الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يقر الميزانية وقائمة المكرّمين وموعد الجمعية ا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يقر الميزانية وقائمة المكرّمين وموعد الجمعية ا

    مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين يقر الميزانية وقائمة المكرّمين وموعد الجمعية العمومية












    أقرَّ مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عقد الاجتماع السادس والعشرين للجمعية العمومية يوم الثلاثاء 15 جمادى الثانية الموافق 6 مايو بمقر الجمعية بالرياض.

    واستمع المجلس خلال اجتماعه الذي عقده يوم الأحد الماضي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة إلى تقرير المحاسب القانوني عن مراجعة الحساب الختامي للجمعية عن العام المالي المنصرم، حيث سجّل الأستاذ عبد العزيز السبيل إشادته واعتزازه بشفافية الأداء المالي في الجمعية والحرفية والدقة التي تنتهجها وفقاً للمعايير المتعارف عليها، معرباً عن اعتزازه بتميز هذه المؤسسة الخيرية الرائدة.

    وفي تصريح صحفي للأستاذ عوض عبد الله الغامدي الأمين العام للجمعية أوضح أن المجلس أقرَّ قائمة المكرَّمين من الأجهزة والبرامج المتميزة خلال العام المنصرم، كما وافق على إنشاء مشروع استثماري خيري بمكة المكرمة يخصص ريعه لدعم نفقات مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين، خاصة في ظل خطط التوسع المستقبلية للمسابقة.

    وقال الغامدي: (إن المجلس صادق على تقرير المحاسب القانوني عن الميزانية الختامية للعام المالي 2011م، مشيراً إلى أن الأمانة العامة رفعت تقريراً عن الاستعدادات لعقد اجتماع الجمعية العمومية القادم، وقائمة المكرّمين من أعضاء المجلس في دورته السابقة والذين لم ينضموا في الدورة الحالية، وكذلك المكرّمون من أسر الأطفال من منسوبي الجمعية والذين تميّزوا بالتفاعل مع برامج الرعاية والتأهيل والدمج في مراكز الجمعية المختلفة، وأيضاً سيتم تكريم برامج الجمعية المتفوقة التي حققت نتائج قياسية، وأيضاً الشركات والمؤسسات الداعمة للجمعية.

    وجدير بالذكر أن مجلس إدارة الجمعية وبناءً على مخرجات الدراسة الميدانية التي أعدتها إحدى أهم المؤسسات العالمية المتخصصة، وعطفاً على رصيد الخبرات المتراكمة على مدى نحو ثلاثين عاماً، تبنت الجمعية رؤية عشرية ذات محاور عدة أهمها: معايير للجودة في أداء برامج الرعاية، وتأمين تمويلي لبرامج الخدمة والمشروعات التوسعية وحشد للمشاركة المجتمعية. واستكمال لمظلة مراكز الجمعية وتوطين للوظائف المتخصصة، وخلال العام الأول من هذه الدورة تمكّنت من أن تقطع شوطاً ملموساً تجاوز المستهدف.

    وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان
Loading...


يعمل...
X