اشعارات

التفريق asd من dld في الأطفال الصغار

رد: التفريق asd من dld في الأطفال الصغار

التفريق بين اضطرابات طيف التوحد والإعاقات النمائية الأخرى في الأطفال الذين فشلوا أداة الكشف عن asd
باميلا ايرين التول، جامعة كونيكتيكت
تاريخ الانتهاء
يناير 2007
ملخص
الأطفال الصغار الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد (asd) والأطفال الصغار مع تأخر في النمو العالمي (dd) أو اضطراب لغة تنموي و(dld) حصة العديد من الميزات، التي يمكن أن تخلق تحديات التشخيص التفريقي. وقد قارن بعض الدراسات السلوكية العرض التقديمي من هذه المجموعات من الأطفال. وكان الغرض من الدراسة الحالية لمقارنة العرض السلوكية للأطفال الذين يعانون من التوحد والأطفال الذين يعانون من dd / dld، الذي عرض بعض خصائص asd، وذلك باستخدام العناصر خوارزمية التشخيص من جدول التوحد تشخيص المراقبة، عام (ados)، والتوحد في مرحلة الطفولة مقياس تصنيف (cars)، والمرجعية معدلة للتوحد في الأطفال الصغار (m-chat). حتى الآن، فشلت 195 أطفال m-chat وتم تشخيص إما asd، dd أو dld. بالمقارنة مع الأطفال الذين يعانون من dd / dld، وكان الأطفال مع asd عاهات بارزة ومتسقة في المهارات الاجتماعية، مهارات الانتباه خاصة مشتركة. كان الأطفال الذين يعانون من التوحد أيضا أكثر ضعف في بعض جوانب التواصل واللعب وتجهيز الحسية. وتشير النتائج إلى أن الأطفال الذين يعانون من التوحد والأطفال الذين يعانون من dd / dld بسمات مشتركة ولكن بعض علامات سلوكية يمكن استخدامها للتمييز بين المجموعتين. ^
 
رد: التفريق asd من dld في الأطفال الصغار

لتفريق ASD من DLD في الأطفال الصغار.
بول R ، K Chawarska ، فولكمار F .
مصدر
جنوب كونيتيكت الدولة U.
ملخص
حتى وقت قريب نادرا ما تم تشخيص الأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد (ASD) قبل سن 3 إلى 4 سنوات. لكن أحد المحاور الرئيسية للبحث الحالي كان إلى خفض سن لتحديد الهوية، ويرجع ذلك في جزء منه إلى الأدلة الداعمة للفعالية التدخل المبكر. يتحدثوا في وقت متأخر - الأطفال الصغار الذين يبدو أنهم النامية عادة ولكن لا تبدأ تحدث، واكتساب الكلمات ببطء شديد، ولا تبدأ الجمع بين الكلمات في سن نموذجي - وينظر أيضا عادة في السنة الثانية أو بهم في وقت مبكر من العام الثالث من العمر . ويعرض هذا التقرير نتائج المقارنة بين الأطفال الصغار الذين تلقوا التشخيصات السريرية لASD، وأولئك الذين تم تشخيص سريريا كما DLD من أجل دراسة أنماط السلوك في السنتين الثانية والثالثة من الحياة في هاتين المجموعتين. النتائج تشير الى أنه عندما يقابل على مستوى اللغة التعبيرية، والأطفال الصغار مع ASD وDLD متشابهة، وأقل مهارة من الأطفال الصغار مع TD، في استخدامهم للأنظار لتنظيم التفاعلات، وقدرتهم على تبادل المشاعر مع الآخرين، للانخراط في العودة و إيابا التفاعلات، ومعدل الاتصال الخاصة بهم، ومجموعة من الأصوات والكلمات المنتجة. كان الأطفال مع DLD مماثلة لتلك التي مع TD، وأعلى من تلك التي مع ASD، من حيث مهاراتهم المعرفية غير اللفظي، واستخدام الإيماءات للتواصل، واستخدام اللعب التظاهر، والقدرة على الاستجابة للغة. فعل الأطفال مع DLD تظهر بعض نقاط الضعف في مهارات التعامل مع الآخرين - مثل تقاسم تأثير، وذلك باستخدام نظرات، والشروع في الاتصالات. ومع ذلك، وقدرتهم على المشاركة في اللعب التظاهر، استخدام الإيماءات للتواصل والرد على لغة كافية لتمييزها عن زملائه في السن مع ASD. وتناقش الآثار السريرية لهذه النتائج.

