اشعارات

انصحوني يااخوتي لاني ذاهب للعلاج

ابو هيا

ذذالسلام عليكم ورحمةوبركاتة
امابعد\ يااخوتي اني بحاجة الى نصائحكم لاني ذاهب الى التشيك للعلاج ولقد تنسقت مع دكتورة سناء العراقية عن طريق شخص يعرفه عبدالله بانعمة

رد: انصحوني يااخوتي لاني ذاهب للعلاج

انصحك لاتخسر فلوسك
التشيك اوربا باليورو وماهي رخيصه
رحت لها اربع مرات ورحت لسلوفاكيا بعد

اذا تبي علاج طبيعي الهند ارخص بكثير عن التشيك
الهند فيه علاج طبيعي ممتاز وراحو شباب هناك واستفادو

ابو هيا

الله يوفقك تروح وترجع بالسلامه

والله ما عندي خلفيه لكن جرب والشفاء بيد الله سبحانه وتعالى

مــع خــالــصـ الــتــحــيــه..

السلام عليكم اخي الكريم سوف اخبرك بحكم تخصصي
بتامسبه للتشيك العلاج فيها جيد ولكم لماذا تسافر لبلاد بعيده ومكلفه جدا ومن الممكن ان تعالج بتكاليف اقل كثبرا جدا وببرامج احدث وببرامج مختلفه ومتقدمه جدا جمعت من اكثر من برنامج علاجي علي مستوي العالم
وانا متخصص في تاهيل الاعاقات واعلم ما اقول حيث اني تعاملت مع حالات من التشيك وانجلترا وايرلندا ومن امريكا كذلك
ووجدث ان لديما في مثر برامج متقدمه جدا اينعم هذه البرامج غير موجوده في كثير من المراكز ولن اطيل حتي لا اكون بعمل دعايه لنفسي ولكن هذه هي الحقيقه ولكي تعرف معلومات اكثر حمل هذه الحلقه التي نها مختلف طرق العلاج الحديثه والتي لا توجد حتي في التشيك-الجزء الاول http://www.flashty.net/tamer/al-andalos/seha2.flv
الجزء الثانيhttp://www.flashty.net/tamer/al-andalos/ahl-elerada-2-2.flv

مافي هذا البرنامج التليفزيوني مما قد يفيدك ان شاء الله وارجو من الله ان يبصرك بالطريق الصحيح وان يوفقك في العلاج

هلا فيك دكتور تامر
الاخ يريد علاج طبيعي فقط
لان ممكن العلاجات الاخرى تسبب ضرر

السلام عليكم اخي العزيز فالح كل ما ذكرته من طرق هي طرق من طرق العلاج الطبيعي والتاهيل ولا يوجد منها ضرر اخي الكريم ولكنها طرق حديثه من العلاج الطبيعي وليست جراحه وليست دواء فما الضرر -ارجو ان اكون اوضحت وشكرا لمرورك الكريم

الله يكتب لك الأجر والعافية اخي
ياليت اذا تكرمت تكتب في المنتدى وتخبرنا عن تجربتك في التشيك لان زوجي مصاب ونود ان نرسله للعلاج هناك او اي دولة اخرى
مشكوووووووووووور

اسال الله لك التوفيق

عودة
أعلى