الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارقام الوزارات والفاكسات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    ارقام الوزارات والفاكسات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وش هالكلام شفيكم قسم اسبوع محد كتب شئ
    تحركو كما اتفقنا

    905 مجانا بجوالات المعاقين
    طلعو ارقام الوزارات ونريد الاهم
    من كلم الوزارة يتكلم
    يقول ابي ادارة او سكرتير مكتب معالي الوزير
    واذا كلم المكتب يقول ابي رقم الفاكس اللي عند الوزير
    واذا ارسلنا الخطاب الذي نجتمع عليه
    نرجع لمكتب الوزير
    ونقول عطنا رقم المعامله لانه ينجبر يسجلها برقم

    وبهذه الطريقه اوصلنا اصواتنا ومن ذمتنا لذمتهم
    بعد اجازة العيد ان شاء الله اهتمو بالموضوع
    ومن الوزارات التي نريد ان نراسلها

    ديوان رئاسة مجلس الوزراء
    وزارة الاعلام
    وزارة الشئون الاجتماعية
    وزارة العمل
    والبقيه تاتي متى مااجتمعنا وقررنا
    الكلام بدون فعل مايجيب نتيجه ايها الاخوة والاخوات
    وكما قلت من ذمتنا لذمتهم واعتقد ان الخير باقي والفال طيب ان شاء الله
    اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  • حجم الخط
    #2
    رد: ارقام الوزارات والفاكسات

    اخوي فالح يبدو ان الاخوان والاخوات صابهم نوع من الاحباط
    لكن انشاء الله هذا الموضوع يصحيهم من السبات العميق
    واكيد انا منهم وانشاء الله مثل ما قلت بعد العيد يبدأ الفعل والفال طيب
    http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: ارقام الوزارات والفاكسات

      مافي احباط ان شاء الله
      فيه فترات ركود
      ونعتبر نفسنا ببيتنا راحو ناس برى ويرجعون
      واهم مافي الموضوع اختي احلاهم ان المنتدى يبقى منبر نتكلم منه
      بمعنى ان كلامنا مايروح بالهوى وكل شئ مدون وما على من يهمه الامر سوى يدخل ويشاهد
      ومنتدانا استراحة للمعاقين ومحضر خير ان شاء الله
      وابشري بالخير
      اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: ارقام الوزارات والفاكسات

        لا والله من قال حنا في سبات
        بالعكس من ناحيتي ارسلت ايميلات لناس لهم شأن بس ماجاني رد

        وفيه صحفيه اعرفها من ايام الجامعه دقيت عليها وقالت ابكون معكم قلبا وقالب

        لاتحقرنا صغيره انا الجبل من الحصى
        والله ييسر امرنا
        التعديل الأخير تم بواسطة الامل المتجدد; الساعة 12-12-2007, 04:14 pm.
        [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]فكرت .. توقيعي هنا .. وش يبي يكون
        ضحكة قلم ؟.. صورة؟.. اخلية فاضي؟
        البيت .. عيّا لا يجي .. معي .. مــوزون
        والصورة .. اكبر .. من جــدار .. افـتراضي !!
        احترت .. وش اكتب هنا .. الف مضمون
        يوقف بقلبي .. والجنون .. الاراضي
        ضايع .. .. تايه .. او اكتبة ....
        توقيعي اصبح .. من صميم .. اعتراضي
        والظاهر اني بتركة .. لجل العيون
        ولجل الصداقة .. والزمن .. حلم فاضي[/grade]

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: ارقام الوزارات والفاكسات

          المشاركة الأصلية بواسطة فالح عبدالله الهاجري مشاهدة المشاركة
          مافي احباط ان شاء الله
          فيه فترات ركود
          ونعتبر نفسنا ببيتنا راحو ناس برى ويرجعون
          واهم مافي الموضوع اختي احلاهم ان المنتدى يبقى منبر نتكلم منه
          بمعنى ان كلامنا مايروح بالهوى وكل شئ مدون وما على من يهمه الامر سوى يدخل ويشاهد
          ومنتدانا استراحة للمعاقين ومحضر خير ان شاء الله
          وابشري بالخير
          الخير بوجهك يا وجه الخير
          وانشاء الله اسمع عنكم الاخبار اللي تسر الخاطر
          الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ونأمل من كل الاعضاء التعاون لكي يصبح المنتدى من احسن لأحسن
          http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/aiA28726.jpg

