الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاق يناشد الامير سلمان إنصافه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    معاق يناشد الامير سلمان إنصافه

    المدينة المنورة : الوئام
    عملية خلط الأوراق وتداخل الاختصاصات أصبحت ظاهرة ملفتة للنظر فعلى الرغم من أن كل مسئول عليه الاهتمام بمنطقته إلا أن بعض المسئولين يتدخلون الآن في أمور خارج اختصاصاتهم مما يسبب الخسائر الفادحة لكثير من المواطنين الأصحاء الذين يئنون بالشكوى ليل نهار ناهيك عن معاقين.
    حيث ناشد المواطن المعاق مشعل بن عيد العتيبي أمارة منطقة الرياض إنصافه من التجاوزات التي قامت بها محافظة عفيف بالتعدي علي حقوقه وإزالة بيته وبيت أخيه ناصر بالإضافة إلى مزرعتهما رغم أنها تابعة لمنطقة المدينة المنورة وبعد إبراز كافة الثبوتات الرسمية بذلك.
    وتعود تفاصيل الواقعة إلى قرار الإزالة الذي نفذته محافظ عفيف (التابعة للرياض إدارياً ) في مبنى المعاق وشقيقه بعد شكوى تقدم بها أحد المواطنين ضدهم وعلى الرغم إنها خارج صلاحياته وحدود المنطقة الإدارية.
    وقال ناصر بن عيد ( شقيق المعاق ) في مناشدة لأمير الرياض عبر (الوئام) أن أحد المواطنين قام بالشكوى إلى إمارة المدينة المنورة وخرجت لجنة مشكلة ووقفت على ممتلكاتهم وثبت أنها ليست بأحداث وتم إقناعه وبعد فترة تقدم الشاكي مرة أخرى إلى محافظة عفيف.
    ورغم إنهم لا يتبعون لها إداريا ( تحتفظ الوئام بنسخة من المشاهد التي تؤكد ذلك ) إلا انه حضر للمحافظة عدة مرات من اجل مقابلة المحافظ ولم يكن يتواجد إلا الوكيل وشخص آخر يعمل على نظام التعاقد وفي المرة الخامسة قابل المحافظ وعرض عليه المستندات التي تثبت بأنه ليس بتابع لمحافظة عفيف وأثبت ملكيته لهذه البيوت إلا أن المحافظ لم يعيره أي اهتمام وفوجئ بالمعدات تداهم بيوته وتزيلها تماما من موقعها الكائن شرق مركز السريحية التابع لمحافظة مهد الذهب.

    ويتساءل شقيق المعاق ( ناصر ) : منذ متى كانت الأمور تؤخذ بعوافي الرجال ودون وجه حق حيث عرضت مصالح مواطن (معاق) للخطر الواضح وحولت حياته لجحيم حيث يسكن مشعل في الوقت الحالي بعد إزالة بيته في خيمة قريبة من موقع البيوت المزالة ومازال يراوده الأمل في تعويضه عن بيته ومحاسبة المتجاوزين بحقه.
Loading...


يعمل...
X