اشعارات

أنا دعاء وقصة إصابتي بالشلل الرباعي

دعاء

ما زلت أذكر ذلك اليوم الذي غير مجرى حياتي بأكملها عندما سقطت فجأة على الأرض ولم أجد لهذا السقوط تبريراً معقولاً إلى الآن
وأنا لا أستطيع تحريك جسدي ولا أشعر به أبداً حُملت فوراً إلى المستشفى وهناك دخلت في غيبوبة
وبقيت في العناية المركزة 3 أسابيع أفقعت بعدها لأجد الطبيب يخبرني أني أصبت بجلطة مفاجئة في النخاع ألشوكي
وأصبحت مشلولة شللاً رباعياً
اسودت الدنيا في عيني وتحطم قلبي وتغير أشياء كثيرة في حياتي وأصبحت مكتئبة للغاية حتى أن الأطباء طلبوا لي طبيباً نفسياً مختصاً
لم استطع التكيف أبداً مع هذا الشلل إلى الآن وقد مر 10 أشهر على إصابتي
الحياة كانت صعبة بما فيه الكفاية ومع الشلل أصبحت أصعب لا أشعر بالراحة أبداً حتى عند نومي
فأنا لا أشعر بوجود السرير تحتي وكأني نائمة ما بين السماء والأرض لعدم وجود الإحساس في جسمي
وعند جلوسي على الكرسي المتحرك أفقد وعيي ومشاكل كثيرة كالقسطرة التي أتعبتني جداً أيضاً الإمساك
والتنميل في أطراف أصابعي ودرجة حرارتي المرتفعة دائماً التي لا تنزل بالأدوية إلى بعد وضع أكياس الثلج
على جسدي وكما يقول الدكتور " درجة حرارتك يا دعاء على كف عفريت ما تبغى تنزل" أشياء كثيرة داخلي أشعر بها
لا أعرف إن كنت أنا الوحيدة أشعر بهذا الشيء أهم هناك غيري من المصابين بالشلل الرباعي يعانون مثلي
تركت دراستي الثانوية لأني لا استطيع رفع يدي أو حتى مسك القلم الذي يسقط من يدي
أشعر وكأني أحمل جبل وليس قلم كان من الصعب عليّ أن أبقى عاجزة عن فعل أي شيء وأنا التي كنت لا أقبل مساعدة
من أحد أياً كان وأقوم بكل شيء بنفسي أما الآن فأنا لا استطيع فعل شيء حتى ابسط الأشياء كإبعاد شعري إذا سقط على وجهي
لا استطيع أبداً أيضاً أكلي وتبديل ملابسي وحملي وإجلاسي على الكرسي المتحرك
والقائمة هنا تطول إلى بمساعدة ممرضتي الخاصة كان صعب علي أن أبقى ممددة على ظهري مدة طويلة
ولا أستطيع الحركة مع تقليبي يمنةً ويسرة
كل ساعتين ومع ذالك أصبت بتقرحات في قدمي وظهري
لن أنسى أبداً نظرة والدي ووالدتي وخوفهم الشديد علي ولا أدري كيف تسببت في روعتهم
وإدخال الخوف إلى قلوبهم وخاصة إني ابنتهم الوحيدة والتي أصبحت عاجزة في وقت هم بحاجة لي
أكثر من أي وقت مضى وهذا أكثر شيء يحزنني
بقيت في المستشفى فترة طويلة حتى يتأكدوا الأطباء ما سبب هذه الجلطة سحبوا لي من سائل النخاع ألشوكي أربع مرات
وما بين الأشعة المقطعية والصوتية والتحاليل اليومية في المرة الأولى قالوا وجود ورم في النخاع وأني بحاجة لعملية فوراً
وحتى يتأكدوا قبل العملية اجر ولي سحب مرة أخرى واشعة ثم قالوا لا يوجد ورم والحمد لله لم أحتج للعملية
حتى أن هناك طبيباً يتحدث مع الطبيب الآخر باللغة الإنجليزية ويقول له " أنا أعمل في هنا منذ 18 سنة لم أشاهد حالة مثل هذه "
وما أن سمعت هذه الجملة منه حتى أصبت بحالة خوف وقلق شديدين وزداد حزني وهمي
والغريب في الأمر أن جميع الأطباء الذين شاهدوا حالتي قالوا لي أنهم لا يعرفون سبب الجلطة هذه
والبروفيسور الذي أتعالج عنده أكد لي أنني سوف أعود وأمشي على قدمي كما كنت لكن قال لي أيضاً
أن هذه الحالة ستطول كثيراً سنتين أو ثلاثة لأن إصابات الحبل ألشوكي خطيرة وتتحسن لكن ببطء شديد
وأنا في الحقيقة لا يهمني أن أمشي بكثر مايهمني عودة الإحساس والشعور بجسدي
"الحمد لله" خرجت من المستشفى قريباً مع انتظامي على العلاج الطبيعي في المستشفى مرتين أسبوعيا
تحركت يدي اليسرى حركات بسيطة وهي التي كنت استخدمها كثيراً من قبل وأكتب بها الآن لكم
وأنا سعيدة جداً واحمد الله على أن بدأت يدي تتحرك وأحاول قدر استطاعتي الآن
أن أتكيف مع هذا الوضع وأصبر نفسي وأتصبر لعل الله أن يرفع عني ويرد لي إحساسي وساقاي الميتتان للحركة والشعور
وسعيدة أيضاً بهذا المنتدى الذي حقاً خفف عني الكثير
وفي النهاية أشكر الله أولاً وأخيراً
ثم أشكر الأطباء الذين اشرفوا على حالتي في مستشفى الملك فيصل التخصصي واهتموا بي أيما اهتمام

