اشعارات

التقارير الطبية للمريض النفسي

امير الوفاء

المحظورين
تحية طيبة للجميع
الوزارة كانت تشترط لقبول التقرير الطبي الخاص بالمرضى النفسيين ان الحالة تعتمد على مساعدة الآخرين
انا طلعت قبل اسبوع تقرير طبي ولم يكتب فيه الحالة تعتمد على مساعدة الاخرين ورفعته عن طريق خدمة تقييم الاعاقة وبعد يومين جتني رسالة ان احجز موعد.
حجزت موعد ورحت للدكتور في تأهيل الرياض وسحب التقرير من الجهاز وقالي ان تقريرك تم قبوله وخلال ٣ ايام بتجيك رسالة واليوم جتني رسالة تم قبول الطلب والحالة مستمرة..
ولما تناقشت مع الدكتور بخصوص الحالة تعتمد على مساعدة الآخرين..قالي الوزارة الغتها
الله يوفق الجميع

رد: بخصوص التقارير الطبية للمريض النفسي

الله يبشرك بالخير بس هالكلام متى صار انا الاسبوع الماضي كلمتهم قالوا لازم يكتب فالتقرير الااذا القرار كان اليوم توه طالع

جزاك الله خير على البشارة

تحية طيبة للجميع
الوزارة كانت تشترط لقبول التقرير الطبي الخاص بالمرضى النفسيين ان الحالة تعتمد على مساعدة الآخرين
انا طلعت قبل اسبوع تقرير طبي ولم يكتب فيه الحالة تعتمد على مساعدة الاخرين ورفعته عن طريق خدمة تقييم الاعاقة وبعد يومين جتني رسالة ان احجز موعد.
حجزت موعد ورحت للدكتور في تأهيل الرياض وسحب التقرير من الجهاز وقالي ان تقريرك تم قبوله وخلال 3 ايام بتجيك رسالة واليوم جتني رسالة تم قبول الطلب والحالة مستمرة..
ولما تناقشت مع الدكتور بخصوص الحالة تعتمد على مساعدة الآخرين..قالي الوزارة الغتها
الله يوفق الجميع

جزاك الله كل خير والله يبشرك بالخير :icon_rotate:

طيب هل صدق المريض النفسي لازم يكون ملفه بالنفسيه له سنتين واللى غير صحيح

انا قدمت للوالده تقييم الاعاقه و دخلت الموقع لقيت اني لازم احجز موعد للوالده يوم ناظرت الا المركز اللي يقيم اعاقتها حاطينها بشقراء
والوالده حالتها ماتسمح تروح من الرياض لشقراء وش الحل تكفووووون

الله يبشرك بالخير بس هالكلام متى صار انا الاسبوع الماضي كلمتهم قالوا لازم يكتب فالتقرير الااذا القرار كان اليوم توه طالع
هالقرار صادر من الوزارة الى جميع مراكز التأهيل في المملكة في تاريخ ١٥ صفر عام ٣٩
قبل مدة انتهاء فترة تحديث التقارير الطبية ب١٥ يوم وانا شفت التعميم بنفسي يوم راجعت قبل اسبوع

الله يبشرك بالجنه ويجزاك خير

هالقرار صادر من الوزارة الى جميع مراكز التأهيل في المملكة في تاريخ 15 صفر عام 39
قبل مدة انتهاء فترة تحديث التقارير الطبية ب15 يوم وانا شفت التعميم بنفسي يوم راجعت قبل اسبوع

قصدك 15 محرم 1439

حسبي الله عليهم اليوم كلمت التاهيل اللي انا تابعه له يقولي لا لازم يكتب ان المريضه تعتمد على الغير ماادري لقرار جاهم او هم ماودهم بهذلونا معهم

تحية طيبة للجميع
حجزت موعد ورحت للدكتور في تأهيل الرياض وسحب التقرير من الجهاز وقالي ان تقريرك تم قبوله وخلال 3 ايام بتجيك رسالة واليوم جتني رسالة تم قبول الطلب والحالة مستمرة..
الله يوفق الجميع

متأكد انه لغوووا هذاا الشرط ؟؟؟
لان معظم مراكز التأهيل ما جاهم
خبر بهاالخصووص

لازم سنتين ؟
ولازم من مستشفى حكومي ؟ ليه طيب منزلين كذا مستشفى معتمد وهم مخصصيين كذا ؟

هالقرار صادر من الوزارة الى جميع مراكز التأهيل في المملكة في تاريخ 15 صفر عام 39
قبل مدة انتهاء فترة تحديث التقارير الطبية ب15 يوم وانا شفت التعميم بنفسي يوم راجعت قبل اسبوع

يعطيك العافيه اخوي بس انا قدمت التقرير لزوجتي عندها اكتئاب مزمن عن طريق النظام بتاريخ 29/1/1439
وكل الفقرات بالتقرير مطابقه بس كاتبين انها تعتمد ع نفسها
ورحت للتأهيل بعرعر قبل اسبوع وقالو مرفوضه بسبب انها تعتمد ع نفسها علما ان لها سنتين ونص تعالج

اذا لابد ان يكون المرض مزمن ويعتمد على الغير

14 سنه على العلاج وتقريري اكتئاب شديد وقلق وهلع وتعتمد على الغير ورفضوه حسبي الله ونعم الوكيل وفيه ناس من قرايبي اكتئاب فقط ويصرفون لهم مدري هل هو حض ولا وش السالف

14 سنه على العلاج وتقريري اكتئاب شديد وقلق وهلع وتعتمد على الغير ورفضوه حسبي الله ونعم الوكيل وفيه ناس من قرايبي اكتئاب فقط ويصرفون لهم مدري هل هو حض ولا وش السالف
طيب راجعتيهم أو استفسرتي

طيب سوي إعتراض وان شاء الله يقبلونك

طيب قريبك سأليه شاللي سوه وسوي مثله

بالتوفيق

اسألي عن سبب الرفض يمكن فيه خطاء بالتقرير او المستشفى غير معتمد اسالي التأهيل وهم يعلمونك وش السبب وحاولي تصلحيه وترفعي مره ثانيه

والله ماخليه ولا وسليه حتى دكتور التاهيل يقول مستحقه وتقريرك مستوفي الشروط ولما اتصلت على 19911قالوا مقبوله ولاجاني رساله ودخلت على الاستعلام عن الاعانه مكتوب غير مستحق للدعم المادي وكلمت عليهم وقالوا صحيح غير مستحقه لكن حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب الوكيل

عودة
أعلى