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/20852731
 
رد: التفريق asd من dld في الأطفال الصغار

السلوك التكيفي في الأطفال الصغار دون سن الثانية يعانون من اضطرابات طيف التوحد


كانت تدار في فينلاند التكيف مقياس السلوك إلى 54 طفلا مصابين اضطراب طيف التوحد (ASD) قبل سن 2، ومجموعة مطابقة من 18 الأطفال الصغار مع تأخر في النمو (DD). وكان الفريق مع ASD أكثر ضعاف على جميع المستويات من فينلاند من أقرانهم DD. عندما ASD 18 / DD أزواج متماثلة بشكل وثيق جدا في السن، وقد تم اختيار تطوير اللفظي وغير اللفظي، وجدت فروق فقط على فينلاند تقبلا الاتصالات والحياة اليومية. تحليلات ارتباط لاستكشاف اتصال هذه المناطق من الفرق مع الإدراك والتوحد أعراض اقترح أن فينلاند عشرات المعيشية اليومية يرتبط بشكل كبير مع القدرة غير اللفظية ومع ADOS مجموع الدرجات خوارزمية. فينلاند عشرات الاتصالات تقبلا يرتبط بشكل كبير فقط مع مجموع خوارزميات ADOS. وتناقش الآثار السريرية لهذه النتائج.
http://link.springer.com/content/pdf/10.1007/s10803-011-1279-9.pdf


القياس الآلي للبنية الحوار في التوحد

ويسعى هذا المشروع إلى تحقيق قوة الاستشعار القائم على آلة والحساب لتحسين دراسة أنماط الخطاب في الأفراد المصابين بالتوحد. من خلال الجمع بين التقنيات الناشئة عن طرق معالجة اللغة الطبيعية وأساليب التحليل prosodic، فهي تتوقع أن تجد جوانب من الخطاب الذي يمكن أن تستخدم كعلامات السريرية. الطرق اليدوية الحالية لقياس التماسك السردي ليست صعبة فقط للحصول على وقتا طويلا جدا ولكن لم يتضح ما إذا كان المبرمج الإنسان حتى يمكن الكشف عن درجة الإحصائية من التشابه الدلالي، ويمكن للآلة. وهذا البحث تحليل التسجيلات التي يتم جمعها من اثنين من السرد الاختبارات أذكر أن لديها القدرة على الكشف عن مجموعة واسعة من الاختلافات بين خطاب ASD وغيرها. والأمل هو أن هذا سوف تحدد سريريا الأطفال مع ASD النسبي للأطفال النامية عادة وتفرق ASD من المجموعات الأخرى الذين لديهم أيضا ضعف الاتصالات، أي الأطفال الذين يعانون من تأخر اللغة التنموي (DLD)، وكذلك التفريق خصائص الكلام أو العلامات التي قد يكون من الأفضل تميز الأنواع الفرعية تحت مظلة ASD (على سبيل المثال، إطار عمل هيوغو مقابل اسبرجر). انهم يتوقعون أن تقنيات الكلام واللغة ليس فقط جعل خطاب تشخيصية حرجة يتميز أسهل للوثيقة ولكن أيضا قد كشف في الواقع ملامح خطاب المميزة في التوحد والتوحد الأنواع الفرعية التي مرت سابقا التي لم يتم كشفها.

ماذا يعني ذلك بالنسبة للأشخاص المصابين بالتوحد: نتائج هامة يمكن أن تشمل تحسين فهم التوحد في الطريقة التي يمكن أن تؤدي إلى تحسين التشخيص، وصقل تقنيات تحليل الخطاب الذي لا يمكن أن تتحسن إلا تشخيص التوحد، ولكن تأكد أيضا أن تسعى التشخيص أسرع وأرخص.

http://www.ohsu.edu/xd/education/sc...erstanding/auto-measuremnt-of-dialogue-st.cfm
 
