الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساترك الموقع اعذروني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ساترك الموقع اعذروني

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نعم العنوان صحيح

    لا تعجبوا ولا تندهشوا

    فقد اكتشفت أني وقعت بين اعضاء

    لا يحترمون ولا يقدرون

    تعبت لأجلكم كثيراً

    وأفنيت وقتي لكم

    والنتيجة؟؟!!!

    لا شئ

    اساءة

    وعدم تقدير

    للأسف الشديد

    اكتشفت انكم اكسل اعضاء قابلتهم

    واسوا منتدى شاركت فيه

    وأنا أعلن رحيلي عنكم

    فالمنتديات ما أكثرها

    ولم يقف الأمر عندكم وحدكم

    ما أكثر المنتديات

    سأرحل عنكم وأبحث عن منتدى أجد فيه ما استحق من تقدير




    نعم سأرحل


    ولا يحاول أحدكم ارجاعي

    فهذا قرار نهائي

    ورحيلي عنكم لن أرجع عنه

    سأرحل

    سأرحل

    سأرحل








    ,,


    ,,



    ,,



    ,,



    ,,



    ,,



    ,,





    ,,




    ,,




    ,,




    ,,




    ,,





    ,,



    أحياناً يتعرض العضو لموقف ما

    يدفعه لأن يقول هذا الكلام

    دون مجرد التفكير فيما يقول

    ربما يكون هو المخطئ

    وربما يكون هو المجني عليه

    ولكن ...

    في كلتا الحالتين

    هل هذا مبرر وسبب للرحيل؟؟!!!

    عزيزي العضو

    اذا كنت تعرضت لهذا الموقف

    وشعرت أن حقوقك ضاعت

    وان مجهودك لم ينل التقدير المناسب

    هل فعلاً ستقول هذه الكلمات؟؟


    مهلاً


    سؤال...

    أنت هنا


    معنا

    لماذا؟؟!!!

    هل من أجل شخص معين؟؟

    أم من أجلك أنت

    من أجل أن تفيد الآخرين وتستفيد منهم

    وهل اذا صدر موقف ضايقك من البعض

    فهل هذا دافع قوي يستحق أن ترحل لأجله

    عزيزي العضو

    كلنا عرضة للمضايقات والمشاكسات

    ولكننا ابدا لا نرحل

    ولا نترك من أحببناهم

    لا نترك من وجدنا انفسنا بينهم

    فموقف أغضبك لا يضيع مواقف كثيراً ما أسعدتك

    ولا تنسى

    كل البشر خطاء

    ولا تحكم عن الآخرين لموقف أحدهم

    وثق أن هناك دائماً من يقدرك

    ويقدر مجهودك

    فإذا لعبت بك الظنون

    وظننت انك ضائع مجهودك

    فقف

    وفكر


    ستجد من يهتمون بك دائماً

    أعتــذر .. عن إطالتـي

    كتبت الموضوع للاعضاء اللذين يفكرون با الرحيل


    لأنكم اعضاء غالين على قلبي..


    منقول

    ================================

    شدني وحبيت تعيشون الموقف ها عجبكم بامانه قولو وش دار في تفكيركم
    اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

  • حجم الخط
    #2
    رد: ساترك الموقع اعذروني

    أشكرك على موضوعك الأكثر من رائع
    واسمح لي بإضافة بعض النقاط المهمه من وجهة نظري



    (( الإدارة ....... المشرفون ....... الأعضاء ))



    1- الإدارة :


    من المشاكل التي يتعرض لها مشكلة سوء التفاهم بين الأعضاء:-
    تكون هناك ضغوط نفسية على إداريو المنتدى .... من حيث المواضيع
    وتصنيفها .... ومشاكل الأعضاء بين بعضهم أوبين الإدارة أو مشرفوا الاقسام .... التي يشاركون فيها بمواضيعهم ....

    ويكون الإداري ( المشرف العام ) في حيرة بين إرضاء العضو .... وبين إرضاء المشرف ... وبين جودة المواضيع المطروحه .... وهنا تكمن مشكلته ....
    فيضطر في أحيان كثيرة ان يضحي بإرضاء عضو على حساب الآخر ...... وهنا لن يصل إلى حل يرضي الطرفين فلا بد ان يقف الإداري موقف الحكم
    ولكن هنا...

