اشعارات

الضمان بينتهي قريب و التأهيل كيف اجدد عجز موقت

الضمان بينتهي بعد شهرين وبعده بيكون التأهيل بينتهي برضو كيف طريقه التجديد
للعجز المؤقت إعاقة نفسيه وهل فيه أشياء جديده وكيف الطريقة لاني نسيت

بالنسبه لتاهيل تطبع خطاب لاصدار تقرير جديد عن حالتك وترفع عبر الموقع

اما الضمان الان مطور اهم شي لو انك مستقل يكون عندك باسمك عقد الكتروني او صك بيت

وتقدر ترفع تقرير الطبي حق التاهيل بالضمان لما تسجل بالمطور

دام المشفى مذكور بقائمة المستشفيات الخاصه بالموقع فتقريرهم مقبول

بالنسبه لتاهيل تطبع خطاب لاصدار تقرير جديد عن حالتك وترفع عبر الموقع

اما الضمان الان مطور اهم شي لو انك مستقل يكون عندك باسمك عقد الكتروني او صك بيت

وتقدر ترفع تقرير الطبي حق التاهيل بالضمان لما تسجل بالمطور

دام المشفى مذكور بقائمة المستشفيات الخاصه بالموقع فتقريرهم مقبول

الله يجزاك خير عالافاده بالنسبه للضمان المطور هل التقديم نفس الموقع حق التأهيل وهل ينزل 1000 نفس الضمان القديم
طيب انا مو مستقل أعزب يعني عايش مع اهلي كيف هل يقبل اعتقد إذا الحاله مرضيه تقبل بدون الاستقلالية صح؟

الله يجزاك خير عالافاده بالنسبه للضمان المطور هل التقديم نفس الموقع حق التأهيل وهل ينزل 1000 نفس الضمان القديم
طيب انا مو مستقل أعزب يعني عايش مع اهلي كيف هل يقبل اعتقد إذا الحاله مرضيه تقبل بدون الاستقلالية صح؟

للأسف الشديد نظامهم المطور سيء صاروا ماينظرون للتقارير الطبية أهم شيء عندهم الأستقلالية وتضاف كتابع للأسرة وأستغرب من تصرفهم أجل ويش فائدة التقرير علما لو ان بعض المستفيدين يقدرون يتوظفون ما طرقوا بابهم

امين وياك

تابع تضاف مع ولي امرك
لايوجد مقطوعه للآسف
الشي المهم بالضمان المطور يكون عندك عقد الكتروني باسمك لو مستقل او صك البيت باسمك
التقرير يفيدك عن حالتك الصحة بالنسبة لهم بانك عاجز عن العمل لأنه راح يعرضو وظائف منتسبي الضمان المطور
من يرفض 3 مرات يستبعد من الضمان لمن لا يحمل تقرير طبي بحالته الصحية
التسجيل بالضمان المطور من الرابط
https://sbis.hrsd.gov.sa/#/login

ملاحظه مهمه
عند عمل حساب جديد لتسجيلك لأول مرة وتنتظر وصول الكود الى جوالك لدخول لحسابك بالضمان
انتظر ما بين 3 - 5 دقائق وسوف يصلك الكود برسالة SMS على الجوال لا تستعجل
لا تضغط على أيقونه ارسال الكود مرى اخرى لان لو استنفذتها 3 مرات
عليك الانتظار 24 ساعه حتى يسمح لك بالضغط على الايقونه

التقرير الطبي مهم وضعه وفيه خيار اذا من ذو الإعاقة تختاره ويظهر لك أيقونه رفعه من جهازك
لان الضمان المطور راح يعرض وظائف على مستفيدة لمن ليس مريض لديه تقرير طبي
يعرضو عليه 3 مرات وظائف فحال رفضها يستبعد المستفيد من الضمان لعدم الجديدة

صانع الاحلام
إذا ولي الأمر متقاعد مش مسجل بالضمان كيف هل يسجل بالضمان واضيف نفسي معه
يعني لو حطيت التقرير راح يعرضون لي وظايف طيب هل بتكون وظايف كويسه يعني راتب ممتاز وظايف كويسه
​​​​​​
وهل اقدر ارجع للضمان العادي بدون دوخه رأس

للأسف الشديد نظامهم المطور سيء صاروا ماينظرون للتقارير الطبية أهم شيء عندهم الأستقلالية وتضاف كتابع للأسرة وأستغرب من تصرفهم أجل ويش فائدة التقرير علما لو ان بعض المستفيدين يقدرون يتوظفون ما طرقوا بابهم

