اشعارات

المرأه مخلوق عظيم أقرأ وتعجب

بنت مكة

عضو مشارك
حـــــــــــــريةُ المـــــــــــــرأة

امرأة تراني وأعرف أن تسميتي بامرأة ترسم في مخيلاتك جمال حواء وأنوثتها وحياؤها .. أنت مخطئ أنا لستُ كذلك أنا أمّك التي أخرجتك من مدرستها فلا تسئ إليّ أنا لست نصفك بل أنا كلك ....

تتنمر وتتمرد وتتسلط وتريديني أن أكون كما تريد .. أنت مخطئ مرة أخرى ..

ارفع يديك عن حريتي وتوقف عن معاملتي بدونية فأنت لست أرفع مقاما مني كما أنك لست أذكى مني ولا تملك جسدا أقوى من جسدي أنا الحليمة التي كانت أكثر منك صبرا على مرور الأيام والوقائع ..

أنا لست مصدر عار بل أنا كبرياء مرتفعة ونسمة هواء تتنفسها لتحيا وروح هائمة لاستمرارك ..
إن جسدي ليس لعنتي بل هو امتيازي ..

ولدتُ ضمن هذا الجسد الجميل ولكن ولدت معي مشاعري والتي مهما حاولت يا رجل لن تستطيع ملامسة أفقها ..
فأنت مجرد سابح سائح في بحرها تسبح عند شطآنها.. ثم تخرج من مائي مجرد مبتل رطب الجسد سعيد ...

ولكن تحتاج إلى آلاف الحيوات إلى حياتك حتى تستطيع زيارة كافة جزري وأغواري ودرر أعماقي ....

تذكر أني خلقت بعدك يا آدم فأنت النموذج الأولي وأنا النموذج المطور...

تتشكلُ في رحمي وأهبك روحا من روحي وتتغذى من أشيائي تسعاً...وتبتلع بعد ذلك كل عمري... ومن ثم تخجل من بضع شعرات انسدلت على جبيني ...

أنت مخطأ لأني لست امرأة كم تظن ... انا امرأة ورجل وجمال حياة وحكمة قرون وروعة كون وسمرة كل مذهل ومغامرة كل مجهول وسعير أعظم وهدوء محيط .. تجمعت كلها وتجدلت مع بعضها كظفيرة أنزلتها على كتفي العاجي ...

فتوقف عن تصرفاتك الصبيانية الغبية وانظر إلي أبعد من أنفك ....
وافتح عينيك جيدا لترى كل ألواني وليس مجرد اللون الوردي فقط

هذا الكلام
أعجبني وأحببتُ انقلهُ لكم

عودة
أعلى