الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأطفال والأمهات الحوامل أبرز ضحايا إتش1 إن1

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    الأطفال والأمهات الحوامل أبرز ضحايا إتش1 إن1



    الأطفال والأمهات الحوامل أبرز ضحايا إتش1 إن1 فيرس إتش1 إن1
    نيويورك / قال باحثون أمريكيون إن أنفلونزا إتش1 إن1 يمكن أن تقتل الأطفال بمعدل أعلى بكثير من الأنفلونزا الموسمية وأن الخطر الشديد على حياة النساء الحوامل يمتد حتى أسبوعين بعد الولادة.
    وتظهر النتائج أن وباء (اتش1 ان1) رغم أنه إجمالا لم يتسبب في عدد أكبر من الوفيات من الأنفلونزا الموسمية إلا أنه قادر على إصابة النساء والأطفال غير المحصنين بصورة أكثر ضراوة مما تفعله الأنفلونزا العادية.
    وكتبت الدكتورة رومينا ليبستر من مستشفى بوسادس في بوينس آيرس وزملاؤها في دورية نيو انجلاند الطبية "إصابات الأطفال بأنفلونزا اتش1ان1 في 2009 ارتبطت بمعدلات وفاة بين الأطفال كانت أعلى 10 مرات من معدلات الوفاة بالأنفلونزا الموسمية في السنوات السابقة"، وقالوا أن معدلات نقل الأطفال إلى المستشفيات بسبب الإصابة بفيروس (اتش1 ان1) كانت ضعفي أولئك الذين نقلوا إلى المستشفى في 2008 بسبب الأنفلونزا الموسمية.
    وقتل فيروس الأنفلونزا (اتش1 ان1) أكثر من 10 آلاف شخص في الولايات المتحدة وحدها وأصاب حوالي 50 مليونا وتسبب في إدخال 200 ألف إلى المستشفيات، ومن المعروف أن النساء الحوامل والأطفال هم الأكثر عرضة للخطر وتم إعطائهم الأولوية في التطعيم ضد الفيروس.
    وقال الدكتور فيرناندو بولاك من جامعة فاندربيلت في تنيسي إن النتائج أظهرت أن العلاج الفوري مهم، ويمكن أن يساعد عقارا تاميفلو وريلينزا في تخفيف أعراض المرض إذا أعطيا بسرعة للمصابين بالفيروس.



    المصدر: نسيجها


    اضغط هنا للمزيد...
Loading...


يعمل...
X