كيف الحل طيب انت ايش سويت
هل سجلت تابع وهل زاود المبلغ ولا نفسه 1000 وايش تنصحني اعمل

كيف الحل طيب انت ايش سويت
هل سجلت تابع وهل زاود المبلغ ولا نفسه 1000 وايش تنصحني اعمل

أنا على النظام القديم باقي لي كم شهر وينتهي بس ماأدري ويش أسوي أسجل كتابع ويعطوني 550 ولا أسوي عقد ايجار وهمي مثل بعض الشباب اللي يستلمون لكن اذا كشفو الواحد يدفع غرامة 10000 والسجن سنة

أنا على النظام القديم باقي لي كم شهر وينتهي بس ماأدري ويش أسوي أسجل كتابع ويعطوني 550 ولا أسوي عقد ايجار وهمي مثل بعض الشباب اللي يستلمون لكن اذا كشفو الواحد يدفع غرامة 10000 والسجن سنة

اما التابع 550 وين قليل والله مشكله ذي
عقد وهمي ماينفع إذا كشفوك غارمه مايسوا عليك اتوقع التقرير يكفي أن شاء الله لوتستفصر منهم عن طريق تويتر وتشوف ردهم وتقوله هنا عشان نستفيد

على حسب عدد الأسرة فيه حد مانع جدول ابحث عنه في قوقل بنظام الضمان الاجتماعي المطور
اذا مستأجرين ايجار باسم ابوك خليه ينقله باسمك عقد الايجار الكتروني
الفرد المستقل ينزله 1258 ريال اما التابع 550 ريال
التقرير مهم اذا اصابته تخليه عاجز عن العمل يكون معفي من نظام التوظيف الاجباري بنظامهم الجديد
الوظائف بالقطاع الخاص محلات او مؤسسات او شركات صغيره او متوسطه
بائع او كاشير ... الخ وما تعرف هل نظام شفت واحد 8 ساعات او نظام شفتين
اذا رحت فرع الضمان تقدر تسئلهم عن اي شي بخاطرك يغالي
اما التسجيل فراح يقولك سجل عن طريق النت عن طريق مكتبه او مكتب خدمات الطلابية

اما التابع 550 وين قليل والله مشكله ذي
عقد وهمي ماينفع إذا كشفوك غارمه مايسوا عليك اتوقع التقرير يكفي أن شاء الله لوتستفصر منهم عن طريق تويتر وتشوف ردهم وتقوله هنا عشان نستفيد

أستفسرت منهم على رقمهم كذا مرة وقالوا لي نفس الكلام هذا (ينظر للأسرة مجتمعة بالمسكن ويكونون بضمان واحد إذا يقبلهم النظام.
‏‎على حسب عدد أفراد الأسرة ومجموع دخلهم ثم يقرر الاستحقاق بناءً على ذلك).

أستفسرت منهم على رقمهم كذا مرة وقالوا لي نفس الكلام هذا (ينظر للأسرة مجتمعة بالمسكن ويكونون بضمان واحد إذا يقبلهم النظام.
‏‎على حسب عدد أفراد الأسرة ومجموع دخلهم ثم يقرر الاستحقاق بناءً على ذلك).

يعني يعتبر تسجل تابع طيب وهل ينفع إذا الوالد متقاعد يسجل فالضمان المطور وانا اكون تابع

يعني يعتبر تسجل تابع طيب وهل ينفع إذا الوالد متقاعد يسجل فالضمان المطور وانا اكون تابع

صحيح بس ينقص النص من المعاش بالنسبة لوالدك بصراحة ماادري فيه متقاعدين عندنا يستلمون ضمان لكن هم على ما أعتقد لهم حسبة معينة يشوفون من خلالها هل يستحق أو لا

صحيح بس ينقص النص من المعاش بالنسبة لوالدك بصراحة ماادري فيه متقاعدين عندنا يستلمون ضمان لكن هم على ما أعتقد لهم حسبة معينة يشوفون من خلالها هل يستحق أو لا

كيف مافهمت يعني يأثر على تقاعد الوالد كيف ينقص مافهمت ياليت توضح ياعزيزي

طائر الأحلام مشكور ع ردك المفصل الله يجزاك خير برايك وظايفهم زينه رواتب زينه ولا أتم ع هالضمان و التأهيل عطني رايك

عودة
أعلى