=
الرئيسية التسجيل     مكتبي الرسائل الخاصة
القران الكريم بعدة لغات
عدد مرات النقر : 12,185
عدد  مرات الظهور : 67,152,063الاربعين النووية
عدد مرات النقر : 2,240
عدد  مرات الظهور : 42,362,379
مساحة إعلانية متاحةالجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم
عدد مرات النقر : 2,183
عدد  مرات الظهور : 40,411,964
دليل المراكز المهياة لذوي الاعاقة في السعودية
عدد مرات النقر : 5,990
عدد  مرات الظهور : 73,579,963موقع خيري للاحتياجات والتبرعات
عدد مرات النقر : 13,107
عدد  مرات الظهور : 73,579,916

 
العودة   الشبكة السعودية لذوي الاعاقة > اسلاميات > الملتقى الاسلامي
 
الملتقى الاسلامي أحاديث - قصص وعبر دينية، المواضيع والقضايا الإسلامية، أسئلة وأجوبة دينية

الإهداء
سعوديه كوول من """ : الزّهرة لا تُفكر بمنافَسة الزّهرة المُجاوِرة لها،هي فقطْ تُزهر     معاند الضيم من هنا : لا إله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين     سعوديه كوول من %%% : ‏اللهُم سيّرنا لدروب ترضاها وتُرضينا     سعوديه كوول من ...... : الَّذِي أَحَلَّنَا دَارَ الْمُقَامَةِ مِن فَضْلِهِ لَا يَمَسُّنَا فِيهَا نَصَبٌ وَلَا يَمَسُّنَا فِيهَا لُغُوبٌ...     معاند الضيم من هنا : دير بالك على حالك     سعوديه كوول من %%%% : اقترب من الله فهناك حياةجميلة لا تراها و أنت بعيد....     معاند الضيم من هنا : صلو على الحبيب     سعوديه كوول من وطني الحبيب : مطرنا بفضل الله ورحمته .اللهم اجعله صيبا نافعا     الحنان كله من عالمي الخاص : نغيب ونعود ويبقى الحنين موجود     الصبر من السعوديه : اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل     الصبر من السعوديه : اللهم أعز الإسلام والمسلمين؛ اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين    



إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة

قال إنه يفكر في فتح معهد موسيقي يستفيد منه قراء القرآن والأئمة إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة دبي- العربية.نت

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
قديم 16-03-2009 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
______

الصورة الرمزية تميم

إحصائية العضو









تميم is on a distinguished roadتميم is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 13 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 4
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 3
معلوماتي ومن مواضيعي
موضوع لنصف الشهر 23, الأسبوع 50, December, 2016
لمستخدمي تطبيقات الاجهزة الذكية (جوال/ايباد) اندرويد و iOS
موضوع لنصف الشهر 23, الأسبوع 48, November, 2016
موضوع لنصف الشهر 21, الأسبوع 46, November, 2016
موضوع لنصف الشهر 21, الأسبوع 43, October, 2016
موضوع لنصف الشهر 19, الأسبوع 41, October, 2016
موضوع لنصف الشهر 19, الأسبوع 39, September, 2016
موضوع لنصف الشهر 17, الأسبوع 37, September, 2016
موضوع لنصف الشهر 17, الأسبوع 35, August, 2016
موضوع لنصف الشهر 15, الأسبوع 32, August, 2016
برنامج لتحفيظ القرآن الكريم نادر جدا جدا جدا وجميل لا تترددوا
هذا الملتقى
موضوع لنصف الشهر 15, الأسبوع 30, July, 2016
موضوع لنصف الشهر 13, الأسبوع 28, July, 2016
موضوع لنصف الشهر 13, الأسبوع 26, June, 2016
موضوع لنصف الشهر 11, الأسبوع 24, June, 2016
موضوع نصف الشهر 11, الأسبوع 22, May, 2016
موضوع نصف الشهر 11, الأسبوع 22, May, 2016
موضوع لنصف الشهر 9, الأسبوع 19, May, 2016
موضوع لنصف الشهر 9, الأسبوع 17, April, 2016
موضوع نصف الشهر 8, الأسبوع 16, April, 2016
موضوع نصف الشهر 8, الأسبوع 16, April, 2016
موضوع لنصف الشهر 7, الأسبوع 13, March, 2016
موضوع لنصف الشهر 5, الأسبوع 11, March, 2016
موضوع نصف الشهر 5, الأسبوع 10, March, 2016
موضوع لنصف الشهر 3, الأسبوع 06, February, 2016
موضوع لنصف الشهر 3, الأسبوع 04, January, 2016
موضوع لنصف الشهر 25, الأسبوع 02, January, 2016
موضوع لنصف الشهر 25, الأسبوع 53, December, 2015
موضوع لنصف الشهر 23, الأسبوع 51, December, 2015


المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة


قال إنه يفكر في فتح معهد موسيقي يستفيد منه قراء القرآن والأئمة
إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة



إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة large_51142_68523.jpg



دبي- العربية.نت

كشف إمام مسجد سابق بالسعودية أنه يدرس الموسيقى حاليا بالقاهرة ليطور مهاراته في الغناء، وأنه يفكر في إنشاء معهد للموسيقى بالبلاد يستفيد منه محبو الموسيقى والغناء إضافة إلى قراء القرآن وأئمة المساجد والمؤذنين، وأكد أنه يعتزم إصدار شريط غنائي قريبا يستخدم فيه الموسيقى بعد تجاربه السابقة التي تدرج فيها من الإنشاد الديني إلى أشرطة الآهات".

وقال المنشد السابق عبد الله السكيتي، الذي كان يعمل قبل عامين إماما لمسجد في بلدة الخبرا في السعودية، للزميل فهد الشويعر في جريدة "الجزيرة" السعودية الأحد 15-3-2005 إنه يدرس حاليا في الصف الثاني بمعهد الموسيقى في العاصمة المصرية القاهرة ويجهز الآن لألبوم موسيقي أنهى 50% منه، وتعاون فيه مع الشعراء فهد الفوزان وناصر الشعلان ومشتاق حسين، ومع الملحنين عبدالله العبرة وعبدالله عبودي في حين قام بتلحين بقية أغانيه بنفسه مستندا إلى معرفته أكثر من غيره بطبقة صوتي ولخبرته السابقة في تلحين (الآهات).


وأضاف السكيتي أنه سيخصص النصف الثاني من ألبومه الجديد لأسماء كبيرة من الشعراء كالأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن أو الملحنين كخالد العليان الذي قال إنه تبرع له بلحن إيمانا بموهبته، وبأنه سيقدم فنا مغايرا لما قدمه الآخرون وبأن له هدفا ساميا يسعى إليه، وأشار إلى أنه سيقوم بتسجيل كليب من الألبوم الجديد بعنوان (الفقر) من كلمات فهد الفوزان وألحانه وسيتم تقديمها مجانا لفضائيات عربية بعد ترجمته إلى اللغات الإنكليزية والفرنسية لتحقيق ما يطمح إليه من إنتاج "فن سام يوصل رسالة هادفة للعالم أجمع".

وكشف المنشد السابق عن المضايقات التي تعرض لها منذ قرر التوجه لدراسة الغناء قائلا إنه وصف في بعض المنتديات بالزندقة، وأنه أحد أصابع الماسونية وأنه يحاول إفساد صورة الإسلام والمسلمين.

ولكنه أكد أن علاقة جيدة لا تزال تربطه بدعاة إسلاميين أمثال طارق السويدان، وأن شيئا لن يردعه عما هو مقتنع به مهما واجهته الحملات سواء عبر الإنترنت أو عبر غيرها.