آسفة لا أعرف إن كان الموضوع في قسمه المناسب أو لا

رد: أنا دعاء وقصة إصابتي بالشلل الرباعي

دعاء حبيبتي احزني اسلوبك بالحديث
أسال الله ان يرد لك عافيتك باقرب وقت
والله لن انساك من الدعاء.. قد دخلتي قلبى بلا أستذان

اللهـــــــــــم.. إنا نحبها حبا' خالصا' فيك ... فأحبها وارضى عنها ... واعطها حتى ترضى ... ولا تحرمنا منها ... واجمعنا وإياها في رياض الجنان ...

اللهـــــــــــم... ارزقها قطف زهور جنانك ... وشربه من حوض نبيك ... واسكنها دار تضيء بنور وجهك ...

اللهـــــــــــم... ياخير من سئل ... واجود من اعطى ... واكرم من عفى ... واعظم من غفر ... وأعدل من حكم ... واسرع من حاسب ... وارحم منعاقب ... وابر من اجاب ..

إرزق دعاء

مغفرتك بلا عـذاب ... وجنتك بلا حساب ... ورؤيتك بلا حجاب ...

اللهـــــــــــم... ياباسط الأرض ... وناصب الجبال ... ويامنزل الغيث ... ومجري الأنهار ... ويامطعم الجنين في ظلمة الارحام ... ورازق الطير في الاوكار.. اجعل لـدعاء دعوه لاترد ... ورزقا' لايعد ... وافتح لها بابا' إلى الجنه لايسد ...

اللهـــــــــــم... اجعلها ممن يورثون الجنان ... ويبشرون بروح وريحان ... ورب راض' غير غضبان...

اللهـــــــــــم... اغسل قلبها بماء اليقين ... وروحها بكوثر الدين ... واثلج صدرها بسكينة المؤمنين ...

اللهـــــــــــم... احفظها فوق الأرض ... وارحمها تحت الأرض ... وتجاوز عنها يوم العرض ...

اللهـــــــــــم... اجعل في كل أيامها : حسنات تتكاثر ... وذنوب تتناثر ... وهموم تتطاير ... وأن تجعل بسمتها سعاده ... وصحتها عباده ... وخاتمتها شهاده ... ورزقها في زياده ...

اللهـــــــــــم... بشرها بما يسرها ... واكفها مايضرها ... وارزقها حلالا' يكفيها ... وابعد عنها كل شيء يؤذيها ...

