الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأثير التخدير مع رازيبام مقابل Dexmedetomidine على الضعف الجنسي الحاد في الدماغ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    تأثير التخدير مع رازيبام مقابل Dexmedetomidine على الضعف الجنسي الحاد في الدماغ



    من أغسطس 2004 إلى أبريل 2006، ونحن فحص 661 مريضا على التوالي التهوية الميكانيكية والتحق 106 مريض. الشكل 1 يبين أسباب الاستبعاد. تم سحب ثلاثة مرضى من الدراسة من قبل عائلة بعد الموافقة المسبقة عن التوزيع العشوائي ولكن قبل دراسة الدواء. تم جمع البيانات من أي هؤلاء المرضى الذين كانوا، لذلك، استبعدت من التحليل. وشملت تحليل 103 مرضى مع 52 مريضا بشكل عشوائي لمجموعة dexmedetomidine و 51 مريضا لمجموعة لورازيبام. الانتهاء من جميع المرضى العشوائية بروتوكول الدراسة والعلاج في المستشفيات في جميع أنحاء لوحظت أو حتى يوم دراسي 21.
    الشكل 1. الفرز، انتساب، والتوزيع العشوائي

    تم سحب ثلاثة مرضى من قبل عائلة بعد إعطاء الموافقة المسبقة عن التوزيع العشوائي وبعد لكن قبل دراسة الدواء واستبعدت من التحليل منذ يسمح لأي جمع البيانات.
    لا تتوفر صورة.
    عرض كبيرة | حفظ الشكل | تحميل الشرائح (PPT).
    خط الأساس الخصائص

    كانت المجموعات 2 مماثلة في الأساس فيما يتعلق التركيبة السكانية، وشدة المرض، وظروف المرضية، وتشخيص القبول ICU (الجدول 1). وكان متوسط ​​الوقت من بداية التهوية الميكانيكية لالتحاق 22،1 ساعة في المجموعة dexmedetomidine و 16.7 ساعة في المجموعة لورازيبام (P = 0.18). وكان متوسط ​​استخدام لورازيبام قبل الالتحاق مماثلة في dexmedetomidine والجماعات لورازيبام (P = 0.69).
Loading...


يعمل...
X