وقال إنه من السابق لأوانه الحديث عما يمكن أن يلقاه من نقد بعد إصدار الألبوم الجديد الذي يستخدم فيه الموسيقى، وأضاف أنهم سوف يكتشفون أن ما قدمته هو الصحيح، وبطبعي عندما أجد مَن يخالفني الرأي أحاول أن ألتقي به لأبين له وجهة نظري، وأذكر بأن أحد المشايخ حرم ما طرحته وهو شريط الآهات؛ لأنه وصلت إليه معلومة أن الآهات مقترنة بموسيقى، وعندما بينت له ما أقدم وأسمعته الألبوم غيَّر وجهة نظره، وقال لي: (ما تقدمه أمر جيد ومحفز)".

ومضى قائلا: "أنا لا أحب الخداع؛ لأنني صريح، فحين قدمت (آهات) قدمتها دون موسيقى، وعندما أردت أن أقدم موسيقى أعلنتها صريحة وقلت إني سأصدر ألبوماً موسيقياً، وليس مثل بعض المنشدين الذين يدمجون مع آهاتهم أصواتاً موسيقية بصوت منخفض جداً في غش وخداع، وهو ما لا أرضاه".

وأشار إلى أن المشكلات والمضايقات كانت قد بدأت تنهال عليه "من كل حدب وصوب" منذ أصدر ألبومه الثاني "وتم الاعتراض على هذا الألبوم لدرجة أن البعض حرمه رغم أنه كان ألبوم (آهات) فقط.

واستدرك: "أملك حتى الآن أربعة ألبومات كلها آهات، والأخير طرحت منه نسخة بإيقاعات ونسخة بدون".

وقال إنه لم يكن مقتنعا في السابق بالموسيقى "وكنت أرى أن العمل بـ(الآهات) سنصل من خلاله إلى درجة الموسيقى، وواصلت عملي حتى عرفني الجميع على مستوى المملكة، وبعد ذهابي للدراسة في معهد الموسيقى اكتشفت أن الآهات تدعم الموسيقى، ولو لاحظت فإنه في الآونة الأخيرة يتم دمج الآهات بالموسيقى، خصوصاً في المسلسلات؛ إذ تلاحظ دخول أصوات الكمنجات والآلات الموسيقية الأخرى مع الآهات".

وأضاف أن كثيرا من المنشدين صاروا يستعينون حاليا بموزعين موسيقيين أمثال خالد عزو وهاني فرحات، "وقد تعاونت معهم، وكذلك فعل فنان العرب محمد عبده وراشد الماجد ورابح صقر والمنشد العفاسي في ألبومه الأخير، وهذا يعتبر نقلة كبيرة في مجال الإنشاد"، مشددا على أن الأحرف الموسيقية "نستخدمها جميعاً في حياتنا كلها والمؤذن يستخدمها والإمام يستخدمها في قراءته وموجودة في نغمات الجوال ومنبهات السيارات".

ولكنه قال إن ألبوم الأناشيد يختلف تماما عن الألبوم الموسيقي من حيث التكلفة "لأن ألبوم الأناشيد لا يحتاج إلا إلى أربعة أشخاص لتكتمل الأنشودة كالشاعر والملحن والموزع والمنشد، أما الأغنية فتحتاج إلى أكثر من أربعين شخصاً لتظهر للجمهور بشكل جميل ولائق.

وتابع: "أبحث عن شركة إنتاج كبيرة تلبي لي كل احتياجاتي وتوجهاتي فيما أقدم، ولا أخفي أنني أدخر مبلغاً من المال وفي حيرة من أمري هل أصرفه على ألبومي ليظهر بالشكل الذي أطمح إليه أم أصرفه على دراستي في معهد الموسيقى؟".