    قراره سيؤدي إلى فقدانه قلم يعتز به ...... أو خسارة عضو نشيط ومميز ..


    النتيجه :

    يدخل الإداري في مشكلة نفسية تولد لديه الإحباط والحيره في اتخاذ قرارته .


    طرق العلاج :

    أن يكون الأعضاء متعاونون فيما بينهم ..... وإيجاد الحل للخلافات
    التي تنشأ بينهم ..... وذلك بعدة وسائل .... بشرط
    أن يكون الاحترام متبادل بين الطرفين ...... وكذلك عليهم أن يعلموا ان المشرف العام ...... ما هو إلا شخص يسعى لإرضاء الجميع دون تفريق ...... وايضا يسعى إلى أن يكون منتداه مرتعا ..... للحب والتعاون والاحترام فيما بين الاعضاء ...... وإذا كان هذا الشيء واضحا ومفهوما انحلت جميع المشاكل وزالت كل الضغوط ..




    2- المشرفون على الاقسام :

    من المشاكل التي يعانون منها تثبيت المشاركات وحذف بعض الردود :-


    يعاني المشرفون من مشاكل عده ...... ولكن المشهور منها والمشاع
    هو تعديل/ حذف بعض الردود/ المشاركات وتثبيت بعض المواضيع

    مما يؤدي إلى حنق العضو وإثارته للمشاكل والجدل ورفع شكوى
    للمشرف العام أو التعقيب في نفس المشاركة والتهجم على المشرف
    وقد يصل أحيانا للسب والإهانة ...
    لانه قد يعدل في بعض الردود ولا يظهر ذالك التعديل لبافي الاعضاء..........وهنا تكمن مشكلة اظهار الحقيقه

    النتيجه :

    يتعرض المشرف إلى ضغط نفسي ..... وعدم الرضاء عن النفس ..... والإحساس ..... بالذنب مما يؤدي إلى طلب إعفاءه من الإشراف في حالات كثيره ...... لشعوره بالعجز إزاء حل بعض المشكلات .


    طرق العلاج :

    لا بد ان يفهم العضو ان هذا المشرف قد كلف ولم يشرف بمنصبه هذا
    وانه مسؤول أمام الله .... ثم أمام المشرف العام ....والذوق العام عما يطرح في قسمه ....... وان يكون في المقابل ضمير المشرف في يقظة تامه .
    إذ ان الظلم ظلمات يوم القيامه .
    وعلى العضو ان يتقبل الحذف/ التعديل بصدر رحب ..... لما فيه الصالح العام للمنتدى الذي انضم إليه برغبته التامه وعلى المشرف ان يحذر العضو بسبب الحذف او التعديل عن طريق الرسائل او في نفس الموضوع ..... حتى لا يفاجئ العضو بقرار المشرف مما ينعكس سلبا على استمرارية العضو من عدمها..




    3- العضو:

    أ- يتعرض الأعضاء إلى مشاكل وجميعها في نظرهم كبيره:-
    في جميع الأحوال يكون العضو هو محل اهتمام الإدارة والمشرفون ....
    لأن العضو هو الدينامو المحرك للمنتدى .... وبدون اعضاء لا منتدى . ولكن هناك فئة ( قليله والحمد لله ) تسعى للتخريب وإثارة المشاكل والفتن ما بين الأعضاء ..... لغرض رخيص وضعيف في نفوسهم ..




    من المشاكل االتي يواجهها العضو .... هي عدم التقدير إذ ان
    جهوده تذهب سدى دون أي تقدير او إشادة من الإدارة أو المشرفين
    وكذلك الاعضاء وهذه المشكلة في جميع المنتديات تقريبا ..


    النتيجه


    هناك من الأعضاء من يصاب بالإحباط الشديد ويضطر للرحيل ليجد مأوى جديد له يقدر قدراته ومجهوده .

