الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"أطفال التوحّد" يزيحون الستار عن هديتهم لـ"المليك وولي العهد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    "أطفال التوحّد" يزيحون الستار عن هديتهم لـ"المليك وولي العهد

    "أطفال التوحّد" يزيحون الستار عن هديتهم لـ"المليك وولي العهد" بجدة اليوم
    # يكشف الأطفال عن أعمالهم خلال احتفالهم باليوم العالمي للتوحّد 2014م
    يستعد 30 طفلًا من أطفال التوحد في جدة لإهداء عملين فنيين إبداعيين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، صاغتهما أناملهم على مدى شهر كامل تعبيرًا عن محبتهم وولائهم لولاة الأمر في مملكة الإنسانية.
    ومن المقرر أن يكشف الأطفال عن العملين خلال احتفالهم باليوم العالمي للتوحّد 2014م في «ملتقى خديجة عطار للتوحّد 3»، الذي يطلقه مركز السيدة خديجة عطار لذوي الاحتياجات الخاصة في قاعة ابن سينا التابعة لمستشفى الدكتور سليمان فقيه مساء اليوم الاثنين 6/7 /1435هـ الموافق 7 /4 /2014م بحضور ما يزيد عن 350 شخصًا من المهتمين بالتوحّد، ويستمر ثلاثة أيام تتخلله 14 من أوراق وورش العمل العلمية. وأوضح الدكتور مازن فقيه رئيس مجلس إدارة شركة الدكتور سليمان فقيه بأن الملتقى في نسخته الثالثة نتاج جهود دؤوبة مشتركة ومستمرة بين المستشفى وعدة جهات فاعلة، قائلًا:»نسعى جميعًا إلى التكامل الاجتماعي والصحي والعلمي في رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمعنا المسلم». ولفت إلى أنه تم التعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية كشريك اجتماعي ويمثلها حضورًا مدير الإدارة في منطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي، ووزارة الصحة كشريك طبي ويمثلها حضورًا مدير صحة جدة الدكتور سامي باداود، ومدير التأهيل الطبي في صحة جدة ورئيس لجنة المعوقين الدكتور ناصر الغامدي، وجامعة الملك عبدالعزيز كشريك أكاديمي ويمثلها حضورًا عميد كلية التربية الدكتور سعيد الأفندي. من جهتها، ذكرت نداء ظاظا مديرة مركز السيدة خديجة عطار لذوي الاحتياجات الخاصة أن الملتقى يستهدف كافة المهتمين بأطفال التوحّد، سواء أهالي أطفال التوحّد أو فرط الحركة وتشتت الانتباه، أو صنّاع القرار والمسؤولين عن دعم هذه الفئة، والمتخصصين والباحثين في مجال التوحّد، إضافة إلى طلاب وطالبات الجامعات في تخصصات علم النفس، وعلم الاجتماع، والتربية الخاصة.

    http://www.al-madina.com/node/522910...%88%D9%85.html

    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي ۖ إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ ..
Loading...


يعمل...
X