وعن هدفه من دراسة الموسيقى في مصر قال السكيتي: "لم أذهب لدراسة الموسيقى من أجل أن أدخلها في أعمالي فقط، ولكن طموحي هو إنشاء معهد للموسيقى في السعودية، ولا أستطيع أن أنشئ معهداً إلا إذا كنت ملماً بالموسيقى كاملة، ولي في هذا المجال قرابة عشر سنوات، وكنت أعتقد أني ملم بكل شيء، وحين التحقت بالمعهد الموسيقي اكتشفت أنني بدأت من الصفر والسنوات الماضية ليست سوى (لعب)، وإذا نظرنا إلى كيفية وصول بعض الأغاني إلى مستوى الاحترافية بعكس الأناشيد فإني أقول إن الأنشودة أقصى حد يقف وراءها أربعة أشخاص هم: مؤد وموزع وملحن وشاعر، أما الأغنية فيقف وراءها ما يقارب 35 شخصاً من كمنجية وموزعين وكاتب وتريات وقيثار وجميعهم خريجو معاهد موسيقية وهناك دكاترة يقفون خلفك كي يخرج العمل بشكل احترافي كبير".

وقال إنه لا يهدف إلى إنشاء معهد موسيقي يخالف الناس، ولكنه سينشئ معهداً "يستفيد منه إمام المسجد والفنان والمؤذن، والمعهد الموسيقي الذي أدرس به يدرس التجويد والإلقاء حتى أن خطباء المساجد يستفيدون"، ومضى قائلا إنه لاحظ أن "بعض خطباء المساجد في مصر الدارسين والفاهمين تجد في خطبهم نفس ما يدرس في معهد الموسيقى تماماً مثل (الاستكتة)، وهي التقطيع، وكذلك التدرج، ومتى ترفع صوتك ومتى تقف؛ وبذلك نستطيع أن نفتتح معهداً في السعودية".

وأضاف: "المعهد مكون من ثلاثة أقسام: الأول هو التأليف الموسيقي الذي تخرج منه الدكتور عبدالرب إدريس وقسم الغناء ومن الذين تخرج منه عمرو دياب وشيرين وأنغام وإيهاب توفيق، والقسم الثالث والأخير هو قسم الآلات وهذا الذي تخرج منه كل عازفي الفرق الموسيقية، سواء كانوا كمنجية أو ناي أو قانون، وهذا القسم الأخير ليس ضرورياً أن يكون في المملكة".

وحول استخدامه للمقامات كالسيكا أو الحجاز أو الصبا وغيرها في قراءته للقرآن حين كان إماماً في أحد المساجد قبل عامين قال: نعم جميع القراء الجيدين المتقنين للتجويد يستخدمون المقامات الموسيقية في قراءتهم









التوقيع

{‏‏ وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }
رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-03-2009 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
داعم لذوي الاعاقة

الصورة الرمزية مُعان

إحصائية العضو









مُعان has a spectacular aura aboutمُعان has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 0
تلقى إعجاب 2 مرة في 2 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
لمن يرغب بالزواج من الجنسين
اصابات الحبل الشوكي والعلاج الطبيعي
الآن يمكنك معرفة تاريخ الندوات والمؤتمرات التي على الأجندة مباشرة
موقف شخصي في اولى خطواتي المتعثرة في مجال العمل التطوعي
نموذج خطة تعديل السلوك
واقعه تثبت أهمية ركعتي ليلة الزواج
اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة تدخل حيز التنفيذ في السعودية
التوحد سين وجيم
التوحديون يعانون قلة الإعانة السنوية وقلة المراكز المتخصصه
المعاهد والمراكز الحكومية المتخصصة بتعليم ذوي الاعاقة
جائزة بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة
اساليب استقطاب المتطوعين للعمل في الجهات الخيرية
خريجو التربية الخاصة بلا وظائف حائرون بين وزارتي التعليم والخدمة المدنية
الكشف الاولي عن الاعاقة البصرية
أولياء أمور يطالبون بضرورة الاهتمام بأبنائهم المصابين بالتوحد
مقياس وكسلر لقياس الذكاء "اختبار مقنن ومطبق بالمجتمع العربي"
تكافؤ لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة
عاجل غير آجل قطع الإعانة عن جميع المعاقين الموظفين ؟
العلاج في الخارج ,,, ألم بلا أمل
نحن ,,, والإعلام !
كيف نحمي ذو الإعاقة من استغلال ضعاف النفوس لهم
هل حصلت على وظيفة عن طريق الشبكة - تفضل هنا سجل تجربتك jobs disabled
فتاة مصرية مصابة بالشلل الدماغي معيدة في الجامعة
@رسالتنا الى معالي - أمين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد@
الخجل الاجتماعي ... أسبابها وأنواعها وتأثيراتها السيكولوجية
أهداف مادة التربية البدنية لذوي الإعاقة
المندوبين المعتمدين لدى الاتحاد السعودي لرياضة المعاقين وواجباتهم
سؤال / ما حكم الزواج من معاقٍ أو معاقة وهوما يسمى بزواج الشفقة
الهند - كيرلا - كاليكوت الشهيرة في العلاج الطبيعي
مصح نوفي لازني في التشيك خاص بالاطفال nove lznĚ


