اشعارات

الى من يهمه أمرنا ..

ا ح م د

بسم الله الرحمن الرحيم

لا اعرف من أين ابدأ معاناتي ...
أنا سيدة متزوجة من ذوي الاحتياجات الخاصة في يوم من الأيام قررنا أنا وزوجي افتتاح مشروع يغنينا عن الحاجة فقد كان لدى زوجي رأسمال مناسب وقمنا بدراسة للمشروع وبدأنا فيه وكان مشروع جميل جدا والكل أثنى على ذلك وناجح في أوله لقد وضعنا كل مانملك في هذا المشروع ولكن سرعان ماتهاوى وتراكمت الديون علينا بسبب الإجراءات الحكومية من استخراج التراخيص إلى العمالة فكانت الإجراءات تأخذ وقتا طويلا وبسببها انهار المشروع وخسرنا كل شيء وتراكمت الديون وانهالت المصاعب وسن زوجي لا يؤهله للعمل لان لا احد يرغب بتوظيف شخص في عمر الخمسين ولا يملك شهادة جامعية والضمان الاجتماعي لا يشمل إلا من عمر فوق الستين سنة وليس لدينا منزل فنحن نسكن في شقة إيجار وأنا يتيمة الأب وأهلي ستة أشخاص يسكنون شقه من غرفتين وقديمه جدا ومهترئه وأهله أيضا حالتهم المادية صعبة والآن زوجي مطالب من قبل الديانة وأنا لا اعرف كيف أتصرف وماذا افعل بأطفالي فهو مديون بمليون ريال لعدة أشخاص وتقدمنا بخطاب للإمارة لكن لم يرد علينا أحد ولدي كل الأوراق التي تثبت صحة كلامي من انتمائي لذوي الاحتياجات الخاصة إلى كل مايخص مشروعنا من عقد إيجار وفواتير وصور من تجهيز الديكور للانتهاء وافتتاحه وكل الأوراق المطلوبة....
أنا حقا اشعر بالإحراج منكم أود طلب المساعدة منكم والتماس الخير من الأيادي الرحيمة وإنقاذ زوجي من السجن وإنقاذ أطفالي الأبرياء فأنا لا حول لي ولا قوة
سوى انتظار معجزة تخرجنا من وضعنا الأليم .....

عودة
أعلى