اشعارات

المساعده المقطوعه لذاوي التاهيل

الاحساء

السلام عليكم جميعن اخوني اخواتي انا قدمت علي المساعدة المقطوعه وتم دخوله في الحاسب وكانت في الحاسب مرفوض وبعد اسبوعين كتب عليه تحت الدراسه وبعد شهر كتب عليه مره اخر مرفوض وش الحل انا مقدم بتاريخ 18\2\ 1432ه

رد: المساعده المقطوعه لذاوي التاهيل

اتمنى توجية التساؤل للاخ ناصر
تحيتي لك

اخوي لاهنت وش المطلوب علشان اقدم على المساعده المقطوعه ؟ وان شاء الله يجي من يفديك بخصوص استفسارك

اخوي لاهنت وش المطلوب علشان اقدم على المساعده المقطوعه ؟

وان شاء الله يجي من يفديك بخصوص استفسارك

اخي لاهنت نريد ان نعرف شروط التقديم على المساعده المقطوعه للمعاقين
وكيف واين
والله يسهل امورك

اخي انا زيك طلعت لي مروفوضه وبعد فتره تحت الدراسه والان مرفوضه وراجعتهم قالو كثير زيك هذا خطا من الحاسب وعدلوه ليه وانا الان بنتضار ها
لانه لازم مدير المكتب يطلع على التقرير وياشر عليه من جهازه جهاز المدير فقط هو المخول لهذا الامر
هذا مافهمت منهم والله اعلم يعني راجعهم ياخي

مساعدة مقطووعة من الضمان ولا من التاهيييييل

الله يوفقنا ويوفقك لكل خير

شوف انا بعطيك تجربتي لكن انا مريض والحمدلله على كل حال وانت من بياناتك انك سليم والحمدلله وعمرك 23 لهذا السبب تكون مرفوض اما عني انا طولت المعاملة سنة وفي الاخير ماجاب شئ مكتب الضمان الا القهر قدمت شكوى للوزارة ومن ثم ظليت وراهم اسبوعين ارسل لهم فاكس وراء فاكس الى ان جاب نتيجة والحمد لله لاني ارفقت تقارير طبية مع الفاكس
بس اذا كنت متزوج قدم على الدعم التكميلي طال عمرك ان شاء الله ياتي لك الخير فيها

شوف انا بعطيك تجربتي لكن انا مريض والحمدلله على كل حال وانت من بياناتك انك سليم والحمدلله وعمرك 23 لهذا السبب تكون مرفوض اما عني انا طولت المعاملة سنة وفي الاخير ماجاب شئ مكتب الضمان الا القهر قدمت شكوى للوزارة ومن ثم ظليت وراهم اسبوعين ارسل لهم فاكس وراء فاكس الى ان جاب نتيجة والحمد لله لاني ارفقت تقارير طبية مع الفاكس
السلام عليكم اخي العزيز هي الاعانه لااخي شللنصفي يسار حادث وهو عمره 7سنوات الان عمره 24سنه والله ياربي يمدك با الصحه والعافيه امين

هل تشمل الي فيه الانيميا المنجليه ويصرف له من الضمان تحى مسمى عجز مؤقت

السلام عليكم اخي العزيز هي الاعانه لااخي شللنصفي يسار حادث وهو عمره 7سنوات الان عمره 24سنه والله ياربي يمدك با الصحه والعافيه امين

اخي الكريم باعتقادي ان سبب الرفض اما يكون لانه يستلم من التاهيل وممكن مسجل بالضمان وهذا امر مستبعد لانه هناك اناس حصلوا على المقطوعة ومسجلين في الضمان او التاهيل
او ان المعيل يتقاضى راتبا يكفي احتياجات المريض او الاسرة عموما وهذا امر وارد كونه اي المريض يستلم من الضمان او التاهيل او كليهما معا
لكن الذي تاكدت منه عند ذهابي للوزارة
1-تقدم المساعدة للشخص المعافى من 39 فما فوق وتندرج المطلقات والارامل سواء لديها اولاد ام لايوجد وليس صحيحا كما يذكر 60 سنة فهذه كذب بعض الموظفين
2- بالنسبة هناك امراض يقبلها الضمان لمن دون 39 للمساعدة وهي الفشل الكلوي والامراض المستعصية وتلزم تقرير طبي يوضح معاناة الحالة
3- اخي الكريم توكل على الله وقدم مرة اخرى او راجع الوزارة ان استطعت واحضر معك التقارير الطبية فحالتك اخاك شفاه الله لاتقبل العمل ويحتاج الى مساعدة وافعل مثلي لاتسكت عن حقك

هل تشمل الي فيه الانيميا المنجليه ويصرف له من الضمان تحى مسمى عجز مؤقت

اخي الكريم لااستطيع افادتك بشكل قطعي ولكن كل مندرج في الضمان يستحق المساعدة اما حالتك التي ذكرت فمن الافضل ان تتصل على الوزارة الى ان تلقى من يفيدك اكثر بشرط ان يكون سؤالك ماهي الامراض التي تقبلها المساعدة لانه احيانا تطب في ناس يصرفوك ويقوا لانقبل المرضى وبعضهم يصرفك بحجج واهية
ولاضير ان تقدم ثم تسال وليس العكس

عودة
أعلى