اشعارات

الي مقدمين على بعثه عندي خبر جديد

انا مقدمه لي سنتين ابغى ادرس ماست وما جاء رد وتحويلة /الست سارة ما ترد المهم رد علي مامور وحولني على المدير وقالي للأسف التعليم العالي غير الشرو ط / 1/ النسبة تكون جيد جدا وانا جيد
سنة التخرج وانا متخرجه من زمان وكلمته وقلتله الي اعرفه المعاقين ماتشملهم هاذي الشروط قال هذا زمان حاليا تغيرت الشروط .... ما قدرت اقغل السماعة لان عبرتي سبقتني حسيت بالم شديد
يعني المعاق ماااااااااااااااااااااله حق في شي الله يعوض علي انا والي املهم خاب
وانا متاكده ومكلمه المدير بنفسي

رد: الي مقدمين على بعثه عندي خبر جديد

فعلا كلمتهم وهذي شروطهم
وسالته عن اسمي لان قدمت من سنتين وكل مااكلمهم يقولون في الوزاره ،،،قال ملفك غير موجود لا في المقبولين ولا في ملفات اللي راحت للوزاره
والاخت ساره كانت تقول انه في الوزاره !!!!!!!!!!!!
الصراحه حلوه مادري وش بيضرهم لو قالو الصدق

أنا بعد قدمت ولما كلمت سارة قالت رفضوا طلبك مع العلم أني كنت مقدمة ماجستير ومعدلي جيد

[align=center]انا معدلي في البكالوريوس جيد جدا متخرجه لي سنتين بس فيه شي بيعثر علي كيف اعدله ! توظفت وشالوا اسمي من عندهم لو اخذت اوراقي القديمه وتقاريري تكفي ! وايش تخصصاتهم في الماستر !!!!وشكرا [/align]

هلا اختي الساجده الله كل عام وانتي بخير

جاءني خبر تحطيم جدا سئ ..امس شخص راح في الرياض ان وزارة تعليم العالي وقف الابتعاث ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز الامير سلمان هذا سنة

ادخل موقع مبتعث ملتقى ذوي الاحتياجات الخاصة

اقسم بالله بكيتتتتتتتتتتت من جد تحطيم

ايش اقول بس !!! الاولوية للمعاق يعني مع الفيتامين طبعا ً ؟؟؟ يعني مثلنا مثل غيرنا او اسوأ بصراحة - والشخص ان وجد فرصة الله يزيده من نعيمه والدنيا ،،،،،،،،، كالبحر اسماك وفرص وكبير ياكل صغير وحضوظ ،،،،،،،،،،،،
والحمدلله وصلى الله على محمد ......... والله يسهل ويجعل هواكم عليل على البيت !!!!!!

عودة
أعلى