في الخارج وجدت اسلام من غير مسلمين ووجدت بالداخل مسلمين من غير اسلام ((يقصد في بلادنا))

أنا سبق وأن سافرت لدول أجنبيه ولقيت المسلمين هناك متمسكين بالأسلام بكل حذافيره وهم اقليه قليله

نسأل الله أن يثبتنا بالقول والعمل الصالح وأن يعفو عنا ما اقترفنا من ذنوب ومعاصي علمنا منها وما لا نعلم


تقبلي فائق التقدير






رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية احلاهم واتحداهم
إحصائية العضو







احلاهم واتحداهم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

اخوي بن جلال والله انك صادق وعلى قولة المثل (( المرعى أخضر ولكن العنز مريضه)

والله يثبتنا بالقول والعمل الصالح لي ولك ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات







التوقيع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
المحظورين
إحصائية العضو








ابن جلال is on a distinguished road
 
كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

(( المرعى أخضر ولكن العنز مريضه)







رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مجتهد

الصورة الرمزية احلاهم واتحداهم
إحصائية العضو







احلاهم واتحداهم is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

ههههههههههههههههه هذي الحقيقه







التوقيع

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو فضي
إحصائية العضو









فالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura aboutفالح عبدالله الهاجري has a spectacular aura about
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
توجيهات الاميرسلطان للمعوقين"رحمه الله"منى تنفذ والى متى الانتظار
معاق محتاج لدعم ملك القلوب من جزيرة فرسان
اهلا وسهلا
جمعية حركية وموقعها على النت
الخطوط السعودية” : تخفيض 50% على تذاكر المعاقين والمتبرعين بالكبد والكلى
ذوو الاحتياجات الخاصة يطالبون بتخفيض ساعات العمل اليومي
ملف متابعة عريضة مطالب المعاقين بحقوقهم بمجلس الشورى
هام للبنات ولاولياء امورهم من اخوهم فالح
يايحيى وينك يايحيى
افتتاح منتدى الشبكة السعودية للاعاقة الحركية
بسم الله نبدأ العمل .. موضوع مهم جدا
خبر"700 ألف معاق يرفعون عريضة عن معاناتهم لرئيس مجلس الشورى
مصادر لـ «الحياة»«الشورى» يحيل«عريضة معوقين»للدراسة
خطابنا الى معالي وزير الماليه بخصوص قرض صندوق التنميه العقاري
▀▄ رسالتنا - الى - الاعلام ▀▄
وين السيارات ( مشاركة الجميع )
حمله المعاقين لصندوق التنميه العقاري
جمعيه حركيه .. مالها وماعليها
الانجاز يسجل بأسم منتديات الشبكه السعوديه لذوي الاعاقه عامه
نص الخطاب الموجه الى مجلس الشورى
خبر عاجل
اهلا وسهلا
وفاه امرأه معاقه
بشرى خير والله كريم
المعاقين يناشدون خادم الحرمين الشريفين تفعيل المجلس الاعلى لرعايه المعاقين
المجلس الاعلى لرعايه المعاقين نداء الى الاستاذ يحيى الزهراني
خير من يمثلنا الاخ يحيى الزهراني
اتصال من يحيى
أب لطفلين معاقين يطالب بمحاسبه المتسببين من حرمانه اعانات الوزاره
خبر عاجل وفاة الأخ ولد البحرين "ابراهيم نصر" الداعية بالبالتوك


كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

جزاك الله خير الاخت احلاهم وموضوع قيم







التوقيع

اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية الامل المتجدد
إحصائية العضو








الامل المتجدد is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ذكريات جميله حروفها صدى مؤسسة المشلولين
حركات غبية نسويها في حياتنا اليومية
تخـــيل أن لديــــــك كأس شااااااي مــر
ما اجمل ان يكون الانسان شمسا بين الناس
هل انت تحب؟ ادخل وشوف؟؟
بشرى لكل من تأخرت إجابة دعائه
النادي الصيفي للمعاقين
كرسي متحرك مع امكانية تحوله الى طاولة وقوف للمعاقين
طفل يعرب كلمة فلسطين إعرابا تدمع له العين
ادخلو ما راح تندمو شي مهم لحياتكم
حسب ما وصلني
ايش كنت تكتب على طاولتك في المدرسة ووين كنت جالس
اشبك اصابعك وشوف حقيقه علميه
كراسي متحركة خاصة لمحبي البر والبحر ..
سودانــــــي يرقم
اسرار سورة الكهف بالصور الموضحة
يا محلا دلة أمي تسويها
هذه المرأة عجيبة
صلعة الاستاذ................
فضل سجدة الشكر
يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت
~*' لغة اللمس ..أعظم لغات الحب'*~Oo‏
هل منا من أغمضَ عينهُ قليلاً
لاب توب بنتلي الجديد سعره 75.000ريال
ايهما اقرب الي نفسك
عاصــــــفة الرياض الرملية
اللهم اعنى على ذكرك
من يملك الاجابه .........
حلووووووووووووووووة‎
وصف الشخصية من خلال الاشهر الهجرية


كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل







رد مع اقتباس
قديم 16-03-2008 رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الزعيم

الصورة الرمزية مايباخ
إحصائية العضو









مايباخ is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 0 مرة في 0 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
كـرسـي كـهـربـائـي لمـن يحتاجه
رافـعـة لـنـقـل الـمـعـاق من والى السرير
مطلوب عامل صاحب خبرة مع ذوي الاعاقة
فـان + رافـعـة للـبـيـع
مدينة الملك فهد الطبية علاج
[[الــــإرتــــقـاء بـالـنـفـس]]
مـديـنـة الأمـيـر سـلـطـان
ممرض او ممرضة او خادم ...
الــــــــجــــــــنــــــة؛؛؛؛لــــــــكــــــــم دار
مـطـلـوبـيـن هـنـا
روهـو هـوائـي لـمـن يـحـتـاجه ..
أيٌ مـن هـذه تـريـد؟؟؟
عـاجــل لأصـحـاب المشاريع ..
زراعـة الـخـلايـا بـالـسـعـوديـة قـريـبـا
بعد انقطاع طويل راح اكمل دراسة !!
نـقـاش حـول الـقسطرة .. ارجو المشاركة
لا تنسخ إذا لم تستطع اللـصق
الـجـنـسـيـة الـكـويـتـيـة
الفحص الفني (معلومة)
حـقـائـق عليك أن تؤمن بـهـا
مـوقـع رسـول الله
بـدل غلاء لمستفيدي الضمان
تـعـالـوا هـنـا فـوراً
الله يـحـفـظك يـابــلادي
المحافظة ع الوضوء وتجديده
زيادة حالات الطلاق وانخفاض عقود الأنكحة
هـــــــاك عـقـالـي... ههههههه
سحب منتج « هيرو بيبي» من الأسواق
صوري في البوسنه والطبيعه الخلابة
قــــــــصــــــــــه جـــــــمــــيــــلــــــــــــه&


كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن جلال مشاهدة المشاركة
احلاهم واتحداهم



جزاك الله خير


ما أقول إلا كما قال عبده يماني يقول ...في الخارج وجدت اسلام من غير مسلمين ووجدت بالداخل مسلمين من غير اسلام ((يقصد في بلادنا))

أنا سبق وأن سافرت لدول أجنبيه ولقيت المسلمين هناك متمسكين بالأسلام بكل حذافيره وهم اقليه قليله

نسأل الله أن يثبتنا بالقول والعمل الصالح وأن يعفو عنا ما اقترفنا من ذنوب ومعاصي علمنا منها وما لا نعلم


تقبلي فائق التقدير
مافهمت قصدك ابن جلال!! انت تقصد اننا مسلمين بدون اسلام؟؟ أنا أخالفك الرأي وأخالف عبده يماني لأن من بلادنا انطلقت رسالة التوحيد.. لكن هناك قله قليله مسلمين بدون اسلام..
ولاتنسون إن كثير من المسلمين بالغرب عندهم تقصير واضح بدينهم..
الله يوفقنا للخير جميعا.






رد مع اقتباس
قديم 27-03-2008 رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو متفاعل

الصورة الرمزية آهة وصمت
إحصائية العضو








آهة وصمت is on a distinguished road
 


مواضيع أعجبتني: 14
تلقى إعجاب 3 مرة في 3 مشاركة
مرشح مرة واحده في موضوع واحد
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي

كاتب الموضوع : احلاهم واتحداهم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل وشاهد يا من تنام عن صل

الله يثبتنا بالقول والعمل الصالح






التوقيع

ღॐணॐೋॐண آهة وصمت*رجاوي ॐணॐೋॐணღ
عيناي تنظران لنافذتي ترى زخات المطر..وغيوم تحاول ان تحجب نور الشمس..ولكن كيف يحجب الشي الصغير ماهو اكبر منه..
فنحن كذلك المعاقين اعاقتنا مهما كانت فهي صغيره ولكن امالنا اكبر واكبر

Very Important
لا تشكرني ولكن إدعو الله لي
Don't thank me just rise your hand to Allah for me
رد مع اقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات plus
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.