اشعارات

الف ريال للي يقدر يسادني بسحب المساعده المقطوعه من حسابي

امانه

السلام عليكم
انا ( بنت يتيمة الابوين ومطلقه ) سابقا كنت عاطله ..
قدمت على المساعده المقطوعه، والضمان الاجتماعي قبل اني اقدم ودخلو بياناتي ..
في هذة الاثناء انا توظفت. وصار لي راتب ؟ ومكان عملي قالو لازم تبلغين التامينات الاجتماعيه.. وفعلا بلغتهم.
الان بطاقة الصراف حقتي ( انتهت ) وبلعتها الة الصراف؟
ولي شهرين ادخل على رابط استعلام المساعده المقطوعه ؟ لقيتهم منزلينها بحسابي ؟؟؟
انا ابي بس اسحب هالمساعده وبعدها خلاص مابي لاضمان ولا مساعدات..
بس لان المساعده نازله بحسابي. ليه منزلينها لي من الاول؟؟!

الله يعافيكم من يقدر يساعدني واسحب هالمساعده من حسابي. لو يعطوها لي شيك.
وله الف ريال ..
والله. محتاجتها وانا مقدمتها. قبل اتوظف. وقبلوني. ونزلوها بحسابي.
بس للاسف بطاقة الصراف حقتي. منتهيه وبلعتها الة الصراف...
ولا رحت راجعتهم ولا شي لان قسم النساء الله لايوريكم. ينافخون وهواش وصراخ ؟! وكانهم يدفعونها من جيوبهم ؟ *

رد: الف ريال للي يقدر يسادني بسحب المساعده المقطوعه من حسابي

[align=center]وعليكم السلام

اختي ادخلي على رابط الاستعلام
وشوفي حالة الضمان قائم او مسقط
اذا قائم راجعي مكتب الضمان بشكل طبيعي
وبتحصلين صرافتك الجديدة عندهم ان شاء الله
اذا سالوك عن القديمة قولي اكلتها الصرافة
وان شاء الله تتيسر امورك

[align=center]وعليكم السلام

اختي ادخلي على رابط الاستعلام
وشوفي حالة الضمان قائم او مسقط
اذا قائم راجعي مكتب الضمان بشكل طبيعي
وبتحصلين صرافتك الجديدة عندهم ان شاء الله
اذا سالوك عن القديمة قولي اكلتها الصرافة
وان شاء الله تتيسر امورك

اولا اشكرك على الرد
ثانيا : اخوي حالة الضمان عنديً( مسقط). من زمااان ؟؟ بس سؤالي دام انهم اسقطوني. وعرفو اني توظفت؟؟
ليه ينزلون المساعده المقطوعه بحسابي؟ هم عندهم علم اني توظفت ؟ ليه من الاساس ينزلون. مساعدتي. المقطوعه؟؟
او بس يبون يشفوون فيني؟؟؟
انا اصلا يوم شفت انهم اسقطوني عرفت انهم عرفو اني توظفت وخلاص. طنشتهم ؟؟
بس مدري وش الي لقفني ودخلت على رابط الاستعلام. واستعلمت عن المساعده بس فضووول. مع اني كنت متاكده انهم ماراح ينزلونها؟؟
وتفاجات انها بحسابي ومنزلينها ؟؟ كيف. هالكلام هذا. ؟؟
ياليت احد موظف. بالضمان يقدر يطلع لي. من حسابي وربي محتاجتها. ضروري.
الله يفرجها لكل من. يفرجها علي؟.
انا حايفه اغيب. عن دوامي واطق مشوارً بعيييييييد. وادخل قسم النساء ويكرشوني او مايفيدوني. بشي؟؟!
وغيابي صعب جدااا. ؟ والضمان بعييد عنيً؟علما انيً بالرياض. ..

