الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاضرة (إصابات العين خطورتها وسبل الوقاية منها )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حجم الخط
    #1

    محاضرة (إصابات العين خطورتها وسبل الوقاية منها )

    فحص عيون مجاني في ( ربوة الرياض ) ومحاضرة (إصابات العين خطورتها وسبل الوقاية منها) بالخيمة الطبية 9 مساء الأربعاء 22 رجب
    الرياض:- ( خاص ):
    ماذا تفعل الأم إذا دخلت الرمال في العين – أو إذا أصيبت قرنية العين أثناء اللعب – أو إذا دخل جسم غريب بالعين– أو إذا تعرضت العين للعطور أو لبخاخ الحشرات أو محاليل كيميائية أخرى...
    حول مختلف إصابات العين وكيفية التصرف معها تقدم (الدكتورة آمال الفقيه المالكي) استشارية طب وجراحة العيون بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث محاضرة للنساء بالخيمة الطبية في ملتقى ربوة الرياض، وذلك في الساعة 9 مساء يوم الأربعاء 22 رجب الموافق 15 يوليو.
    تنظم المحاضرة لجنة التوعية الصحية بالجمعية السعودية لطب العيون برئاسة (الدكتورة آمال الحميدان) استشارية طب وجراحة العيون بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث ورئيسة لجنة التوعية الصحية بجمعية طب العيون مع القسم النسائي بالمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بحي الربوة وتنسق المناسبة ( الدكتورة روابي الهذلول) منسقة الخيمة الطبية النسائية.
    وسوف تجيب طبيبات العيون عن تساؤلات النساء الحاضرات كما سيتم توزيع كتيبات التوعية بأمراض العيون من إصدار جمعية طب العيون، ووجهت الدعوة عامة للنساء للحضور.
    كما يشارك في المحاضرة عدد من أخصائيات البصريات بمستشفى الملك عبد العزيز الجامعي وهن: ( رانيا السويد – هيفاء الفوزان – منال الملحم – ريم القحطاني) للقيام بفحص عيون الحاضرات من النساء، بالتعاون مع شركة الأمين للتجهيزات الطبية .
Loading...


يعمل...
X