اشعارات

الى متاخره مقطوعتهم شهر 11 و12و1و2 بعد الساعه 9 ليلا استعلمو

قاهر اليأس

المحظورين
الى متاخره مقطوعتهم شهر 11 و12و1و2 بعد الساعه 9 ليلا استعلمو بالهاتف وشهر 3 الشهر ذى ولو انه احتمال ضعيف بس يمكن يوافقكم النصيب استعلموا وشوفو المقطوعه اذا نزلت بحسابكم ولالا عن طريق الهاتف المصرفي واذا مانزلت ارجعوا استعلموا الساعه 12 وان شاء الله نازله بحسابكم ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله

رد: الى متاخره مقطوعتهم شهر 11 و12و1و2 بعد الساعه 9 ليلا است

انا المقطوعة شهر 1 بس ماتوقع بكره
يمكن الاسبوعين او ثلاثة

ياسر شهر 1 مو اكيد ولا 2 ولا 3 بس قالو انا بعض منهم ممكن تشمله حقت بكره لان الحالات بموقع الاستعلام قبل لا يتعطل بيوم تغيرت جرب وشف حظك

نسيم الوادى انت الاشهر وانت تكتبها مو طالعه اكتبها بلاحرف كذا >>> شهر عشره شهر خمسه كذا يعنى

أنا المقطوعه شهر ثلاثه ومانزل لي شي
وكلمتهم وقالوا الصرف شهر سته

أنا المقطوعه شهر ثلاثه ومانزل لي شي
وكلمتهم وقالوا الصرف شهر سته

شوف اذا مكلمهم لك فتره يمكن تغيرت الامور اعتبر بكلامى انى اعطيك امل حلو وبنفس الوقت ماهى خساره لو تمر الصرافه بكره واتاكد بنفسك ما ادرى انا متفائل يجي شهر ثلاثه شي من النصيب وربك كريم ان جت وهى خير ورزق وان ماجت عسي الله يكتب لك الخيره فيها انت وغيرك

جهد تشكر عليه يا قاهر

استفسرت قبل قليل لم ألاقي شيء

انا من المستحقين لشهر 12

وإلى الآن ما في شيء اودع في حسابي

او انك تقصد اليوم الثلاثاء ... الساعة التاسعة ليلا

اليوم مافي ولابكره
انا اتواقع الاسبوعين او ثلاثة الأسابيع
انتظار من شهر 11و12و1و2و3

جهد تشكر عليه يا قاهر

استفسرت قبل قليل لم ألاقي شيء

انا من المستحقين لشهر 12

وإلى الآن ما في شيء اودع في حسابي

او انك تقصد اليوم الثلاثاء ... الساعة التاسعة ليلا

لا والله اقصد الاثنين لان تاريخ الصرف للمقطوعه دايما تاريخ 18 من الشهر

اليوم مافي ولابكره
انا اتواقع الاسبوعين او ثلاثة الأسابيع
انتظار من شهر 11و12و1و2و3
شي اصبح غامض ماعمره تاخرت عن تاريخ 18 نزول المقطوعه واعتقد ان فى حسبه جديده راح تكون انا ماراح احسب نفس توقعاتك لا .. اذا اليوم هذه تاريخ 18 هجرى مانزل شي راح تروح للشهر الجاى على التاريخ 18 الجاى اذا الله احيانا لانهم ماينزلونها الا بتاريخ ذى 18 .. فى الاخير الله اعلم

السلام عليكم ياخويه انا المقطوعه حقي موعد صرفها شهر12والحين داخلين بشهر 3 ولم تنزل

السلام عليكم ياخويه انا المقطوعه حقي موعد صرفها شهر12والحين داخلين بشهر 3 ولم تنزل

كل الوعود وكل الكلام الى سمعناه من مكتب الضمان على اساس الشهر هذه تصرف اصبر وشوف اذا ماتراجعوا بكلامهم واخروها .. يارجل انا مثلك بعد مقدم ومادرى وش الحوسه الى حاسونا اياها

انا مقطوعتي المفروض هذا الشهر اللي هو ثلاثه
مانزلت وجتتي وظيفه بس لسا ماداومت كمان بسبب الميزانيه لانها حكومي
هل حقي المقطوعه تروح ولا نصيبي هي بيعطوني ياها
لاني عدلت مهنه من شهرالحج وللحين يصرفون لي شهريا لان لسا ما باشرت وظيفتي اصلا

طمنوني

انا مقطوعتي المفروض هذا الشهر اللي هو ثلاثه
مانزلت وجتتي وظيفه بس لسا ماداومت كمان بسبب الميزانيه لانها حكومي
هل حقي المقطوعه تروح ولا نصيبي هي بيعطوني ياها
لاني عدلت مهنه من شهرالحج وللحين يصرفون لي شهريا لان لسا ما باشرت وظيفتي اصلا

طمنوني
على حسب ما انعرفه ان مكاتب الضمان صارو يبحثون شهريا عن المستفيدين ويشوفون مين توظف ومين فتح سجل تجارى وعمال والخ .. انتى وحظك اذا كفشوا اسمك بالتامينات راحت عليك واذا ماكفشوا يالله حظك حلو هههههههههههههه بس شكلهم بيكفشونك ههههههههههههههههه وربى ماتمناهم يكفشونك بس يالله ادعى انهم مايكفشونك