اسال الله من فوق سبع سموات ان يرزقك من حيث لاتعلمين
اسال الله ان يجعل التوفيق حليفك في الدنيا وفي الاخرة
اسال الله ان ييسر امرك ويفرج كربك ويجعل لك من كل عسر يسرا
اللهم امييين،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربي يشرح صدرك وييسر امرك
مثل ما ذكر اخونا المتفائل ادخلي رابط الاستعلام واختاري حالة الضمان ان شفتيها مسقط فهم اسقطوك وانا استبعد هالشي لأن الضمان ما يسقط المسجلين في التأمينات بسرعه وبإذن الله يكون قائم
http://mosa-d-web.mosa-d.gov.sa/NonRegister/Request.aspx

كلمة مسقط في المقطوعه يعني نزلت في حسابك
عطيهم خبر ان بطاقتك سحبتها الصرافه واطلبي منهم بدل فاقد بشكل طبيعي ما دامت البطاقه ما انتهت مدتها لكن بتنتظرين شوي حتى تصدر وخذيها واسحبي فلوسك

اختي ,,

انسى مقطوعة اللي بحسابك الضمان ما يقدر يسحب مقطوعة لان نظام الضمان ,,

أختي ,,

اقدمي المقطوعة الجديدة كل سنتين و يتم قبولك ان شاء الله ,,

و بالتوفيق .,

اختي الكريمه
اذا بحسابك بالبنك ليش ماتروحين للبنك يمكن تقدرين تسحبينهم

انا اعرف شخص بضمان
بس قبل اعطيك كلمه اني بساعدك
راح اكلمه وخليه يطلع ع موضوعك
اذا بيده شي قلت لك ابشري اذا
اعتذر ببلغك واعتذر الاني ماقدرت ساعدك
ربي يسهل الامور يارب نقول
احترامي لك

اولا نورتى .. ثانى شي شغلتك سهله لازم تروحين لهم وتحملين نفخهم واذا نافخو للمديره واذا مانفعتك المديره للاماره واذا مانفعتك الاماره للوزاره دوخه صح .. انا اقولك تختصرينها من الموظفات او من مديرتهم وتشرحين لها الوضع ولا تقولين مقطوعه قولى فلوسي ماسحبتها مخليتها مجمعتها وبس وابيها وماقدر اسحبها لان الصرافه وحالتى من الضمان انلغت هنا يعطونك لنها فلوسك اصلا محد يقدر يقولك شي انا اعرف واحد نفس حالتك بس سالوه سؤال واحد قالوله ليه ماسحبتهن قال كنت مجمعهن وبس وهم راح يسوون بحث ويشوفون كم لك داخل الصرافه ويسلمونك اياها شيك هذه ال راح يصير معك .

اولا نورتى .. ثانى شي شغلتك سهله لازم تروحين لهم وتحملين نفخهم واذا نافخو للمديره واذا مانفعتك المديره للاماره واذا مانفعتك الاماره للوزاره دوخه صح .. انا اقولك تختصرينها من الموظفات او من مديرتهم وتشرحين لها الوضع ولا تقولين مقطوعه قولى فلوسي ماسحبتها مخليتها مجمعتها وبس وابيها وماقدر اسحبها لان الصرافه وحالتى من الضمان انلغت هنا يعطونك لنها فلوسك اصلا محد يقدر يقولك شي انا اعرف واحد نفس حالتك بس سالوه سؤال واحد قالوله ليه ماسحبتهن قال كنت مجمعهن وبس وهم راح يسوون بحث ويشوفون كم لك داخل الصرافه ويسلمونك اياها شيك هذه ال راح يصير معك .