    طرق العلاج :

    أ?- الحل يكون في العضو نفسه .. بمجرد ضغطه على كلمة [خروج]
    وحذف رابط المنتدى من مفضلته . تكون قد انحلت مشكلته بفضل الله
    ويتابع مسيرته في منتدى آخر



    - إن استطاع العضو الصبر والمحاولة حتى ان يفرض تميزه
    فهذا أفضل له وإن لم يستطع فبالأحرى أن يناقش الإدارة في وضعه
    فقد يكون المشرف العام في وضع إنشغال في بعض الأمور الإدارية
    وغير متابع جيد لبعض الأقسام ويكون المشرف المختص في القسم
    يحمل بعض الضغائن أو ألغيره من مجهود العضو وقد يمتد خوف المشرف إلى أن يقلل من شأن مشاركات العضو لخوفه أن يشاركه الإشراف على القسم والحل الأخير أن يرحل في صمت دون إثارة مشاكل وترك إنطباع حسن لدى جميع الأعضاء عنه ..... وذكره بالخير في جميع المناسبات التي
    تتعلق في مواضيعه




    وأخيراً :


    اعمل .. أخلص في عملك .. ازرع ورداً وإن آذاك الشوك تصبر .. اعمل وليكن عملك مقرون بالإبداع .. لا تدع أحد يكسرك أو يحبطك بل حافظ على موقعك على خريطة النجاح وتأكد أن البقاء دائماً للأفضل .
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
    ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
    البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
    والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
    احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
    يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
    ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
    توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
    والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
    ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: ساترك الموقع اعذروني

      والله انك مغصتني قلت وش عنده ذا

      وبالنسبه للاسباب انا اشوفها وجيهه

      زي انا كنت بمنتدى وطلعت منه عشان سبو السعوديه

      وهذا يعتبر خلاف مع الاداره

      وذي وجهة نظري
      تسلم ياقلبي وكلمة شكرا لا تكفيك على مجهوداتك الي تقوم بها في المنتدى جعلنا ما ننحرم منك ومن طلتك الحلوه

      وماعليك انشالله ما اترك المنتدى الا على قص رقبتي
      http://up.k000k.com/uploads/b931f11df2.jpg

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: ساترك الموقع اعذروني

        مثل ماقالت حلاتي مغصتني
        الا ابو علي عاد
        وما علينا من المنتديات الثانية
        حنا منتدى البيت الواحد
        والله كريم
        اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
        سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: ساترك الموقع اعذروني

          الله لايحرمنى منكم كفيتوا وفيتوا كلام جميل
          اسعدني اكثر ان المداعبه منى
          اصبحت حوار جاد وردود جميله تبين مكانتى في قلبوكم التى لن تكون مساويه او اكبر من مكانتكم في قلبي

          الله يخليكم لي جميعا وبارك الله فيكم و وفقكم
          اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: ساترك الموقع اعذروني

            يافرحة ما تمت

            راجع نفسك يمكن تغير رايك

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: ساترك الموقع اعذروني

              المشاركة الأصلية بواسطة محمد علي المطرب مشاهدة المشاركة
              الله لايحرمنى منكم كفيتوا وفيتوا كلام جميل
              اسعدني اكثر ان المداعبه منى
              اصبحت حوار جاد وردود جميله تبين مكانتى في قلبوكم التى لن تكون مساويه او اكبر من مكانتكم في قلبي

              الله يخليكم لي جميعا وبارك الله فيكم و وفقكم
              شكله صدق الموضوع وترك المنتدى.........
              بس نقول الغايب عذره معه.............
              [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
              ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
              البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
              والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
              احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
              يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
              ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
              توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
              والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
              ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

              تعليق


              • حجم الخط
                #8
                رد: ساترك الموقع اعذروني

                موضوع جميل . أنا أرى أن هذه المشاكل تحصل في أغلب المنتديات وعلى قولة المثل إرضاء الناس غاية لاتدرك .

                اللهم ارحم والدي واغفر لة واعف عنة .. اللهم اوسع مدخلة وانس وحشتة وتقبلة واسكنة فسيح جناتة




                بصمة فتاة سابقا

                تعليق

                Loading...


                يعمل...
                X