اشعارات

انا هنا

نعم يااخوان ويااخوات يجب ان نشارك لكى نقول انا هنا باى مشاركة وطبعا ماعدا التى تغضب الله فلا
نعم ومشاركة تكون بعز وبدون طلبات وهى فرصة صامته لاتعوض وبناء علاقات وجسور مع المسؤلين وضرب عصفورين بحجر والشاطرالذي يعرف من اين تاكل الكتف

ممكن اى شخص عنده موهبة فى شئ ما بسيطه او قويه المهم نشارك نشارك نشارك ونقول يارب

ملتقى المثقفين السعوديين أول صفر

نعيم تميم الحكيم ــ جدة

حددت وزارة الثقافة والإعلام الموعد الجديد لملتقى المثقفين السعوديين الثاني، في الأول من صفر لمدة أربعة أيام بعد اعتماده من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة.
ويقام المؤتمر برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في مركز الملك فهد الثقافي بمشاركة نخبة من داخل المملكة والوطن العربي، من الوزراء والمثقفين والمفكرين والأدباء.
وكان من المقرر إقامة الملتقى في وقت سابق وأجل لوفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز يرحمه الله.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لوكالة الوزارة للشؤون الثقافية ورئيس اللجنة الإعلامية محمد عباس، أن جلسات الملتقى تتناول فروع العمل الثقافي وحقوله المهمة، وتلبي رغبات المثقفين في النقاش والحوار حول أبرز القضايا المتعلقة بالمكتبات العامة والعلاقات، والاتفاقات الدولية ثقافيا، والمراكز الثقافية ودور المرأة الثقافي، وثقافة الطفل، والمهرجانات، والأسواق القديمة، والجوائز الثقافية، وعلاقة الثقافة بالاقتصاد، والخبرات الثقافية العربية والدولية، والفن التشكيلي، والتراث الموسيقي، والفنون الشعبية، والصناعات الثقافية، والفنون الأدائية (مسرح، سينما، تلفاز).
ومن جانب آخر، يفتتح وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان الاثنين المقبل، المعرض الأول لفن الميديا المقام في مركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية في معهد العاصمة النموذجي في الرياض.
وأوضح محمد عباس، أن 50 فنانا وفنانة تقدموا للمشاركة في المعرض بـ 100 عمل، قبل منها 40 عملا لـ 30 فنانا وفنانة.

رد: انا هنا

جزاك الله خيرا .....انت تطلب من الشباب مشاركة في الفن التشكيلي والموسيقي والسنيما ووووو .... لده ما فيش مؤيدين ...قليل من يحب هذه الهوايات

لا لا يااختى رابحه
انا لااقصد المشاركة فى الاشياء المحرمة وبينت ذلك لكن اقصد المشاركة باي شي والفكره بمعناها الكبير تقول انا موجود انا موجود انا موجود مثلا الاستاذ بوقس لديه موهبة الكتابة واكيد الكثير عندهم مواهب المهم قصدى نشارك مثلا الاخ مهند وهو مخترع ماشالله عليه ويعجبنى هذا الشخص قوى فى شخصيته واكيد الكثير الكثير عندهم مواهب مثلا الشعر او اى شي اخر

يعطيك الف عافيه

مشكورين اخواتى على المرور وتشجيعكم

وصدقونى المشكلة ماهى فى الامكانيات المادية ولكن توضع الفكرة والرزق بيجى اكيد مادام النية صادقة والخالق موجود فاكيد كل شي بيسير بس نتحرك ويارب وفق

عودة
أعلى