الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ~

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أخصائي اعاقة عقلية
    رد
    رد: أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخا

    زارو المركز آرمكو قبل سنة مشكورين على مبادرتهم

    اترك تعليق:


  • الاحلام الذهبية
    رد
    رد: أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخا

    مثل هذه البادرة ليست غريبة جدا على ارامكو

    اترك تعليق:


  • رد: أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخا

    [align=center]الســلآم عليكم ورحمة الله وبركـآته

    " أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة "






    جدة - ياسر الجاروشة

    وقع مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية عبدالله بن عيسى العيسى، مذكرة تفاهم مع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بعنوان: مبادرة أرامكو السعودية لتوفير الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور عدد من مسؤولي الشركة والجمعية.

    ووقع المذكرة من جانب الجمعية الدكتور عبدالله بن نفيع المطرفي رئيس لجنة البرامج الصحية بالجمعية، وتنص المبادرة على إطلاق برنامج يهدف لمساعدة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من الأسر المحتاجة، ليكونوا أفراداً عاملين في المجتمع من خلال تزويدهم بالحاجات الطبية التي تمكنهم من التواصل مع البيئة المحيطة بهم.

    وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية للطرفين، وهدفها العام المتمثل في تقديم المساندة والتطوير لأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على بلوغ طاقاتهم القصوى.






    لكم مـودت?

    آكآبر وأنا كسيرة الخآطر[/align]

    اترك تعليق:


  • أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة ~

    [align=center]الســلآم عليكم ورحمة الله وبركـآته


    " أرامكو وجمعية زمزم توقعان مذكرة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة "




    جمعية ماجد للتنمية المجتمعية ..
    في جدة وقَّعت أرامكو السعودية يوم الثلاثاء 7 ذو القعدة 1435هـ (2 سبتمبر 2014م) ثلاث مذكرات تفاهم، جاءت الأولى مع جمعية ماجد للتنمية المجتمعية، وذلك لإطلاق مبادرة الشركة في تطوير وتنمية الأسر المنتجة لـ(300) أسرة في المنطقة الغربية، ضمن جهود الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للطرفين.
    ووقَّع المذكرة عن أرامكو السعودية، مدير إدارة الشؤون الحكومية في المنطقة الغربية، الأستاذ عبدالله العيسى، وعن جمعية ماجد للتنمية المجتمعية، مديرها العام، الأستاذ همام زارع، وذلك في مقر الجمعية، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين. وتهدف المذكرة إلى تقديم المساندة والتطوير للأسر المنتجة ومساعدتهم على بلوغ طاقتهم الإنتاجية القصوى.

    الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية ..
    وضمن مبادرة أرامكو السعودية لتطوير وتنمية الأسر المنتجة، وقّع العيسى مذكرة تفاهم مع الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية. ومثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، الأستاذة أميمة محمد علي مغربي، بمقر الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية.
    وكانت الجمعية قد تقدَّمت إلى أرامكو السعودية بمشروع (اليد العليا) الذي يهدف إلى تدريب وتأهيل (80) فتاة سعودية من الأسر محدودة الدخل في مدينة جدة، وتطوير 80 فتاة من الخريجات، وتدريبهن على كيفية تأسيس وتمويل المشاريع الصغيرة، ودعم (40) سيدة من الحرفيات، وذلك بشراء السَّعف والخامات الأولية التي تُمكِّنهن من صناعة منتجاتهن.

    جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية ..
    وقَّع العيسى مذكرة تفاهم مع جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية، ومثّل الجمعية في مراسم التوقيع، رئيس لجنة البرامج الصحية بالجمعية، الدكتور عبدالله بن نفيع المطرفي.
    وتنص المذكرة على إطلاق برنامج يهدف لمساعدة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لدى الأسر المحتاجة ليكونوا أفرادًا عاملين في المجتمع من خلال تزويدهم بالاحتياجات الطبية التي تُمكِّنهم من التواصل مع البيئة المحيطة بهم. وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للطرفين وهدفها العام المتمثل في تقديم المساندة والتطوير لأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على بلوغ طاقاتهم القصوى.
    جمعية عناية
    وفي مقر إدارة الشؤون الحكومية في منطقة الرياض، وقَّعت أرامكو السعودية مع الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) يوم الأربعاء 8 ذو القعدة 1435هـ (3 سبتمبر 2014م)، اتفاقية تعاون تتضمن برنامجًا صحيًا شاملًا لرعاية وتأهيل أكثر من 200 من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير الأجهزة المساعدة لهم، وذلك من أجل دمجهم في المجتمع ليكونوا عناصر فاعلة، كلٌ في مجاله.

    وبعد توقيع الاتفاقية، أكّد مدير إدارة الشؤون الحكومية في منطقة الرياض، خالد الرميح، أن مشاركة أرامكو السعودية في دعم مثل هذه البرامج يَنبع من قيمة المواطنة التي تتجسَّد في دعم البرامج والمبادرات التي تُعنى بخدمة المجتمع. وأن مذكرة التفاهم هذه تحدد ما تفاهم عليه الطرفان فيما يتعلق برغبتهما في التعاون مع بعضهما في مبادرة إطلاق برنامج يهدف لمساعدة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة لدى الأسر المحتاجة ليكونوا أفرادًا عاملين في المجتمع من خلال تزويدهم بالاحتياجات الطبية التي تُمكّنهم من التواصل مع البيئة المحيطة بهم، وأن الطرفين سيقومان بإطلاق البرنامج ومراقبته وتقييمه بما يعود بالنفع على (200) فرد من ذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة الوسطى، وذلك ضمن جهود الوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للطرفين وهدفهما العام المتمثل في تقديم المساندة والتطوير لأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على بلوغ طاقاتهم القصوى.

    في حين أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عناية، الأستاذ نايف العلياني، أن التعاون بين الجمعية ومؤسسة وطنية بحجم أرامكو السعودية هو تعاون ستكون له ثماره الطيبة المباركة بإذن الله تعالى، خاصة أن يتوجه لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي شريحة كبيرة في المملكة حيث يتجاوز عدد ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة وفقًا لأرقام الشؤون الاجتماعية أكثر من 700 ألف فرد، وهو رقم يغري دائمًا بالعمل والإسهام الدؤوب لمتابعة هذه الشريحة ودعمها ورعايتها وتأهيلها.





    لكم مـودت?

    آكآبر وأنا كسيرة الخآطر[/align]
تم تخطي القطعة Those who read this thread (widgetinstanceid: 204) بسبب تعطيل المنتج yilmazxviewing.
Loading...


يعمل...
X