رد: التفريق asd من dld في الأطفال الصغار

علم العروض التعبيرية وتقبلا في التوحد
هذا المشروع المعاهد الوطنية للصحة التي يدعمها ، بقيادة يان فان سانتين و لويس الأسود ، وبالتعاون مع ريا بول و فريد فولكمار في جامعة ييل في مركز دراسة الطفل و اري Shriberg في جامعة ولاية ويسكونسن مركز ايزمان ، ويركز على التقنيات الآلية لتقييم قدرة prosodic في التوحد. اضطرابات طيف التوحد (ASD) تشكيل مجموعة من الظروف العصبية والنفسية التي تشمل السمات الأساسية السلوكية ضعف في التفاعل الاجتماعي المتبادل، في مجال الاتصالات، والمصالح المتكررة، نمطية، أو المقيدة والسلوكيات. ومن المسلم به عموما على أهمية العجز prosodic في اختصاص التواصلية التكيف من مكبرات الصوت مع ASD، وكذلك من أجل فهم أكمل لالإعاقة الاجتماعية المركزية لهذه الاضطرابات؛ بعد الدراسات الحالية هي قليلة العدد ولها حدود مهمة في المنهجية. الهدف من المشروع المقترح هو العجز prosodic التفصيل في مكبرات صوت الشباب مع ASD من خلال سلسلة من التجارب التي تعالج هذه الإعاقة والمجالات ذات الصلة من وظيفة. الملامح الرئيسية للمشروع ما يلي: 1) تطبيق التكنولوجيا المبتكرة. الدراسة سيتم تطبيق خطاب القائم على الحاسوب وتقنيات اللغة لقياس علم العروض التعبيرية، لبناء حوار الحوسبة، والمحفزات لتوليد خطاب للرقابة سمعيا لقياس علم العروض تقبلا؛ وعلاوة على ذلك، سيتم تسليم جميع التجارب عن طريق الكمبيوتر لضمان الاتساق من المحفزات ودقة ردود تسجيل، 2) تغطية واسعة من أبعاد علم العروض. جميع الوظائف الثلاث من علم العروض، النحوية، واقعية، والوجدانية، وسوف يتم التصدي لها؛ يتم تضمين المهام التعبيرية وتقبلا، وكلا المهمتين سياقها (الحوار والفهم القصة والذاكرة) والمهام decontextualized (على سبيل المثال، والتعرف على تأثير الصوتية) وسوف تستخدم؛ 3) إدراج منهجيات التقييم والتصنيف العصبية لمعالجة عدم التجانس داخل المجموعة والحصول على توصيف مفصل للمجموعات، 4) إدراج مجموعتين المقارنة: الأطفال الذين يعانون من تطوير نموذجي والذين يعانون من اضطراب لغة تنموي و؛ 5) إدراج العلاج التجريبي البرنامج إلى تعزيز قدرات prosodic من مكبرات الصوت مع ASD. يتم اعتماد زمالة الطالب لهذا المشروع من قبل التوحد يتحدث . تم تصميم هندسة البرمجيات وتنفيذها من قبل كبار مبرمج جاك دي فيلير .

م معبرة crossmodal التكامل يؤثر التوحد
[ لويس الأسود ، PI؛ يان فان سانتين ، الكسندر كين ، استير Klabbers ، زاك Shafran والمحققين؛ NIH]. وكثيرا ما لوحظ الأطفال الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد (ASD) للتعبير تؤثر إما ضعيفة، فقط في طريقة واحدة في وقت واحد (على سبيل المثال، اختيار الكلمات) أو في طرائق متعددة ولكن ليس بطريقة منسقة. هذه الصعوبات في الاندماج crossmodal التعبير تأثير قد يكون جذور في بعض الخصائص العالمية من بنية الدماغ في التوحد، الترابط غير نمطية على وجه التحديد بين مناطق الدماغ. قد التكامل crossmodal الفقراء التعبير تؤثر أيضا تلعب دورا حاسما في صعوبات في الاتصالات التي تم توثيقها بشكل جيد في ASD. عدم فهم كيف مثل تعبيرات الوجه يمكن استخدامها لتعديل تفسير الكلمات يقوض المعاملة بالمثل الاجتماعية. ضعف في التكامل crossmodal من تأثير بالتالي هو مفهوم تفسيرية قوية محتملة في ASD.
وسوف تقدم الدراسة بيانات التي تشتد الحاجة إليها في معبرة ضعف التكامل crossmodal في ASD وارتباطه تقبلا ضعف التكامل croosmodal، وذلك باستخدام التقنيات المبتكرة لخلق محفزات لإجراء حكمي الذي يجعل تقييم مستقل ممكن من طرائق الفردية. هذه التقنيات هي في غاية الأهمية لأن المراقبين الإنسان ليست قادرة على تصفية انتقائي من الطرائق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التدابير الصوتية والسمعية البصرية قاعدة بيانات إرساء الأسس الضرورية لاتخاذ الخطوة التالية: إنشاء طرق التحليل السمعي البصري لتقييم الآلي التكامل crossmodal معبرة.
وسيتم تطبيق هذه الأساليب لتسجيلات سمعية وبصرية لحالة اللعب المنظم؛ ستشارك الطفل في هذه الحالة اللعب مرتين، مرة مع ممتحن ومرة ​​واحدة مع أحد مقدمي الرعاية. وسيتم استكمال هذا الإجراء لقياس التكامل crossmodal معبرة عن طريق إجراء لقياس التكامل crossmodal من تؤثر المعالجة باستخدام الدينامية المحفزات الكلام وجه الذي يتم معاد الصوت ودفق الفيديو (الحفاظ على التزامن الكمال من القنوات الوجه وصخبا) لإنشاء مؤثرات مع المنسجمة مقابل تتعارض التعبير المفعول. سيتم تطبيق كل الإجراءات إلى ثلاث مجموعات: الأطفال الذين يعانون من التوحد، والأطفال ذوي اضطراب اللغة التنموي (DLD)، والنامية عادة الأطفال، وسوف تكون أعمارهم من ستة إلى عشرة.
ان دراستنا تكون أول من إجراء تحليل شامل للتكامل crossmodal التعبير يؤثر ASD. اذا أكدت الدراسة وجود هذه العاهات في ASD، ويقدم صورة مفصلة لهذه العاهات، وهذا يمكن (ط) دليل الدراسات الدماغ خصيصا لاستهداف المناطق المسؤولة عن تؤثر التعبير؛ (II) توفير فهم أعمق للعاهات في المعاملة بالمثل الاجتماعية ، و (ج) مساعدة برامج علاجية تصميم لتدريب مكثف من الطرائق التعبيرية تحت استخداما أو incoordinated. وبالتالي تساهم هذه الدراسة إلى تشخيص المسببات والعلاج.


