الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برعاية الأميرة سحاب بنت عبدالله التعريف باحتياجات المعاقين بالشرقية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    برعاية الأميرة سحاب بنت عبدالله التعريف باحتياجات المعاقين بالشرقية

    التعريف باحتياجات المعاقين بالشرقية










    الدمام: الوطن2012-10-12 12:18 am

    نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية "بناء"، بالمشاركة مع فريق لبنة بناء التطوعي أول من أمس بقاعة سعد المعجل بالغرفة التجارية، فعالية "لافرق بيننا" برعاية الأميرة سحاب بنت عبدالله آل سعود, وذلك بهدف التعريف بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة ما لهم وما عليهم في المجتمع.
    وتضمنت الفعالية كلمة لمديرة العلاقات العامة والإعلام بجمعية "بناء" ليلى باهمام، تحدثت فيها عن دور ونشاط الجمعية وعن كفالة اليتيم. فيما قالت قائدة فريق "لبنة" بناء التطوعي روان الشهراني، أن فريقها خاص بالمتطوعات فقط ولا يقتصر على فئة عمرية معينة، مشيرة إلى أن حملة "لا فرق بيننا" ستنطلق في جميع شوارع المنطقة الشرقية بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والجهات الاجتماعية بالمنطقة، وذلك لتوعية المجتمع حول ذوي الإعاقة ما لهم وما عليهم.
    وأشارت المساعد بكلية التربية الجوهرة النشوان إلى"فوائد الدمج في المجتمع"، ودعت المدارس إلى إعادة النظر في رسالتها ونظرتها، بحيث تصبح المدارس مكاناً لا يستثني أحدا، من ضمنهم ذوو الإعاقة. واختتمت الفعالية بتكريم من الأميرة سحاب بنت عبدالله للرعاة والمشاركات والمتطوعات.
    صحيفة الوطن

    وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان
Loading...


يعمل...
X