اللهم رد لها عافيتها واصح بدنها

اللهـــــــــــم... أنا (أحببنا هذه الرفيقه) حبا تجهله هي وتعلمه 'أنت' اللهم فلا ترينا فيها باسا' واسعد قلبها ...

اللهـــــــــــم... ولاتحرمنا الأجابه ... أمين

تقبلي مروري عزيزتي
دمتي بود

دعاء اسال الله سبحانه ان يشفيكي ويشفينا ويشفي جميع مرضي المسلمين فما عليك سوي الصبر والاحتساب والمواضبه على الصلاة والدعاء ربي يحفظك ويشفيك ان اشاء الله

السلام عليكم

اسأل الله لك الشفاء العاجل يادعاء
والحمدلله الاطباء اعطوك امل بأن سوف تكونين أفضل باذن الله
هذه نعمة كبرة انك تعلمين انك سوف تتحسنين باذن الله

كان الله في عونك ..سوف تتعلمين الصبر أكثر وأكثر

سوف يزيد إيمانك بالله أكثر وأكثر ..

سوف تعرفين ان الدنيا رخيصة جدا والاهم هو الاخرة ولقاء الله عز وجل بقلب صاف

هذه الدنيا تعلمنا كيف نعيش

وكيف نتعايش مع المرض

على فكرة ابنتي التي في الصورة
اسمها دعاء

.......

لا بأس عليكي أختي طهورٌ إن شاء الله جعله الله لكي زيادة في الأجر وتخفيفاً للذنب
أَسْأَلُ اللَّه الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ أَنْ يَشفِيَك اللهم رب الناس أذهب البـــأس واشف أنت الشافي لا شـــفاء إلاّ شفاؤك شفاء لا يغادر سقمـــا

اختي دعاء أن الصبر على البلاء هو أجمل ما يفعله المسلم في هذه الحياة وأنه السبيل الوحيد للوصول إلى شاطئ النجـاة.
فقد قال صلى اللَّه عليه وسلم "لا خير في عبد لا يذهب ماله ولا يسقم جسمه إن اللَّه إذا أحب عبداً ابتلاه وإذا ابتلاه صبره"

وقال بابي وامي صلى اللَّه عليه وسلم : "إن الرجل لتكون له الدرجة عند اللَّه لا يبلغها بعمله حتى يبتلى ببلاء في جسمه فيبلغها بذلك".
اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا. اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة.
اللهم وفقنا للصبر والرضا واصرف عنا اليأس والسخط وارزقنا العافية في الدين والدنيا والآخرة.
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء يااااااااااختي دعاء
عليك بكثرة الاستغفار وعليك بالصدقة
...
ولاتنسى كلما دعوتي ان تقولي كما قال ايوب عليه السلام " وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ"
وكما قال يونس عليه السلام " وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ "
اللهم يامن أجاب نوحاً حين ناداه ... ويامن كشف الضر عن أيوب في بلواه ... ويامن سمع يعقوب .. في شكواه,, ورد إليه يوسف وأخاه... وبرحمة عادت إلى النور عيناه ,, أشفي أختنا دعاء .. واجعل مرضها هذا طهور لها من كل ذنب .. ونور على الصراط يارحيم يارحمن ..
اللهم .. أزل شدة أختي دعاء .. فكلنا ضعفاء إليك وأنت الملك الحق المبين .. وأنت انت أرحم الراحمين .. فياودود .. ياودوود .. ياذا العرش المجيد .. يامبدئ يامعيد .. يافعالا لما تريد .. كيف نصفك وأنت ربنا .. وكيف نثني عليك وأنت إلاهنا .. أنت أنت كما أثنيت على نفسك .!! اللهم .. أشفيها وعافيها ..
وأسأله تعالى أن يجعلنا من الصابرين على بلائه ويرفع درجتنا أجمعين