الكشف التلقائي من أنماط شاذة في crossmodal تؤثر
[ يان فان سانتين ، PI؛ لويس الأسود ، الكسندر كين ، و زاك Shafran ، والباحث الرئيسي المشارك؛ NSF]. التعبير عن تؤثر في حالات وجها لوجه يتطلب القدرة على توليد معقدة ومنسقة، إشارة العاطفية crossmodal، في لفتة، وتعبيرات الوجه، علم العروض صخبا، والطرائق محتوى اللغة. تم اختراق هذه القدرة في بعض الاضطرابات العصبية (مثل مرض باركنسون، واضطراب طيف التوحد (ASD)). هدفنا على المدى الطويل هو بناء نظم تعتمد على التفاعلية، وكيلا لعلاج الفقراء تؤثر على التواصل وتشخيص الاضطرابات العصبية الكامنة على أساس تحليل الإشارات العاطفية. وهناك مطلب لهذه الأنظمة هو تكنولوجيا للكشف عن أنماط شاذة في الإشارات العاطفية. هدفنا البحوث المدى القريب هو تطوير هذه التكنولوجيا. الأهداف المحددة هي (أنا) لجمع البيانات والحواشي السمعية والبصرية في حالة اللعب مصممة لانتزاع تأثير من الأطفال مع تطوير نموذجي (TD) والأطفال الذين يعانون من التوحد، و (الثاني) لتطوير خوارزميات لتحليل التناقض الوجداني وتقييم TD الخاصة بهم مقابل ASD قدرة التمايز.