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: ارقام الوزارات والفاكسات

            انشاء الله التعاون موجود بس المسؤلين يبغالهم وقت الين يتحركون
            والمثل يقول:النار ماتحرق الارجل واطيها،،،

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: ارقام الوزارات والفاكسات

              يرفع واتمنى من الجميع المشاركه
              اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
              سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

              تعليق


              • حجم الخط
                #8
                رد: ارقام الوزارات والفاكسات

                اخي فالح لم اجد الا هذا ولك مني جزيل الشكر ولمن اراد الفاكس الاتصال على الهاتف الخاص به
                وزارة الاعلام
                ت : 014068888
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                وزارة الشؤون الاجتماعية
                ت :014778888
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                وزارة العمل
                فاكس رقم 012005555
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                ديوان رئاسة مجلس الوزراء
                تلفون : 014882444

                تقبلو تحياتي
                ناجي آل مسعود[/align
                ]

                تعليق


                • حجم الخط
                  #9
                  رد: ارقام الوزارات والفاكسات

                  الارقام معروفه ياناجي لكن نريد المقابله شخصيا
                  لان الاتصال والارسال للاسف مايسوي شئ
                  هلا بك
                  اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
                  سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

                  تعليق


                  • حجم الخط
                    #10
                    رد: ارقام الوزارات والفاكسات

                    توكل على الله اخي فالح احنا ما لنا الا الدعاء لكن انا بحاول اذا كنت في مدينة الرياض احاول اني اوصل او اني احصل على معلومات لك مني خالص الشكر والتقدير من محبك في الله
                    اخوك
                    ناجي آل مسعود

                    تعليق


                    • حجم الخط
                      #11
                      رد: ارقام الوزارات والفاكسات

                      المشاركة الأصلية بواسطة ناجي آل مسعود مشاهدة المشاركة
                      وزارة الاعلام
                      ت : 014068888
                      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                      وزارة الشؤون الاجتماعية
                      ت :014778888
                      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                      وزارة العمل
                      فاكس رقم 012005555
                      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                      ديوان رئاسة مجلس الوزراء
                      تلفون : 014882444[/align[/size]]


                      الاخ ناجي المسعود
                      ما اجمل هذا الحضور
                      اشكر لك نقل هذا الارقام الهامة والتي تمس حاجتنا من قريب
                      مجهود رائع بارك الله في مساعيك
                      وجزاك الله عن الجميع خير الجزاء
                      تقبل عاطر تحاياي
                      دمت بخير
                      .
                      .
                      هل تطوع المعاق في مجالة مرمغة ام مغرمه ام مغنمه

                      تعليق


                      • حجم الخط
                        #12
                        رد: ارقام الوزارات والفاكسات

                        اخ فالح من تخرجة ماصار شغلتي من اصحى الصبح الا ادق على ذا الوزارات والديوان الملكي وديوان الخدمه وماخليت اي دائره حكوميه الا واستقعدت لها بالتليفون بس مايردون ولا حياة لمن تنادي ... دقيت على وزارة الشؤون وبالقوة الين توصلة لواحد قال انا سكرتير الوزير مباشره قلت له عن طلبي واني ابي اراجع معاملتي عندهم واخذ رقمي بالاخير طلع مو سكرتير ولا شي اظنه فراش الوزاره وبالاخير مانحلت مشكلتي .. وتيتي تيتي زي مارحتي جيتي :(

                        ذولا يبيلهم حجز تذكره وسفر الين حدهم ونتجمهر عندهم كود احد يسمع لنا .. بما اني مش بالرياض :)



                        طبعي كذا .. ماحب أنا الف وادور .. الله خلقني واضحة في حياتي ..

                        اهوى الصراحة وأكره الكذب والزور .. وحُبي لغيري مثل حُبي لذاتي


                        تعليق


                        • حجم الخط
                          #13
                          رد: ارقام الوزارات والفاكسات

                          من المطالب فتح قسم للمعاقين بكل امارة ومحافظة ومركز والمعاق ماله الا يتصل بالمكتب والمكتب يتابع معاملته بس وش نقول في مملكه البعارين
                          وهلابك
                          اللهم اغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم آمين
                          سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

                          تعليق

                          Loading...


                          يعمل...
                          X