الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس الشورى يثمن جهود «حركية» في التوعية والتدريب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    رئيس الشورى يثمن جهود «حركية» في التوعية والتدريب

    الأميرة لطيفة منحته العضوية الفخرية
    رئيس الشورى يثمن جهود «حركية» في التوعية والتدريب


    نوه رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بالدور الإنساني الذي تقوم به الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة «حركية» في المملكة، من خلال تبني السياسات والبرامج التوعوية والتدريبية بما يسهم في دعم الأسر في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة.
    جاء ذلك خلال استقباله في مقر المجلس مؤخرا وفدا من الجمعية برئاسة سمو الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود، وبحضور نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله الغامدي، وعضوة الجمعية الدكتورة فوزية أخضر وعدد من أعضاء الجمعية وأولياء الأمور.
    وأكد آل الشيخ أن مجلس الشورى يولي هذه الفئة اهتماما خاصا ويعمل على دعمها وتذليل كافة الصعوبات أمامها، عبر ما يقره من أنظمة وتشريعات.
    من جانبها أعربت سمو رئيسة الجمعية عن شكرها وتقديرها لرئيس مجلس الشورى ونائبه ومساعده والأمين العام للمجلس ولأعضاء المجلس على جهودهم في الاهتمام بقضايا فئات المجتمع، وخاصة ذوي الإعاقة ودعمهم للجمعية.
    وقدمت الأميرة لطيفة نبذة تعريفية بالجمعية، مشيرة إلى أن الجمعية تعد أول جمعية بالمملكة العربية السعودية تعنى بشؤون أولياء أمور ذوي الإعاقة لخدمتها 12 إعاقة، ودعت المجلس وأعضاءه إلى بذل المزيد من الجهد في خدمة هذه الفئة.
    وفي نهاية الاستقبال قدمت سموها عضوية الجمعية الفخرية لرئيس مجلس الشورى مع درع تذكارية.
    بعد ذلك قامت سمو الأميرة لطيفة وأعضاء الجمعية وأولياء الأمور بجولة داخل ردهات الشورى وحضرت جانبا من جلسة المجلس.

    وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان
Loading...


يعمل...
X