الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ترك الأطفال في دور الرعاية مبكرا يؤثر على تحصيلهم الأكاديمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ترك الأطفال في دور الرعاية مبكرا يؤثر على تحصيلهم الأكاديمي



    ترك الأطفال في دور الرعاية مبكرا يؤثر على تحصيلهم الأكاديمي طفلة
    واشنطن/ تلقى الآباء والأمهات الذين ينتابهم قلق إزاء ترك الأطفال الصغار في دور الرعاية النهارية بعض الردود المطمئنة، حيث أشارت نتائج دراسة إلى أن الأطفال الذين يحظون برعاية عالية الجودة يتسمون بمزايا دراسية تستمر في المدرسة الثانوية.
    وتظهر آخر النتائج من دراسة للمعاهد الصحية القومية الأمريكية، أن الأطفال الذين كانوا في دور رعاية عالية الجودة حققوا نتائج أعلى بشكل طفيف في المقاييس الأكاديمية والإنجازات الادراكية بعد سنوات عندما اصبحوا مراهقين.
    وقال الباحثون إنهم كانوا أيضا أقل احتمالا لإساءة التصرف بشكل طفيف من نظرائهم الذين حظوا برعاية اقل جودة.
    لكن الأطفال الذين أمضوا معظم الساعات في دور رعاية الأطفال لديهم ميل أكبر قليلا نحو الاندفاع والمغامرة في سن 15 عاما مقارنة بالمراهقين الذين أمضوا وقتا أقل في دور رعاية الأطفال.
    وعادة ما تقاس جودة رعاية الطفل بحجم الوقت الذي يقضيه مقدم الرعاية في التفاعل مع الأطفال وكذلك الدفء والدعم والتحفيز الادراكي.
    وتهدف الدراسة الجارية إلى تقديم معلومات بشأن الجدل الخاص بالسياسات المتعلقة بما إذا كان ينبغي على كل من الوالدين العمل عندما يكون الأطفال صغارا و ما إذا كان توفير دور رعاية الطفل جيد للأطفال والآباء والأمهات والمجتمع ككل.
    وقال جيمس جريفين من المعهد الوطني لصحة الطفل والتنمية البشرية: الرعاية عالية الجودة للطفولة تقدم فيما يبدو دفعة صغيرة للأداء الأكاديمي وربما من خلال التعزيز المبكر لاكتساب مهارات الاستعداد للمدرسة، النتائج الحالية للدراسة تكشف عن أن الصلة البسيطة بين ترك الأطفال في دور الرعاية النهارية في وقت مبكر وبين التحصيل الدراسي اللاحق والسلوك تظهر في النتائج الدراسية المبكرة وتستمر في مرحلة الطفولة وفي سنوات المراهقة.




    المصدر: نسيجها


    اضغط هنا للمزيد...
Loading...


يعمل...
X