الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد الفول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    فوائد الفول

    الفاصوليا الخضراء أو الفول هي أعضاء في عائلة الفاصوليا الشائعة وهي جزء شائع من الوجبات الغذائية في جميع أنحاء العالم. هناك اختلافات طفيفة في الشكل في مناطق الزراعة المختلفة ، ويمكن تسمية الفاصوليا الخضراء بأسماء مختلفة ، بما في ذلك الفاصوليا الفرنسية ، والفاصوليا الجميلة ، والفاصوليا ، أو حتى الفول ، اعتمادًا على مكان تناولها. الفاصوليا الخضراء هي خضروات متعددة الاستخدامات يمكن زراعتها في العديد من المناخات المختلفة.هناك ما يقرب من 150 نوعًا من الفاصوليا الخضراء في جميع أنحاء العالم والتي تأتي في جميع الأشكال والألوان ، حتى الأرجواني! على الرغم من المظهر المتغير للفاصوليا ، إلا أن محتواها الغذائي وفوائدها الصحية تظل متشابهة​. نحن هنا نناقش الفوائد الرائعة للفاصوليا الخضراء، و كذلك سعرات الفول بالمقارنة مع سعرات الفلافل و سعرات البيض.
    .

    1. تقليل أمراض القلب

    يمكن أن تساعد الفاصوليا الخضراء في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب بسبب ارتفاع مستويات الفلافونويد فيها. الفلافونويد هي مضادات الأكسدة البوليفينولية التي توجد عادة في الفواكه والخضروات. لديهم مستويات عالية من مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة هذه لها خصائص معينة مضادة للالتهابات.

    2. منع سرطان القولون
    أظهرت الدراسات الحديثة أن استهلاك الفاصوليا الخضراء مفيد في الوقاية من الاورام الحميدة السرطانية التي تؤدي عادة إلى سرطان القولون. حاولت العديد من الدراسات ربط تناول الفاصوليا الجافة بالوقاية من السرطان ، وكانت النتائج محدودة. ومع ذلك ، تشير الأدلة الجديدة إلى أن زيادة تناول الفاصوليا الخضراء يمكن أن يقلل من خطر تكرار الورم الحميد السرطاني وسرطان القولون والمستقيم.
    ثانيًا ، يمكن أن يؤثر المحتوى العالي من الألياف في الفاصوليا الخضراء بشكل إيجابي أيضًا على الجهاز الهضمي. يمكن للعديد من أنواع الألياف أن تسهل عملية الهضم وتعزز حركات الأمعاء ، مما يقلل الضغط على الأمعاء.

    3. السيطرة على مرض السكري
    لقد ثبت أن هذه البقوليات المليئة بالطاقة تساعد في إدارة وتنظيم أعراض مرض السكري لدى العديد من المرضى. أظهرت بعض الدراسات تأثيرًا محددًا لنقص السكر في الدم على مرضى السكري. مرض السكري هو حالة تتطلب صيانة مستمرة لمستويات السكر في الدم عند المستوى الطبيعي حتى يتمكن الجسم من أداء المهام الضرورية.

    4. تعزيز المناعة
    من المعروف جيدًا وجود العديد من مضادات الأكسدة المعززة لجهاز المناعة في الفاصوليا الخضراء ، ولكن مع إجراء المزيد من الأبحاث حول فوائدها ، أصبح من الواضح أن هناك خصائص مضادة للأكسدة أكثر بكثير من تلك المعروفة على نطاق واسع. مضادات الأكسدة هي مركبات مفيدة في أجسامنا تبحث عن الجذور الحرة الخطرة وتزيلها من نظامنا قبل أن تسبب المرض أو تلف الأنسجة.

    5. العناية بالعيون
    يمكن لبعض الكاروتينات المحددة الموجودة في الفاصوليا الخضراء أن تمنع التنكس البقعي ، وهو انخفاض في الرؤية ووظيفة العين. يركز لوتين وزياكسانثين على البقعة الموجودة على العين ، ويلعبان دورًا رئيسيًا في منع أي إجهاد على الأعمال الداخلية للعين. يعد ضمان بقاء مستويات الكاروتين هذه قوية لمنع تدهور الرؤية أحد الفوائد العديدة لإدراج الفاصوليا الخضراء في نظامك الغذائي المتوازن.

    6. تحسين صحة العظام
    الكالسيوم الموجود في الفاصوليا الخضراء جزء لا يتجزأ من منع تدهور العظام وهشاشة العظام. تحتوي هذه الفاصوليا أيضًا على فيتامين k و a والسيليكون. تم ربط أوجه القصور في العديد من هذه المركبات بزيادة فقدان العظام والقوة والمتانة. السيليكون ليس المعدن الأكثر شيوعًا الذي نسمع عنه ، والكميات الكبيرة نادرة نسبيًا في معظم الأطعمة. ومع ذلك ، تعتبر الفاصوليا الخضراء مصدرًا رائعًا للسيليكون ، وهو عنصر أساسي في تجديد العظام وصحة العظام بشكل عام.
    7. زيادة طاقتك
    تحتوي الفاصوليا الخضراء على ضعف كمية الحديد مقارنة بالسبانخ. الحديد هو أحد مكونات خلايا الدم الحمراء الضروري لنقل الأكسجين من الرئتين إلى الخلايا في جميع أنحاء الجسم. إذا كنت تعاني من فقر الدم أو تقطر الطاقات أو انخفاض التمثيل الغذائي - فإن الفاصوليا الخضراء هي الطعام السحري الذي تحتاجه.
تم تخطي القطعة Those who read this thread (widgetinstanceid: 204) بسبب تعطيل المنتج yilmazxviewing.
Loading...


يعمل...
X