اشعارات

أجهزة شلل الأطفال

اخواني اخواتي
كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك
اريد انا اعرف ما هي افضل أجهزة شلل الأطفال لان هذة الاجهزة تلقيدية جدا وقابلة للكسر بالاضافة الي وزنها الثقيل وحركتها التي لا تؤمن حركة يسيرة
ولكم مني جزيل الشكر .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد: أجهزة شلل الأطفال

أستاذ آحمد ايش نوع الجهاز اللي بِ تتكلم عنو حضرتك
تقصد الجبيرة ؟ اذا كان هيا فية نوع حديث مصنوع من مادة الكربون نفس المادة المصنوع منها الجسم الخارجي للطائرة " الهيكل" تتميز بِ الخفة والقوه في نفس الوقت

إذا في السعودية فين نحصله

آخ احمد ، دانه

موجود في مركز اطرافي بِ جدة وكمان في مركز الامير سلطان في الشرقية

شكرا أختي ريم
أنا أتابع بمستشفى التأهيل الطبي بمدينة الملك فهد الطبية وهم يعملولي جبيرة بمفصل عند الركبة ما أدري إذا هي الي تقصديها وأنا سمعت عن مركز في لبنان وناوية ازوره لانهم يصنعون جهاز يثني الركبة أثناء المشي وعند الجلوس بشكل تلاقئي عند الحاجة من دون استخدام اليد

اهلا دانة
تقصدي المعدن دا مو ؟

عموما دا اللي انا بتكلم عنو لكن مستخدمين مادة الكربون بدل المعدن

والله يكاد قلبي يخفق من الفرحة لان الامل موجود لكن يا اخواني اكيد الاسعار عالية جدا عايز اعرف في حدود كام تقريبا لاني والله جهازي حديد وكل يوم متكسر دا غير انه متعب جدا افيدوني

آخ احمد

النوعية الموجوده في مركز اطرافي اعتقد فرنسية بِ 23 آلف تقريباً

اما الموجوده في مركز الامير سلطان ف يوجد نوعان فرنسي والماني

احدهم ب 8 آلف والتاني 12 آلف

الله يعطيك الف عافيه

يسر الله أمورنا

عزيزتي ريم الجهاز الي اتكلم عنه مش مثل الصورة المرفقة هو مثل جبيرة مفرغة من الأمام وعند الركبة كمام مفرغة من الأمام والخلف بأربطة والجبيرة كأنها مصنوعة من مادة بلاستيكية بس مرة خفيفة والمعدن عند الركبة للمفصل على العموم هو خفيف ومريح

طيب انا ازاي احصل علي جهاز من هذة النوعية لانه فعلا ثمنة مستحيل اجمعه مفيش جمعيات او مراكز بالسعودية ممكن تساعدني للحصول علي هذا الجهاز
ارجوكم افيدوني

انااستخدم شبيه اللي بالصوره هو ساعد على استقامة الظهر وعلى السير لمسافات طويلة دون تعب وهذا شئ مهم جدا خف الميلان كذلك
هل فيه شئ افضل منه اين وكم سعره ومامميزاته

هل هناك اجهزة شلل اطفال جديدة فعلا مثل تلك الجبيرة أفيدونى افادكم الله ما هى مواصفات تلك الاجهزة وما مكان صنعها وكم سعرها

اتفضلو هذي الصورة " من المنشور تبع المركز "​

أعتذر عن كلاً من التأخير وسوء التصوير​

هل فيه جهاز افضل من هذا واخف ويثني الركبه تلقائي
افيدونا جزاكم الله خيرا
اهم شئ اين مكانه وياليت يكون بالسعودية

طيب انا ازاي احصل علي جهاز من هذة النوعية لانه فعلا ثمنة مستحيل اجمعه مفيش جمعيات او مراكز بالسعودية ممكن تساعدني للحصول علي هذا الجهاز
ارجوكم افيدوني

عرفت طلبت أنت تقصد الجباير تكون مفرغه وفيه لها مفصل حديدي من الجنب وتكون خفيفه جدا وفي نفس الوقت لا تنكسر أخي الغالي اذا كنت بالرياض ستحصل عليه في مدينة الأمير سلطان الأنسانيه ...

ارجو الدعاء لولدي

هل هناك اجهزة شلل اطفال جديدة فعلا مثل تلك الجبيرة أفيدونى افادكم الله ما هى مواصفات تلك الاجهزة وما مكان صنعها وكم سعرها

ذا كنتي بالرياض ستحصل عليه في مدينة الأمير سلطان الأنسانيه ...

عرفت طلبت أنت تقصد الجباير تكون مفرغه وفيه لها مفصل حديدي من الجنب وتكون خفيفه جدا وفي نفس الوقت لا تنكسر أخي الغالي اذا كنت بالرياض ستحصل عليه في مدينة الأمير سلطان الأنسانيه ...

ارجو الدعاء لولدي

أخي الكريم
أولا : كل عام وانت بألف خير وشكرا علي الاهتمام والرد
ثانياً : أنا يا أخي موجود في مصر وليس في الرياض وأملي في الحياة أن أحصل علي الجهاز لان ثمنه غالي في في مصر وثقيل جدا بالاضافة انه كل يوم مكسور افيدني بالله عليك كيف احصل علي الجهاز بالرغم من اقاتي في مصر انا أعرف ان هناك العديد من الجهات بالمملكة اتي تساعد غير القادرين وأريد أن أحصل علي الجهاز ساعدني بالله عليك كيف لي ان أحصل عليه
وشكرا أخي الكريم علي سعة صدرك
وفقك الله لما فه خير للجميع

عودة
أعلى