A لعبة تفاعلية على الحاسب الآلي للعلاج من علم العروض في الأطفال الذين يعانون من التوحد
[ لويس الأسود ؛ التوحد يتحدث]. ويركز المشروع المقترح بشأن معالجة بمساعدة الحاسوب من علم العروض التعبيرية وتقبلا لدى الأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد (ASD). علم العروض يشير إلى بريق، والملعب، والتوقيت، لحن، وغيرها من جوانب الخطاب الذي إلقاء الضوء على المعاني المختلفة للما شفهيا. علم العروض يلعب دورا حاسما في اختصاص الفرد التواصلية والمعاملة بالمثل العاطفية الاجتماعية. القدرة على فهم ملائم والتعبير عن علم العروض مايو، في الواقع، أن تكون جزءا لا يتجزأ من نظرية العجز عقل ​​تعتبر محورية لASD، وتلعب دورا في عدم وجود ذكرت من القدرة على اتخاذ استنتاجات حول نوايا الآخرين، والرغبات، والمشاعر . حتى الآن، علم العروض هو سمة كيل استكشافها من ASD، سواء في التشخيص والتدخل. الهدف من الدراسة المقترحة هو خلق بمساعدة الحاسوب البرنامج الجديد المعالجة علم العروض وتقييم فعاليته في تحسين نبرة معبرة وتقبلا لدى الأطفال الذين يعانون من التوحد الذين لم يعرفوا العاهات علم العروض. ويتكون البرنامج من تفاعلية، المحوسب "كتاب الدراما" الذي يحتوي على مجموعة من السيناريوهات الاجتماعية مسجلة على شريط فيديو، ويتألف كل منهما من سلسلة من المشاهد المترابطة سنت بشكل كبير من جانب الجهات الفاعلة الأطفال والكبار. وهناك سيناريو فتح مع مشهد واحد، وسوف تحدث الكواليس المقبل بناء على ما وكيف يمكن للطفل مع ASD، متحدثا باسم طفل على الشاشة المستهدفة، يتصل إلى أحرف أخرى. بمساعدة المعالج، فإن الطفل مع ASD تكون قادرة على ممارسة أشياء مختلفة لأقول - وحتى تجربة قوة وا ر وكيف انه يتحدث قادرة كما لتغيير مجرى الأحداث.



الكشف عن مرض التوحد في الأطفال الرضع
[ يان فان سانتين ، لويس أسود ، والباحث الرئيسي المشارك؛ مؤسسة OHSU]. هدف المشروع هو تطوير والتظاهر، والتحقق من صحة، نظام موضوعي الآلي للكشف عن علامات الإنذار المبكر لمرض التوحد في الأطفال الرضع. هذا النهج هو غير الغازية ويستخدم نظام في المنزل تضم منخفضة التكلفة، خارج المعدات الرف في شكل الميكروفونات وكاميرات الفيديو، والتسارع. وتنتقل البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة النظام عبر بروتوكول الإنترنت إلى منشأة المعالجة المركزية حيث خوارزميات مبتكرة - التي ستكون مساهمة أساسية من الدراسة المقترحة - استخراج ملامح التشخيص. على عكس التشخيص الحالي والكشف عن مرض التوحد، الذي يعتمد على التقييم السلوكي والحكم السريري شخصي جنبا إلى جنب مع الاستبيانات الوالدين، هذه التشكيلات التشخيص هي موضوعية وعلى أساس تحليل الحاسوبية المتطورة من أنماط الصوت والحركة وبالتالي من المتوقع أن تكون أكثر موثوقية، ودقيقة، و غنية بالمعلومات.
نظام النموذج الأولي تجسد نموذجا التطبيب عن بعد الجديدة والمثيرة التي يمكن أن تنطبق على طائفة واسعة من الاضطرابات العصبية النمائية على حد سواء بالإضافة إلى مرض التوحد (على سبيل المثال، ADHD، اضطراب ثنائي القطب الطفل، ...)، وكذلك الاضطرابات العصبية (مثل الشلل الرعاش والزهايمر، ALS، ...). عن طريق استبدال مكلفة المراقبة السريرية مباشرة مع جمع البيانات آليا، وتوفير الخبراء مع التشكيلات التشخيص غنية بالمعلومات ودقيقة، ويمكن توقع فورات كبيرة في التكاليف وزيادة في وقت واحد في دقة التشخيص وسهولة الوصول إليها.
بالتساوي مثيرة حول هذا المشروع هو ثروة من البيانات والخوارزميات قوية لانها سوف تخلق، والتي سوف توفر النفوذ من أجل العديد من الدراسات البحثية المستقبلية على التوحد وهذا بدوره سوف يؤدي إلى أجيال جديدة من أساليب التشخيص والتدخل.
في صوتك: الشخصية أصوات طرق الاتصال المعززة البديلة للأطفال اللفظي الحد الأدنى يعانون من اضطرابات طيف التوحد
[ دنيز Erdogmus ، لويس أسود ، وPI؛ بريان رورك ، يان فان سانتين والمحققين؛ نانسي لوري مؤسسة عائلة ماركس]. الأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد (ASD) يحمل مستويات قدرات الاتصال متفاوتة. في هذا المشروع، فإن المحققين تلبية احتياجات الاتصالات من المجموعة الثانوية ما يلي: 1) عدم وجود خطاب التعبيرية واللغة؛ يفترض و3) أن يكون الكافي؛ 2) عدم القدرة على العمل لوحة مفاتيح، جهاز تأشير، أو غيرها من واجهة نموذجية المساعدة الإدراك، ومحو الأمية، وفهم اللغة الاستقبالية. يهدف هذا البحث إلى تطوير نظام الاتصالات لهؤلاء الأطفال. يمكن لتكنولوجيا تنتج أيضا فائدة الأطفال والكبار أخرى مع الإدراك كافية ولكن خيارات الاتصال محدودة. فإن المحققين تطوير جهاز المساعدة تيسير الاتصالات ويشار إلى أن لوحة المفاتيح RSVP. إنه يوحد ثلاث تقنيات: 1) العرض السريع مسلسل البصرية (RSVP، مع معدلات العرض قابل للتعديل بشكل فردي) من حروف / كلمات / عبارات؛ 2) / لا آلية الكشف عن نية نعم يعتمد على الكشف عن أثار الاستجابة امكانات (ERP) في الدماغ ل تحديد الهدف أو الرسالة خطابات الطفل يريد أن ينقل؛ 3) نموذج لغة الإحصائية تستند دينامية تسلسل الإجراء الأمثل الذي يحسب والتي تحتاج إلى أن تعرض الرسالة التالية للاستفادة من الاطراد في اللغة.وسيعمل النظام من خلال إظهار تسلسل الحروف مرشح على الشاشة وكذلك النص المكتوب سابقا، مثل أن الكلمات والعبارات هي التي تتشكل طبيعيا بفعل مضيفا الحروف اختيارها. الهدف الأول هو اختبار مدى صلاحية المفهوم الأساسي للاتصال سهلت من خلال نظام لوحة المفاتيح RSVP. بمجرد أن تتضح الجدوى من خلال تحليل التصوير العصبي والإحصائي للاستجابات الدماغ للمؤثرات RSVP متواليات، فإن المحققين تقييم أداء البلدان النامية عادة الأطفال والأطفال غير اللفظي مع ASD في ثلاث مهام المعرفية التفاعلية.