كاتب الموضوع : تميم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة


الله يردة الى صوابه ويحسن له ولنا الخاتمة
ولا يطمس على قلوبنا
تحيتي لك اخي تميم






التوقيع

.
.
هل تطوع المعاق في مجالة مرمغة ام مغرمه ام مغنمه
رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-03-2009 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو فضي

إحصائية العضو









غاردينيا has a spectacular aura aboutغاردينيا has a spectacular aura about

 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 5 مرة في 4 مشاركة
عدد الترشيحات : 0
عدد المواضيع المرشحة : 0
عدد مرات الفوز : 0
مقالات المدونة: 1

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماهي القسطرة البولية المتكررة ؟
صديقة سالي
مسوقات ، مندوبات
اختبار الدماغ اليميني أو اليساري
فاطمة الحوباني " الإعاقة دفعتني للتميز "
الطيبون كالزجاج ، شاركوني رايكم
متلازمة سميث ماجينس
من لديه تجربه لعلاج التقرحات
رحلة 1980
التأقلم ، استفسار
عــــــــــــــــلاج الصرع
الطفل والعائلة
أنواع الصرع
فرصة لن تتكرر .، بخطوه واحده وصوت واحد
نوبات الصرع الكبيرة
الصرع و التشنج (نــــــظرة شـــاملة)
أنواع شلل الأطفال
أختبار كشف التوحد المبكر عند الرضع الصغار
مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا
كيف نتغلب على الحزن
أبو دونااااااات
,, سلوُ الوادي سلوُ شُما الجبالِ ,,
عـــــــــــــــــــــــــــــا جــــــــــــــــــــــــــل
كان يامكان في قديم الزمان كان فيه واحد
ياجماعة كيف مافيكم حميَا
متى نصفُ المرأه بالرجل !؟
الدقة في الإبداع
تقدرون تسوون زي هذا ( أكيد تقدرون ) حياكم !!
قصص قصيرة جدا ممتعة
زُمرة المتنحيـــــــن !!


كاتب الموضوع : تميم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة


لا حول ولا قوة الا بالله
اقتنع بفكرته ويريد ان يقنع الغير بها
حقا شيء مؤسف
اللهم رده لطريق الصواب ولا تفرح به اعداء الدين
وكفنا شر انفسنا
اللهم لا تظلنا بعد إذ هديتنا
جزاك الله خير اخي تميم






التوقيع



ثرثرة العاقل عار ، وصمت الحكيم إثم ، وستمرار الجنون مصيبة ،
ونهاية كل مقال نقطة .
رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-03-2009 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ماسي

الصورة الرمزية نور

إحصائية العضو









نور is just really niceنور is just really niceنور is just really niceنور is just really nice

 


مواضيع أعجبتني: 106
تلقى إعجاب 23 مرة في 16 مشاركة
عدد الترشيحات : 6
عدد المواضيع المرشحة : 6
عدد مرات الفوز : 0