الله. يجزاك خير ويرزقك بالرزق اللي تتمناه
بس انا دخلت على رابط الاستعلام ؟ لقيت. انهم مسقطيني. من الضمان ومن المقطوعه ومن كل شي
يعني هم عرفو اني متوظفه اكيد. ؟ وانا مابي ضمان خلاص. بس ابي المقطوعه اللي بحسابي ؟؟
المشكله اذا رحت وكلمت المديره بتقول : انك قدمتي على النساعده والوظيفه جتك على طول ؟ والضمان انقطع. عنك ؟
بس شكلي بروح لهم الاحد وامري لله .. مع ان مكتب الضمان بعيد وغيابي صعب بالوظيفه.
ولان جايني احباط. من ردة فعل الموظفات ؟. هذا وانا ماعندي راتب ويتيمه ومطلقه ؟ يالله يالله قبلوني بالضمان. على 800 ريال وذلوني فيها؟؟
اجل لو يدرون اني توظفت. وجايه اطالب بمساعدتي المقطوعه اللي نزلت. وش بيسوون ؟؟؟؟؟
واتصلت على ارقامهم. ولا في امل يردون على الاتصالات.
عشان كذا بغيت احد متوظف من الضمان يوطلع هالمساعده من حسابي. بشيك .. وله اتعابه. ..
ياليت اذا تعرفون احد يشتغل بالضمان الاجتماعي او يعرف اي موظفه. بالضمان ؟ يشرح لها الوضع وتدبرني .. *

الله. يجزاك خير ويرزقك بالرزق اللي تتمناه
بس انا دخلت على رابط الاستعلام ؟ لقيت. انهم مسقطيني. من الضمان ومن المقطوعه ومن كل شي
يعني هم عرفو اني متوظفه اكيد. ؟ وانا مابي ضمان خلاص. بس ابي المقطوعه اللي بحسابي ؟؟
المشكله اذا رحت وكلمت المديره بتقول : انك قدمتي على النساعده والوظيفه جتك على طول ؟ والضمان انقطع. عنك ؟
بس شكلي بروح لهم الاحد وامري لله .. مع ان مكتب الضمان بعيد وغيابي صعب بالوظيفه.
ولان جايني احباط. من ردة فعل الموظفات ؟. هذا وانا ماعندي راتب ويتيمه ومطلقه ؟ يالله يالله قبلوني بالضمان. على 800 ريال وذلوني فيها؟؟
اجل لو يدرون اني توظفت. وجايه اطالب بمساعدتي المقطوعه اللي نزلت. وش بيسوون ؟؟؟؟؟
واتصلت على ارقامهم. ولا في امل يردون على الاتصالات.
عشان كذا بغيت احد متوظف من الضمان يوطلع هالمساعده من حسابي. بشيك .. وله اتعابه. ..
ياليت اذا تعرفون احد يشتغل بالضمان الاجتماعي او يعرف اي موظفه. بالضمان ؟ يشرح لها الوضع وتدبرني .. *

رايى اتروحين واتحطين عينك بعين الموظفات وماتخافين منهم انتى الحين حاجتك ماهى عندهم علشان تخافين من معاملتهم خلهم يولون عنك غصب عنهم يمشونك مواطنه انتى راجعيهم وخذى العلم الاكيد من المديره اتركى الموظفات ترى يقولون لك كلمتين يصرفونك ادخلى على المديره بس ماعليك منهم .. موفقه

اسال الله من فوق سبع سموات ان يرزقك من حيث لاتعلمين
اسال الله ان يجعل التوفيق حليفك في الدنيا وفي الاخرة
اسال الله ان ييسر امرك ويفرج كربك ويجعل لك من كل عسر يسرا
اللهم امييين،،

طيب دام الحساب حسابك بسمك والمبلغ فيه ليه ماتروحين البنك وتحسبيها كاش ؟؟!! قولي ماعندي صرافه ضاعت وتطول ماتطلع الجديدة وانا محتاجه الفلوس كلم المديرة بالبنك

كلامك صحيح اخوي مخاوي وعين العقل جربي اختي الطريقه التي اخبرك بها اخونا الفاضل مخاوي او احد الطرق التي نبهك لها الاعضاء حفظهم الله اتمني تنفرج كربتك بعون من الله