التفريق بين اضطراب طيف التوحد واضطرابات اللغة النمائية عبر تحليل أذكر قصة
[ بريان رورك ، PI، ومؤسسة البحوث الطبية في ولاية أوريغون]. تحليل عينات أثارت اللغة المحكية يلعب دورا رئيسيا في تشخيص مجموعة واسعة من العاهات اللغوية والمعرفية، من عاهات التنموية، مثل اضطرابات اللغة النمائية (DLD) أو اضطراب طيف التوحد (ASD)، إلى إدراكيا التنكسية، مثل كما الخرف. ولعل الوسيلة الأكثر شعبية من انتزاع مثل هذه العينة من خلال مهمة استدعاء السرد، حيث قال هذا الموضوع قصة من طول كافية للحيلولة دون استدعاء حرفي، ثم سأل، إما فورا أو بعد بعض التأخير، أن يروي القصة أنها كانت قال. أكثر الاستخدامات السريرية لمثل هذه التجارب تنطوي على آلية التسجيل بسيط جدا، وهو ما لاحظته في استدعاء بنود محددة في القصة من قبل الطبيب بالإدارة (كما في قصة يعاد قال)، ويتم احتساب درجات ملخص استنادا إلى عدد من هذه العناصر استدعاؤها. فشل النتيجة ملخص مما أدى إلى القبض على الكثير من المعلومات ذات الصلة المحتملة المتاحة في عينة اللغة المحكية، على سبيل المثال، تعقيد النحوية، والتردد وقفة، أو يأمر من البنود استدعاؤها. الهدف على المدى الطويل من العمل المقترح هو تحديد علامات متعددة معقدة، والمستمدة من الاستجابات مفتوحة وملقن إلى المهام نذكر السرد، للتمييز بين: (1) الأطفال تشخيص نطاق واسع مع ASD، (2) الأطفال تشخيص نطاق واسع مع DLD، و (3) عادة الأطفال النامية. في الدراسة المقترحة، وسيتم تحليل رتلينغس السرد أنتجت من قبل عدد محدود نسبيا من الأطفال عن جدوى استخراج علامات من عينات اللغة المحكية تلقائيا إلى تميز على نحو فعال بين المجموعات الثلاث.
http://www.cslu.ogi.edu/projects/researchprojects.html
 
رد: التفريق asd من dld في الأطفال الصغار

الله يعطيك العافيه اخي رأفت


موضوع قيم ومعلومات مهمه

وربنـا يشافي مرضى المسلمين..

كل الشكر والتقدير لك ؛
 

عودة
أعلى