على حسب ما انعرفه ان مكاتب الضمان صارو يبحثون شهريا عن المستفيدين ويشوفون مين توظف ومين فتح سجل تجارى وعمال والخ .. انتى وحظك اذا كفشوا اسمك بالتامينات راحت عليك واذا ماكفشوا يالله حظك حلو هههههههههههههه بس شكلهم بيكفشونك ههههههههههههههههه وربى ماتمناهم يكفشونك بس يالله ادعى انهم مايكفشونك

ههههههههههه
لا انا موظفه حكومي بالاحوال مسجل بس لسى م استلمت وظيفتي ف اكيد لو كان ينزل لي راتب وقدرة كان عرفوا وكفشوني من اول يوم بس فاهمين اكيد
وحتى لو استلمت الوظيفة م اتسجل بالتامينات بس بالاحوال مدري موسسه التقاعد

طيب المقطوعه متى ؟

ههههههههههه
لا انا موظفه حكومي بالاحوال مسجل بس لسى م استلمت وظيفتي ف اكيد لو كان ينزل لي راتب وقدرة كان عرفوا وكفشوني من اول يوم بس فاهمين اكيد

طيب المقطوعه متى ؟

عجبنى اخر شي طيب المقطوعه متى ههههههههههههههههههههههههههه
والله علمنا علمك كلنا متعلقين ننتظر طالما سجلتى بلاحوال راح يكشفونك لا تنتظرين المقطوعه خلاص او بالتقاعد انسي راح يطلعونك بنفس الشهر .. ماودى اقولك كذا بس هذه الواقع ولازم ترضين بالواقع المرير هههههههههههههههه وصدق صدق الا حد الان مابين شى او واحد من الشباب عندنا هنا بالموقع والله مانى ذاكر نكه يقول انه الاسبوع الجاى راح يتضح كل شي وانا بعد اقول زي كلامه لان خلاص الميزانيه واعلنوها والجدول والترتيبات اكيد اعتمدوها الحين يبقى فقط الاعلان والتصريحات الى ماتجيب الا البيض

ههههههههههه

طيب المقطوعه متى ؟

عجبنى اخر شي طيب المقطوعه متى ههههههههههههههههههههههههههه
والله علمنا علمك كلنا متعلقين ننتظر طالما سجلتى بلاحوال راح يكشفونك لا تنتظرين المقطوعه خلاص او بالتقاعد انسي راح يطلعونك بنفس الشهر .. ماودى اقولك كذا بس هذه الواقع ولازم ترضين بالواقع المرير هههههههههههههههه وصدق صدق الا حد الان مابين شى او واحد من الشباب عندنا هنا بالموقع والله مانى ذاكر نكه يقول انه الاسبوع الجاى راح يتضح كل شي وانا بعد اقول زي كلامه لان خلاص الميزانيه واعلنوها والجدول والترتيبات اكيد اعتمدوها الحين يبقى فقط الاعلان والتصريحات الى ماتجيب الا البيض

ي ويلي عليك
تكسر مجاديفي ليششش:eek:
ههههههههههه

طيب شوف
انا اختي قبل ثلاث سنوات كانت مسجلة بالضمان
وتعينت حكومي ولله الحمد طيب
بعد التعيين يمكن بست شهور او اكثر ماذكر شالوها من الضمان
واعطوها كل مستحقاتها بمافيه المقطوعه

ف ما بالك بي انا المسيشينة :(
وكمان هذا الشهر موعد مقطوعتي
هذا حقي وانا اولى فية

وبعد يكفشوني وكاني قاعدة استلم راتب الحكومة ادرى متى ينزلوني من الضمان لان مو قاعدة اغشهم انا
وصلى الله وبارك :winky:

ي ويلي عليك
تكسر مجاديفي ليششش:eek:
ههههههههههه

طيب شوف
انا اختي قبل ثلاث سنوات كانت مسجلة بالضمان
وتعينت حكومي ولله الحمد طيب
بعد التعيين يمكن بست شهور او اكثر ماذكر شالوها من الضمان
واعطوها كل مستحقاتها بمافيه المقطوعه

ف ما بالك بي انا المسيشينة :(
وكمان هذا الشهر موعد مقطوعتي
هذا حقي وانا اولى فية

وبعد يكفشوني وكاني قاعدة استلم راتب الحكومة ادرى متى ينزلوني من الضمان لان مو قاعدة اغشهم انا
وصلى الله وبارك :winky:
كلامك صححححح .. بس بالفتره الاخيره ماصارو يبحثون كل سته اشهر الححين لو تقرين كل تصريحاتهم ان البحث حقهم صار شهرى كل شهر يبحثون يعنى جالسين لنا جلسه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسمار جحا مسوين لنا ههههههههههههههه

كلامك صححححح .. بس بالفتره الاخيره ماصارو يبحثون كل سته اشهر الححين لو تقرين كل تصريحاتهم ان البحث حقهم صار شهرى كل شهر يبحثون يعنى جالسين لنا جلسه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسمار جحا مسوين لنا ههههههههههههههه

طيب انا دريت انهم شهريا اهل جحا هذيل
طيب. ي شاطر انا معدلة مهنا من قبل عيد الحج وللحين كل شهر ينزلي الف ريال :icon_razz:
وش راااايك معناه عارفين الطبخة مية مية
ابي المقطوعه الحين بس ووظيفتي دعواتك عالاسبوع الحاي استلم قرار تعييني باشر يارب
قل امييين يلا :shiny02:

عودة
أعلى