تقبلي مروري المتواضع خالص ودي

لا بأس طهور ان شاء الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

دعاء

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك ويقر بك عين امك وابيك
دعاء يعلم الله انها خنقتني العبره عندما قريت قصتك ولكن
احييك واحيي قلبك الطاهر على الصبر والمعنويات العاليه
اختي دعاء نعم الله هو الشافي وشفائك قريب ان شاءالله تعالى
نعم اختي لانك ماعندك قطع بالحبل الشوكي وامل كبير بشفائك ان شاءالله
اختي انا اصبت بحادث مروري نتج عنه كسر بالفقره السادسه
العنقيه يعني بالرقبه ونتج عنه شلل رباعي وكنت لا استطيع
ان امسك حتى بملعقة الاكل ورويدآ ورويدآ والحمدلله الان
وبعد ثلاث سنوات وشهرين معتمد على نفسي بالاكل واللبس
والترويش والنزول من السرير الى الكرسي ومن الكرسي
الى السرير والحمدلله على كل حال وابشري اختي دعاء بالشفاء
من الله نعم اختي وهذه حالات الحبل الشوكي يكون الشفاء
بصوره بطئيه جدآ واهم شي النفسيه هي نصف العلاج والايمان بالله والتوكل عليه بكل شي عافاك الرحمن

أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ..قصتك شبيه بقصتي نوعاً ما ..ولكن نحمد الله على هذه المنحه لو تعلمي ان ربي اكرمنا.
أسأل الله أن يشفيك ويشفيني..عليك بادعاء كما بادروا اخواني بنصحك..ولا تنسي سهام اللبل..والاستغفار..

لا بأس طهور ان شاء الله

عليك بالصبر والدعاء والنظر لمن هم اشد اعاقه منك

لكي تشعري بالنعمه التي انتي فيها

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك ، وأن يشفي مرضى المسلمين
علاجك الأول هو عند أرحم الراحمين ، وأكرم الأكرمين
فعليك بالاتجاء قدر المستطاع ، وليكن لكِ من اسمك وافر الحظ والنصيب
فعليك بالإكثار من الدعاء
واعلمي أختي الكريمة أن الكثيرين كانوا مثلك أو قريبا من ذلك
ومع الوقت تحسنت أوضاعهم ، وعادوا للحياة من جديد
وتفائلي أختي الكريمة ، واعلمي أن الفرج بحول الله قريب
ودعائي لكِ بالشفاء العاجل ، العاجل ، العاجل
ودمتِ في رعاية الرحمن

دعاء حبيبتي احزني اسلوبك بالحديث
أسال الله ان يرد لك عافيتك باقرب وقت
والله لن انساك من الدعاء.. قد دخلتي قلبى بلا أستذان

اللهـــــــــــم.. إنا نحبها حبا' خالصا' فيك ... فأحبها وارضى عنها ... واعطها حتى ترضى ... ولا تحرمنا منها ... واجمعنا وإياها في رياض الجنان ...

اللهـــــــــــم... ارزقها قطف زهور جنانك ... وشربه من حوض نبيك ... واسكنها دار تضيء بنور وجهك ...

اللهـــــــــــم... ياخير من سئل ... واجود من اعطى ... واكرم من عفى ... واعظم من غفر ... وأعدل من حكم ... واسرع من حاسب ... وارحم منعاقب ... وابر من اجاب ..

إرزق دعاء

مغفرتك بلا عـذاب ... وجنتك بلا حساب ... ورؤيتك بلا حجاب ...

اللهـــــــــــم... ياباسط الأرض ... وناصب الجبال ... ويامنزل الغيث ... ومجري الأنهار ... ويامطعم الجنين في ظلمة الارحام ... ورازق الطير في الاوكار.. اجعل لـدعاء دعوه لاترد ... ورزقا' لايعد ... وافتح لها بابا' إلى الجنه لايسد ...

اللهـــــــــــم... اجعلها ممن يورثون الجنان ... ويبشرون بروح وريحان ... ورب راض' غير غضبان...

اللهـــــــــــم... اغسل قلبها بماء اليقين ... وروحها بكوثر الدين ... واثلج صدرها بسكينة المؤمنين ...

اللهـــــــــــم... احفظها فوق الأرض ... وارحمها تحت الأرض ... وتجاوز عنها يوم العرض ...

