اشعارات

السلام عليكم حيبت اقدم لبنتي علي سكن

رد: السلام عليكم حيبت اقدم لبنتي علي سكن

وعليكم السلام
نزل برامج إسكان
ImageUploadedByط§ظ„ط´ط¨ظƒط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظ?ط© ظ„ط°ظˆظ? ط§ظ„ط§ط¹ط§ظ‚ط©1407422579.722078.jpg
ان شاء الله يفيدك

---ام وئام

وعليكم السلام

نعم ، يقدم صورة الهوية ... تقرير طبي .... ويفترض أن لذوي الاحتياجات الخاصة الأولوية في أي خدمة تقدمها الحكومة للمواطن ولا أدري لماذا لا تفعّل هذه الميزة!! .... مسألة واضحة وحقيقة تعمل بها كل أقطار الدنيا ... الله المستعان وبالتوفيق إن شاء الله

ماهي الاشياء التي يستحقها المعاق من التاهيل مثلا ابي اقدم علي بطاقه تامين هل التاهيل راح يفيدني بطلبي

---

اهلا اختي ،،انا عندي نفس تساؤلك بالنسبه لمنحة السكن ولم اجد الجواب للان !! اما من ناحية سؤلك عن المساعده المقطوعه فيحق لبنتك استلامها من الضمان .. سجليها بالضمان علشان تستلم راتب ومساعده مقطوعه منهم فهذا من حقها ،،، ويحق لها ايضا فيزه خادمه وسائق من التأهيل ،، اما عن العلاج فلها الاولويه في جميع المستشفيات الحكوميه ،، كما يحق لها تخفيض اركاب من التاهيل 550% وبالتوفيق

رحت الضمان بس قالو مايقبلون عشان عمرها١١سنه وبنسبه لراتب هي تستلم اعانه من التاهيل بقدرالف ومائه يعني الضمان مارح يقطعون عليها اعانة التاهيل

---

السلام عليكم لوسمحتو مارديتو علي سؤالي المساعده المقطوعه هل هيه للمعاقين ومن اي عمر يقدمون

---

هلا باختي :/ بنتك تستحق الضمان ( الراتب + المساعده المقطوعه) بعد ماتكمل عمر 18 سنه بالتوفيق

السلام عليكم انا طلعت بطاقة مرور لبنتي من التاهيل وب ابغي احط علي السياره استيكر من وين احصل عليه افيدوني

---

الاستكر يااختي تحصلينه بالشؤون الاجتماعية تطلبنهم بطاقة اعاقة

عودة
أعلى