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
اكتب اسمك في شجرة اعضاء منتدى الشبكة السعودية لذوي الاعاقة
[ جديد ] قاعدة بيانات الأكسس لمستفيدي الإعانة السنوية لذوي الإحتياجات الخاص
اخواني واخواتي ساعدوني في مشكلة السيارة
مبادرة شركة توكيلات الجزيرة لسيارات المعاقين
«الشؤون الاجتماعية» تصرف مبالغ شراء سيارات الاثنين المقبل
شروط تسليم شيكات سيارات المعاقين
افتتاح أول حديقة متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بجدة
ملتقى التوظيف ( اذهب فاحتطب ) برعاية ساب
كتاب : التسهيل في علوم التنزيل ( صوتي )
السيارة الجمس لاتناسبني البتة !!!
البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية
اكاديمية جامع الراجحي دراسة عن بعد -مجانا نساء ورجال
جهاز التحكم للكرسي الكهربائي تعطل
اهداااء .. صورو عبارات ترحيبية وردود للمواضيع
قصيدة .. تأخذك لعالم ثاااااااني رائعة بمعنى الكلمة
المصحف الشريف كاملاً ( صوتي )
القاموس الاشاري العربي الموحد
اعلان اسماء المشمولين بالاعفاء في بنك التسليف
رشح هنا من يكون ضيف الاسبوع
المعاقات .. ربات البيوت
سؤال محيرني واتمنى اجد رد شافي
اكاديمية تاج لتحفيظ القراناحفظ ي القران وانت ي ببيتك الدورة مجانا عن طريق النت
الاتصال الاخير من متبرع + بكاء وفرحة المعاقين
لهذا السبب يجب أن نطالب بوجوب اعادة السيارات عند االاستغناء
نبذة عن المكتبة الناطقة
لعبة الكلمات الانجليزية
شـ،،،ـــــــيلة الـــ،،،ـــامية
أم زوجي !!
فين السعودية ياهووو؟!!!!
عندي مشكلة في شحن الكرسي الكهربائي .. ساعدوني بالله


كاتب الموضوع : تميم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة

الله يهدينا وياه

والله هذه الظاهرة منتشرة كثيرا الان حتى صرنا لانميز بين المباح والمحرم

اللهم جنبنا الشبهات والشهوات .

وينوي اقامة معهد للموسيقى في السعودية

فليذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم : " من سن سنة حسنة في الاسلام فله اجرها

واجر من عمل بها الى يوم القيامة ، ومن سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها

الى يوم القيامة لا ينقص من اجورهم شيء " او كما قال صلى الله عليه وسلم







التوقيع

رد مع اقتباس
 
 
قديم 16-03-2009 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الاستاذة

الصورة الرمزية صديقة ذوي الإعاقة

إحصائية العضو









صديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished roadصديقة ذوي الإعاقة is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 730
تلقى إعجاب 408 مرة في 346 مشاركة
عدد الترشيحات : 39
عدد المواضيع المرشحة : 32
رشح عدد مرات الفوز : 5

الاوسمة

معلوماتي ومن مواضيعي
ماذا تفعل إذا كنت شخص غير مرغوب فيه ؟؟؟؟
دعــوة للتعارف
جمعية عناية لرعاية المرضى
انشودة دنيا اليمه أداء عبدالله السكيتي 2013
لنسأل هنا عن الأعضاء الغائبين
تغريدات الشبكة السعودية لذووي الاعاقة بــ أقلامكم..
هل تستحي من وجود ابنك ذوي الاحتياجات الخاصة (بقلمي )
دور العلاج الطبيعي في علاج المعاقين حركياً .
مفاجاة اصحاب الكراسي المتحركه الانFreeWheel
هل يدوم الحب بين شاب وفتاه عن طريق الانترنت .. موضوع للنقاش
تعلن أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي
دعوة من جمعية حركية القسم النسائي
الشخص الحساس ,,, من أقل الأشياء يتضايق ,,, ما علاجه ؟
أهمية التمارين لمستخدمي العكازات
هل يوجد بالرياض مركز للرعاية الصحية المنزلية
أحلامنا
ذوو الاحتياجات الخاصة مظلومون إعلاميا .
الرياضة والتغذية عند المصابين بالصرع
الصرع في الأسرة
لحياة مع الصرع
تشخيص الصرع
عرض powerpoint عن شلل الأطفال
الوصايا العشر الرئيسة للعناية بالكرسي المتحرك
ماذا يريدالقطاع الخاص من طالب العمل
أخلاقيات العمل التطوعي
عفوا يابوي الايباد اغلى منك! موضوع مهم للغاية
من هو تعيس الحظ بنظركم ...؟؟؟
يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك
لكل انسان اخطاء في حياته وعيوب
يقولون رضا الناس غايه لا تدرك .. موضوع للنقاش