بإختصار شديد اخي او اختي - ارسلي رقم السجل على الخاص واترك الباقي لكن يجب ان تستلم بنفسك لحقوقك - الموضوع بسيط مايحتاج تعقيدات + الوزارة لاتقصر في حق احد بغض النظر عن تصرفات الفرع النسائي ومذلتهم

وبإختصار لاأريد 1000 ريال - اللي اتمناه دعواتك لأخي المعاق منذ 20 عام - شفى الله الجميع ووفق الله الجميع لكل خير

( ماكتبه الله لك ستأخذه رغمآ عن اعتراض الجميع - فوض امرك االى الله -

اتمنى الاخت تبشرنا وش صار معها وهل انحلت مشكلتها أم لا .. !!؟

اخوى مخاوى واختى غيوم سالفة انها تروح للبنك وتقول فقدت صرافتى هذى ماتنفع لان صرافة الضمان حصريا غير عن الصرافات الثانيه و اى مبلغ داخل رقم حساب صرافة الضمان مايتدخل فيها البنك نهائي ولا يقدر يصدر لها اى شي .. لو يصدر راح يتحمل المسؤليه والتغريم هو نفس البنك يتحمل .. لان هى متوقفه من المكتب حق الضمان بى حق تصرفون لها وحنا موقفين حسابها .. بين مكتب الضمان والنك اتفاقيه ان البنك مايتصرف اى تصرف فقط يصرف بطاقة صرافه ورقم سرى للصرافه فقط ولا يسمحون للبنك انه يحول ن صرافة الضمان لشخص او انه يدفع كهرباء او اى شي ثانى فقط المستفيد يسحب فلوسه وبس .. واذا فى مشكله بفقدان صرافه او موضوع يخص رصيده داخل الصرافه هنا مراجعته المباشره لضمان ماهو للبنك الضمان بالحاله هذى هو يخاطب البنك بشيك او يعطونها صرافه تسحب فلوسها الى موجوده وماعتقد يعطونها صرافه تاخذهم شيك هذه اذا الضمان رجعو فلوسها لها .. التوفيق لها ان شاء الله والاخ اللى فوق .راجي رحمة الله ماقصر يبى يساعدها راسلي الاخ راجي يا صاحبة الموضوع امانى .. موفقين

نفس الكلام صار مع احد الجيران طلبوا رقم الحساب الايبان وتم تحويل المبلغ
بعد ان اسقط من الضمان

الصبر قصدك اطلبو حساب بنك اخر غير بطاقة الصرافه حقت الضمان اى بنك اخر مع الايبان ويتم التحويل عليه وهذى ممكن بعد تصير .

نعم صحيح بنك البلاد اخي قاهر الياس

اولا اشكر كل الي ردو علي والله يجزاكم خير ولا يحوجكم لاحد .. اخوي ( راجي رحمة الله) اسال رب العرش. العظيم
انه يشفي اخوك عاجل غير اجل. ويرزقك بالي تتمناه. يارب .
رحت للضمان. الي بشرق الرياض ودخلت ابي المديره قالو لي. ماجت (. غايبه ).
سالت موظفه. نفسها شينه. ؟. حتى مارضت تسمع لي. احكي سريع سريع.
قالت يختي. تعالي بكرا للمديره قولي مشكلتك الان انا مشغوله. والعالم زحمه؟؟؟.
يعني ماغير غبت عن دوامي وحسبو لي غياب. ورحت وطقيت مشوار. على الفاضي.
ومازال. الرصيد بحسابي. ؟؟. عشر الاف ريال. ( مساعده مقطوعه)
اتمنى اخوي راجي مساعدتي اذا تقدر. ؟. انا موظفه. والحمدلله. رب العباد اغناني. عن عبيده .. لكن اذا امكن اسحب هالمساعده.
الي بحسابي لانها من حقي ومبلغ. كويس ؟؟. وعقبها خلاص لاراح اقدم لا على مساعدات ولا شي بنساهم ان شاء الله الى الابد

عودة
أعلى