اللهـــــــــــم... اجعل في كل أيامها : حسنات تتكاثر ... وذنوب تتناثر ... وهموم تتطاير ... وأن تجعل بسمتها سعاده ... وصحتها عباده ... وخاتمتها شهاده ... ورزقها في زياده ...

اللهـــــــــــم... بشرها بما يسرها ... واكفها مايضرها ... وارزقها حلالا' يكفيها ... وابعد عنها كل شيء يؤذيها ...

اللهم رد لها عافيتها واصح بدنها

اللهـــــــــــم... أنا (أحببنا هذه الرفيقه) حبا تجهله هي وتعلمه 'أنت' اللهم فلا ترينا فيها باسا' واسعد قلبها ...

اللهـــــــــــم... ولاتحرمنا الأجابه ... أمين

تقبلي مروري عزيزتي

دمتي بود

أختي بيشوو لا أعرف ماذا أكتب لك فقد دمعت عيناي
عند قرأتي لكلامك الرقيق ودعائك لي
جزاك الله كل الخير ودام الله عليك ثوب الصحة والعافية "شكرا لك"

دعاء اسال الله سبحانه ان يشفيكي ويشفينا ويشفي جميع مرضي المسلمين فما عليك سوي الصبر والاحتساب والمواضبه على الصلاة والدعاء ربي يحفظك ويشفيك ان اشاء الله

شكرا لك أخي "حمزة" على نصيحتك ودعائك لي
حفظك الله ورعاك

السلام عليكم

اسأل الله لك الشفاء العاجل يادعاء
والحمدلله الاطباء اعطوك امل بأن سوف تكونين أفضل باذن الله
هذه نعمة كبرة انك تعلمين انك سوف تتحسنين باذن الله

كان الله في عونك ..سوف تتعلمين الصبر أكثر وأكثر

سوف يزيد إيمانك بالله أكثر وأكثر ..

سوف تعرفين ان الدنيا رخيصة جدا والاهم هو الاخرة ولقاء الله عز وجل بقلب صاف

هذه الدنيا تعلمنا كيف نعيش

وكيف نتعايش مع المرض

على فكرة ابنتي التي في الصورة
اسمها دعاء​

.......​

وعليكم السلام شكرا لك "أم خالد" على كلامك الجميل وفعلاً بعد اصابتي
تأكدت أن الدنيا لا تساوي شيئاً واحمدالله أن بدأت اتعايش مع هذا المرض
اسأل الله أن يحفظ لك دعاء وتسعدي بها دائماً وأدام الله حياتكم بالخير

لا بأس عليكي أختي طهورٌ إن شاء الله جعله الله لكي زيادة في الأجر وتخفيفاً للذنب
أَسْأَلُ اللَّه الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ أَنْ يَشفِيَك اللهم رب الناس أذهب البـــأس واشف أنت الشافي لا شـــفاء إلاّ شفاؤك شفاء لا يغادر سقمـــا
اختي دعاء أن الصبر على البلاء هو أجمل ما يفعله المسلم في هذه الحياة وأنه السبيل الوحيد للوصول إلى شاطئ النجـاة.
فقد قال صلى اللَّه عليه وسلم "لا خير في عبد لا يذهب ماله ولا يسقم جسمه إن اللَّه إذا أحب عبداً ابتلاه وإذا ابتلاه صبره"

