الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

    متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7

    SM-N986B السعودية لذوي الاعاقة

  • حجم الخط
    #2
    رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

    ان شاءالله ينزل بوقته المعتاد7/26لان هذانظامهم مافيه تقديم قبل العيد

    تعليق


    • حجم الخط
      #3
      رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

      المشاركة الأصلية بواسطة هدية الرحمن ف مشاهدة المشاركة
      متي الراتب نبغا نعيد لازم ينزل يوم 20/7

      sm-n986b السعودية لذوي الاعاقة
      التاهيل نفس موعده 26/7

      تعليق


      • حجم الخط
        #4
        رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

        طيب ٢٦ يصادف اجازه العيد

        تعليق


        • حجم الخط
          #5
          رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

          المشاركة الأصلية بواسطة هدية الرحمن ف مشاهدة المشاركة
          طيب ٢٦ يصادف اجازه العيد
          مايهمهم هذا الشي ومايهمهم ضروف الناس

          لو الضمان كان يمكن ينزلونه قبل بس التأهيل انسى

          الله المستعان
          سبحان الله والحمدلله ولاإله الا الله

          تعليق


          • حجم الخط
            #6
            رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

            26/7 يصادف اول يوم دوام

            تعليق


            • حجم الخط
              #7
              رد: متي الراتب العيد قرب ؟؟؟

              المشاركة الأصلية بواسطة انا من اكون مشاهدة المشاركة
              26/7 يصادف اول يوم دوام
              شكرا اخوي علي توضيحك ..لكن علي قول المثل بعد العيد وش يفيد !![emoji1787][emoji1787]

              تعليق

              تم تخطي القطعة Those who read this thread (widgetinstanceid: 204) بسبب تعطيل المنتج yilmazxviewing.
              Loading...


              يعمل...
              X