كاتب الموضوع : تميم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة

لا حول ولا قوة إلا بالله للهم رده إلى رشده .







التوقيع


اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




بصمة فتاة سابقا

رد مع اقتباس
 
 
قديم 17-03-2009 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
______

الصورة الرمزية تميم

إحصائية العضو









تميم is on a distinguished roadتميم is on a distinguished road

 


مواضيع أعجبتني: 3
تلقى إعجاب 13 مرة في 6 مشاركة
عدد الترشيحات : 4
عدد المواضيع المرشحة : 3
رشح عدد مرات الفوز : 3
معلوماتي ومن مواضيعي
موضوع لنصف الشهر 23, الأسبوع 50, December, 2016
لمستخدمي تطبيقات الاجهزة الذكية (جوال/ايباد) اندرويد و iOS
موضوع لنصف الشهر 23, الأسبوع 48, November, 2016
موضوع لنصف الشهر 21, الأسبوع 46, November, 2016
موضوع لنصف الشهر 21, الأسبوع 43, October, 2016
موضوع لنصف الشهر 19, الأسبوع 41, October, 2016
موضوع لنصف الشهر 19, الأسبوع 39, September, 2016
موضوع لنصف الشهر 17, الأسبوع 37, September, 2016
موضوع لنصف الشهر 17, الأسبوع 35, August, 2016
موضوع لنصف الشهر 15, الأسبوع 32, August, 2016
برنامج لتحفيظ القرآن الكريم نادر جدا جدا جدا وجميل لا تترددوا
هذا الملتقى
موضوع لنصف الشهر 15, الأسبوع 30, July, 2016
موضوع لنصف الشهر 13, الأسبوع 28, July, 2016
موضوع لنصف الشهر 13, الأسبوع 26, June, 2016
موضوع لنصف الشهر 11, الأسبوع 24, June, 2016
موضوع نصف الشهر 11, الأسبوع 22, May, 2016
موضوع نصف الشهر 11, الأسبوع 22, May, 2016
موضوع لنصف الشهر 9, الأسبوع 19, May, 2016
موضوع لنصف الشهر 9, الأسبوع 17, April, 2016
موضوع نصف الشهر 8, الأسبوع 16, April, 2016
موضوع نصف الشهر 8, الأسبوع 16, April, 2016
موضوع لنصف الشهر 7, الأسبوع 13, March, 2016
موضوع لنصف الشهر 5, الأسبوع 11, March, 2016
موضوع نصف الشهر 5, الأسبوع 10, March, 2016
موضوع لنصف الشهر 3, الأسبوع 06, February, 2016
موضوع لنصف الشهر 3, الأسبوع 04, January, 2016
موضوع لنصف الشهر 25, الأسبوع 02, January, 2016
موضوع لنصف الشهر 25, الأسبوع 53, December, 2015
موضوع لنصف الشهر 23, الأسبوع 51, December, 2015


كاتب الموضوع : تميم المنتدى : الملتقى الاسلامي
افتراضي رد: إمام مسجد سعودي يصدر شريطا غنائيا ويدرس الموسيقى بالقاهرة

شكرا لكريم مروركم، اسال الله ان يثبتنا واياكم على طريق الحق







التوقيع

{‏‏ وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ }
رد مع اقتباس
 
إضافة رد


 
يتصفح الموضوع حالياً : 1 عضو/زائر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


Loading...

مجموع الزيارات   لكافة الاقسام

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education