وقال بابي وامي صلى اللَّه عليه وسلم : "إن الرجل لتكون له الدرجة عند اللَّه لا يبلغها بعمله حتى يبتلى ببلاء في جسمه فيبلغها بذلك".
اللهم إنا نسألك الصبر على البلاء في الدنيا. اللهم ارزقنا قلوباً خاشعة وأعيناً دامعة وألسناً ذاكرة وأجساداً على البلاء صابرة.
اللهم وفقنا للصبر والرضا واصرف عنا اليأس والسخط وارزقنا العافية في الدين والدنيا والآخرة.
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء يااااااااااختي دعاء
عليك بكثرة الاستغفار وعليك بالصدقة
...
ولاتنسى كلما دعوتي ان تقولي كما قال ايوب عليه السلام " وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ"
وكما قال يونس عليه السلام " وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ "
اللهم يامن أجاب نوحاً حين ناداه ... ويامن كشف الضر عن أيوب في بلواه ... ويامن سمع يعقوب .. في شكواه,, ورد إليه يوسف وأخاه... وبرحمة عادت إلى النور عيناه ,, أشفي أختنا دعاء .. واجعل مرضها هذا طهور لها من كل ذنب .. ونور على الصراط يارحيم يارحمن ..
اللهم .. أزل شدة أختي دعاء .. فكلنا ضعفاء إليك وأنت الملك الحق المبين .. وأنت انت أرحم الراحمين .. فياودود .. ياودوود .. ياذا العرش المجيد .. يامبدئ يامعيد .. يافعالا لما تريد .. كيف نصفك وأنت ربنا .. وكيف نثني عليك وأنت إلاهنا .. أنت أنت كما أثنيت على نفسك .!! اللهم .. أشفيها وعافيها ..
وأسأله تعالى أن يجعلنا من الصابرين على بلائه ويرفع درجتنا أجمعين
تقبلي مروري المتواضع خالص ودي

أختي " الفردوس" رفع الله قدرك بجميل ما كتبتي واسأل الله أن يجزيك
خير ما تتمني شكرا لك وما أجمل دعائك حفظك المولى

لا بأس طهور ان شاء الله

أخي "المغامر" جزاك الله خيرا على دعائك
ارجو من الله قبولها لي ولك ولجميع مرضى المسلمين
حفظك الله ورعاك

دعاء

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك ويقر بك عين امك وابيك
دعاء يعلم الله انها خنقتني العبره عندما قريت قصتك ولكن
احييك واحيي قلبك الطاهر على الصبر والمعنويات العاليه
اختي دعاء نعم الله هو الشافي وشفائك قريب ان شاءالله تعالى
نعم اختي لانك ماعندك قطع بالحبل الشوكي وامل كبير بشفائك ان شاءالله
اختي انا اصبت بحادث مروري نتج عنه كسر بالفقره السادسه
العنقيه يعني بالرقبه ونتج عنه شلل رباعي وكنت لا استطيع
ان امسك حتى بملعقة الاكل ورويدآ ورويدآ والحمدلله الان
وبعد ثلاث سنوات وشهرين معتمد على نفسي بالاكل واللبس
والترويش والنزول من السرير الى الكرسي ومن الكرسي
الى السرير والحمدلله على كل حال وابشري اختي دعاء بالشفاء
من الله نعم اختي وهذه حالات الحبل الشوكي يكون الشفاء
بصوره بطئيه جدآ واهم شي النفسيه هي نصف العلاج والايمان بالله والتوكل عليه بكل شي عافاك الرحمن

أخي "عيسى محمد" لا تعلم كم كلماتك كانت كالبلسم على قلبي وأعطتني أمل كبير
وأنا آسفة على ما جرى لك اسأل الله أن يرفع قدرك عند خلقه .
وما قلته صحيح وهذا ايضاً كلام
طبيبي الذي دائما ما يقول لي النفسيه الجيدة نصف العلاج
شكرا على كلامك ونور الله قلبك بالخير

أسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيك ..قصتك شبيه بقصتي نوعاً ما ..ولكن نحمد الله على هذه المنحه لو تعلمي ان ربي اكرمنا.
أسأل الله أن يشفيك ويشفيني..عليك بادعاء كما بادروا اخواني بنصحك..ولا تنسي سهام اللبل..والاستغفار..

شكرا لك اختي "طموحي الجنة" والحمدلله على كرم الله
رزقك الله ما تتمنين وبارك الله حياتك

لا بأس طهور ان شاء الله

عليك بالصبر والدعاء والنظر لمن هم اشد اعاقه منك

لكي تشعري بالنعمه التي انتي فيها

أختي " العصفورة" شكرا لك وبارك الله فيك
فعلا الأنسان لا يشعر بالنعمة إلا عندما يرى من هم أقل منه
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
حفظك الله ورعاك