اشعارات

افيدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.m3aq.net/vb/mwaextraedit2/backgrounds/186.gif');border:5px outset orangered;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اما بعد .
انا بنت عمري 23سنه انا سليمه سجلت بموقع زواج ذوي الاحتياجات الخاصه ووجد شخص تقريبا اتفقنا على كل شي انا موافقه وهو كذالك لديه اعاقه حركيه بسبب حادث مروري نسبة شفاءه 75% اخبرني بان الجمعيه سوف تتكلف بالزواج بعد العقد واداني رقم الجمعيه عشان اتاكد بنفسي اتمنى ان تفيدوني
[/align][/cell][/table1][/align]

رد: افيدوني

نعم اختي الجمعية في اغلب الاحيان تتكفل بكل شي ولكن على مااعتقد ان الزواج يكون زواج جماعي
ولست متاكدا
وحياك الله اهلا وسهلا باهل المدينة
انا من المدينه

الله يبارك لكم ويبارك عليكم ويجمع بينكم بخير

مبروووووووووووك مقدما

عقبالي انا وحنان

اخوك
الوحيد
مجنون حنان

الجمعيه اسمها جمعيه يعني تجمع الاموال وحسب كلامهم يقولو فيه مشروع الزواج الثاني ولا نعلم ممكن يكون وممكن لا

لكن تزوجو حسب مالديكم من اموال وقدمو العقد للجمعيه فما ندري عن الغيب

اختي نصيحة اخوية ان كان ذا دين و خلق و معروف بالاستقامة تزوجييييه عاجلا غير اجل و لا تجعلي المال سببا في اعاقة سعادتك ان الجمعية ساهمت فجزاها الله خيرا و ان لم تساهم فالحلول كثيرة و اعلمي ان غالبا ما يكون الزواج اقل تكلفة يكون اكثر بركة
استخيري و استشيري اهل الصلاح و الله يتمم لك بكل خير و انا خوك لا تترددي

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.m3aq.net/vb/mwaextraedit2/backgrounds/186.gif');border:5px outset orangered;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
اما بعد .
انا بنت عمري 23سنه انا سليمه سجلت بموقع زواج ذوي الاحتياجات الخاصه ووجد شخص تقريبا اتفقنا على كل شي انا موافقه وهو كذالك لديه اعاقه حركيه بسبب حادث مروري نسبة شفاءه 75% اخبرني بان الجمعيه سوف تتكلف بالزواج بعد العقد واداني رقم الجمعيه عشان اتاكد بنفسي اتمنى ان تفيدوني
[/align][/cell][/table1][/align]

اختي سمو المشاعر اسأل الله لكم التوفيق

انا اعطيك نصيحه ياختي اتكلوا على الله العلي القدير وسوف تجدون من يساعدكم بالنسبه للجمعيات الخيريه والله ياختي انا بنفسي لم اذهب إليها ولاكن الكثير قابلتهم يقولون والله يمكن تحصل ويمكن ماتحصل المهم مافيه واحد اكد لي بأنهم يتكفلون بذلك والله اعلم وبعضهم يرجعها للواسطه برضه الله اعلم

ولاكن اذا انتم من اهل المدينه انا فيه واحد قالي فيه مأذون شرعي بالمدينه الله يجزاه كل خير ان الذي يعمل عنده عقد النكاح من المحتاجين وخصوصآ ذوي الاعاقه سواء اعاقه حركيه او بصريه او سمعيه يعطيه المقسوم بس ماهو اقل من عشرة الاف وانا ماعندي اسمه وعنوانه الان ولاكن سوف ارسله لك على الخاص انشأالله متى ماوجدته

تحييييييييييييياتي لكي وبالتوفيق انشاالله

[rainbow]
االه يسعدكم على الردود بس من جد حالتي النفسيه تعبانه انا متردده كثير الله يسعدك ابي دعواتكم ان ربي يسر لي هذا الموضوع
[/rainbow]

[glow=ff3300]
الله يسعدكم على الردود انا حالتي النفسيه تعبانه من ناحية هذا الموضوع الله يسعدكم ادعو لي
[/glow]

الله يوفقك اختي الكريمة

لا تخافين من الناحية المادية

لان الله تكفل بعون من اراد الزواج

وثلاثة حق على الله عونهم منهم من اراد الزواج

وصدقيني اذا كان الاتفاق والتفاهم موجود بينكم

المادة ليست مانع ابد

يسهل الله لكم

اسعدني اختي نورمرورك بس مشكلتي مو الماده انا راضيه بالقليل بس اهلي مو موافقين على الزواج الجماعي ومو موافقين عليه اخاف اكسر خاطره وهو بيسكن بجنوب المملكه ويقولوا بعيد ومافي لك احد تروحي له بس الله ييسر هذا الزواج

اختي الكريمة ..

اهلك معترضين لانه معاق ام السكن ..

وبامكانكم عمل فرح خاص بكم مو شرط

تشاركون في الزواج الجماعي

الله يكتب لك اللي فيه الخير

وترا البنت تروح وين ما راح زوجها

سمو المشاعر
الله يوفقكم يارب ويكتب لكم الي فيه الخير
وتاكدي ان النصيب من عند الله
ولكن لاتحبطي اذا لم يتم الزواج لان الانسان لايعلم ان يكون الخير له