الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكلية الرقمية بالرياض تفتتح قسم التقنية الخاصة للصم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    الكلية الرقمية بالرياض تفتتح قسم التقنية الخاصة للصم

    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




    الكلية الرقمية بالرياض تفتتح قسم التقنية الخاصة للصم




    الرابط التسجيل >>>https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate/pages/registration/newAdvanced.xhtml

















    افتتحت الكلية التقنية الرقمية للبنات بالرياض الدبلوم الصباحي المجاني لقسم التقنية الخاصة تخصص (التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب للصم) والذي سيبدأ التقديم له يوم الأحد 1442/4/7هـ .

    حيث تم الإعلان عن افتتاحه عبر حسابات الكلية باستخدام فيديو بلغة الاشارة بالتعاون مع الأستاذ سطام عبد العزيز الفهيد مترجم إشارة للصم ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في التدريب بمنطقة الرياض.

    وعبرت وكيلة شؤون التدريب الأستاذة زينب الناصر عن سعادتها حيث قالت: إني لسعيدةٌ جداً بإتاحة هذه الفرصة لتقديم هذا التدريب النوعي لبناتنا الصم ليساعدهن في مستقبلهن.

    وأفادت الناصر أن البرنامج يشتمل على موضوعات حيويه تتناول كيفيه اكتساب المهارات الأساسية والضرورية للتخصص بأسلوب غير معقد ليستفيدن منها المتدربات في حياتهن العملية بعد تخرجهن بإذن الله، كما أشارت إلى الجاهزية التدريبية التامة في الكلية لاستقبال المتدربات في هذا التخصص.

    و أضافت وكيلة شؤون المتدربات الأستاذة ملاك اليوسف أن الأشخاص الصُم وضعاف السمع هم جزءٌ من هذا المجتمع، وانهم يمتلكون من المقومات ما لدى أقرانهم من السامعين، لذا يعتبر افتتاح التخصص نقلة نوعية وإيجابية سعدنا بها جميعاً.

    كما نوهت اليوسف على أنهم في أتم الاستعداد لاستقبال المتدربات حيث قاموا بتوفير مترجمات متميزات للغة الإشارة لتهيئة عملية التدريب ولتقديم خدمات ميسرة ليتم التواصل معهن بكل يسر وسهولة، سآئلين الله لنا و لهم التوفيق والسداد والنجاح .






    تحياتي




    دمعه السعودية
    أن الله أمركم بأمر بدأ فيه بنفسه، وثنى بملائكته المسبحة بقدسه، وثلث بكم أيها المؤمنون من جنه وأنسه، فقال قولا كريما:
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً}
    [الأحزاب: 56].

    اللهم صلِّ وسلم على عبدك ورسولك محمدٍ3



Loading...


يعمل...
X