اشعارات

المجتمع ومريض التوحد

والله اني اكتب وماادري من اين ابد لدي طفل ولد سليم وبعد مرور اربع شهور اصيب بصرع الان عمره 4سنوات مايتكلم الا بابا ودادايصرخ يصفق يتراقص بجسمه عندما يكون هناك موقف عاجبه خفت يكون توحد يألت الاستشاريين قالو لا من دواء الكلوزيبام ودباكين المجتمع الى من حولى كلن يشخص حسب رغبته ولا يراعون بذالك مشاعري منهم من قال ابنك ممسوس به جن ومنهم من قال شكله متخلف ومنهم من يناديه واذا لم يستجيب يسحبه منى بشده ويهاجمه وكانه يفهم الحوار الحاد ومنهم من يتحاشاه وكأنه مصاب بجرب والله ياخواني تعبت لما اشوفهم يعاملونه هكذا علما اني لما اجلس والعب معه يفرح ويحاول ان يحرك فمه عندما اذا شافني انطقه كلمة ماما ولاكن المصيبه ان احدمن الاطباء عندما شرحت حالته وهو لم يراه قال هذا طيف توحد ليش المجتمع مايرحم احد سواء مريض او غيره سبحان الله كل زمان اشد فتنه من التي قبله:tongue_smilie::tongue_smilie::tongue_smilie::tongue_smilie::confused1::confused1::confused1:

رد: المجتمع ومريض التوحد

انا برايى اقولك طالما عمره اربع شهور مافى شى هو حرك كذا ويتراقص ويرفس ويلعب حرك حرك ماشاء الله عليه لا تخافين وماعليك من كلام الناس وانا مراعى شعورك كونك أم وتخافين عليه من الهوى بس انتى دائما اقرى عليه ولا اتخلين الاغانى تشتغل بالبيت اقرى عليه ورقيه ومافيه الا العافيه ان شاء الله ويتربى بعز امه وابوه الله يخليه لكم .. تقبلى مرورى

الله يجزاك خير ويسر امرك ويسعد قلبك على الرد واسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين

جزاك الله خير

عودة
أعلى