الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

    \\//

    //\\



    \\//

    //\\



    \\//

    //\\

    عشرين مليون ياشباب المنتدى يتبرع بها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب ريئس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لوفد مشايخ اليمن والذين يقومون بزيارة للسعودية
    عشرة منها للمعوقين وعشرة الخرى للايتام وبكثرها للوفد - والله اعلم-

    إذا
    أين أنتم من تلكم المكارم التي ترون أن تذهب لأقوام والكثير من المعوقين في هذا البلد بأمس الحاجة لتأمين مسكن ومأكل ومشرب ووسيلة مواصلات وتأمين أجهزة طبية

    أين
    المطالبات وأين الحقوق وأين تلكم الاجتماعات التي لم تثمر الا عن توسيع رقعة الخلاف
    أين تلكم القرارات التي صدرت قبل عامين والتي لو صدرت وتمت الموافقة عليها لأصبح الشخص المعاق يحسده الأسوياء على النعمة التي يعيشها

    أتوقع لكم مشاركات وأراء قد تكون موافقة لما قلت وقد تكون مخالفة

    وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى

  • حجم الخط
    #2
    رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

    كلامك اخوي صحيح .%

    لكن البلاء في المسؤلين التي تحت يحطون كل شيئ في جيوبهم ولا الامير سلطان الله يحفظه كله خير وحكومتنا الله يعزها ....

    اختي معاقة اعاقة حركية وطلبنا لها سيارة خاصــــه قبل 9سنوات والى الحين ماشفنا شيئ...!!!! الــــــــى متــى؟؟؟
    ومهو بس هي فيه كثيييير زيها ....
    لكن مااقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل""
    [rainbow]
    [frame="3 98"]لا هــم والله يــــــــدعــــــــــــــى[/frame]
    [/rainbow]

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

      [align=center]
      الوان الطيف
      أسعدني مرورك
      تقبلي تحياتي
      [/align]

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

        [align=center]
        استاااذ .. كليفر

        قرأنا وشاهدنا الخبر في التلفاز والصحف وصفحات النت .. لكن

        يحزّ في النفس ان نرى ونسمع ذلك مع ان الأقربون أولى بالمعروف ..

        لكن ربما تذهب لمن هم أشد حاجة منّا فليس حسداً على اخواننا في اليمن .. لا والله

        وفي السماء رزقكم وما توعدون ..

        موفق اخي الكريم
        [/align]
        [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/01/08/0e31404361f0.swf]width=400 height=350[/flash1]

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

          [align=center]
          أستاذة نور
          كلامك جميل
          لكننا نريد كما قال الخليفة العباسي هارون الرشيد عندما خاطب السحابة فقال
          أمطري حيثما شئت فسوف يأتينا خراجك
          فما نريده أن يذهب هو ما يزيد عن الحاجة ففي مثل هذه الحالة لا مانع من الصدقة والهدية والهبة
          لكن كما أشرت
          الأقربون أولى بالمعروف
          والكثير عندنا يتعامل من مبدأ المثل الشعبي القائل(عنز الفريق (مجموعة ممن يسكنون في حي أو كما يقول الكويتيون الفريج) ما تحب الا التيس الغريب
          مع المعذرة للجميع
          تحياتي لك
          [/align]

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

            اخي كليفر881

            الرسول صلى الله عليه وسلم يقول اولالك باؤلى يعني كيف تعطى هذه الملايين ونحن بحاجتها الــ عشرين مليون تبني 100 وحده سكنيه للمعاقين نسأل الله العفو والعافيه

            ((ولاتستوي صدقه وبالبيت محتاج))

            المهم ياخي السعوديه اغنى دوله بتروليه ونحن مانقول لاتساعدون احد نحن نقول عطونا حقوقنا وساعدوا من تشأؤن دوله غنيه والمعاقين فيها يعانون من السكن+ السياره+ الرعايه الطبيه+التعليم+الضمان الذي لايسدد حتى فاتورة الكهربا+الاهمال والتجاهل من الحكومه+ فكيف الايتام والارامل والفقراء وووو والمسؤلين عندنا يتشدقون بحقوق الانسان في الاسلام واتسائل لماذا يتشدقون بحقوق الانسان في الاسلام وهم اصلآ مضيعين حقوق الانسان والا مثل الغراب اللي يبي يقلد مشيت الحمامه وضيع مشيته ومشيت الحمامه

            تقبل مروري وتحيييييييياتي الحاره لك
            [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2013/02/11/0e30464d65f6.swf]WIDTH=350 HEIGHT=300[/flash1]

            الف الف شكر
            للاستاذه صابره ولله الحمد على تصميم التوقيع

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

              انا عايشه في بيت بأي لحظه ممكن يطيح علينا وانا متأكده مليون واحد مثلي في البلد

              اعتقد ان احنا اولى فيها من غيرنا , شيء حلو التبرع لغيرنا من المحتاجين لكن مو لما يكون فيه في البلد منهم اشد حاجه لها

              حتى الزكاه الرسول امر باخراجها لاهلك وابناء قريتك اولا واذا ماوجدت من يحتاجها عطيتها لاقرب واحد منك بعد اهل ديرتك

              واحنا في السعوديه صرنا من افقر الشعوب حتى الاغنياء صاروا يبنون فوق بيوتهم شقق لاولادهم اللي يتزوجون لان ماعندهم امكانيه

              لشراء ارض وبناءها .

              اصحاب السمو اطال الله باعمرهم ماقصروا وكلهم خير و الله يجعلهم دائما فوق رؤسنا وفخر لهذا البلد , لكن البلاء من اللي تحتهم المجرمين اللي مايخفون الله كل شيء يحطونه بجيوبهم حتى بطاقه

              التخفيض للمعاقين يستفيدون هم منها يستخدمونها على انهم معاقين ويحرمونا احنا منها الله ياخذ حقنا منهم .

              تعليق


              • حجم الخط
                #8
                رد: عشرين مليـ 20000000 ــــــون يا شباب لليمن

                كلامكم صحيح وال سعود كافه فيهم الخير وليس بمستغرب عليهم مساعده المحتاجين سواء في الداخل والخارج لكن المشكله مثل ماقالت اخت قلب عصفوره المشكله من هاذي البطانه الفاسده التي لاتشبع خاصه اللي في ديوان سمو ولي العهد اطال الله في عمره ورزقه الله البطانه الصالحه لاهنت اخوي كليفر
                أثث قـبرك بأجـمل الأثـاث
                .الــصـلاة ،
                ....الــصدقة ،
                .الــقـــرءآن ،
                .......حب.الخير.للناس ،
                .الأستغفــــار،
                .الذكـــــــر،
                (بـادر قبل أن تغـّـادر ~ولاتُكْــــابر تْرِى آخر الرحله مقابــــــر)

                تعليق

                تم تخطي القطعة Those who read this thread (widgetinstanceid: 204) بسبب تعطيل المنتج yilmazxviewing.
                Loading...


                يعمل...
                X