اشعارات

أرجو المساعدة من الجميع

أحزان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أقدم خالص شكري وامتناني لإدارة المنتدى التي افتتحت هذا الموقع الذي يجمع فئات المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة والأصحاء في مكان واحد يتبادلون التجربة والمعارف كما أشكر جميع المشرفين والأعضاء الداعمين لهذا الموقع المبارك وأتمنى للجميع كل توفيق وسداد وأن يجعله الله في ميزان حسنات الجميع :5: .
لدي مشكلة لم أجد لها حلا إلى الآن بالرغم من بحثي المضني :cursing: وتتلخص في أنني أراجع لدى مستشفى كبير ويصرف لي ( تقريتول ) دواء للتشنج أقراص بيضاء جرعة 200 mg منذ مدة طويلة وجاءت فترة من الفترات عمل الطبيب على زيادة الجرعة لي ولم تناسبني وأخبرته بذلك ولم يقتنع فاستمر يصرف لي الدواء بجرعة كبيرة واستخدمت ما يناسبني بجرعة أقل واستمر الوضع على ما هو عليه عدة سنوات وبالكاد اقتنع بأن الجرعة الأقل أنسب لي وصرف لي الدواء على هذا الأساس ولكن للأسف أصبح لدي فائض كبير من دواء ( تقريتول) وزائد عن حاجتي تقريبا ( 40 علبة ) وسبب لي زحمة كبيرة في الثلاجة وأريد أن أعطيه لمن يستحقه لعلنا نظفر بدعوة في ظهر الغيب في هذا الشهر الفضيل علما أن الدواء لم يتعرض للحرارة أو الشمس أو الرطوبة والعلبة كبيرة تختلف عن الموجود في الصيدليات لأنها تصرف فقط في المستشفيات ولازال باقي على صلاحيته 3 سنوات ويكفي لمدة طويلة .
لقد بحثت عن من يأخذه فلم أجد لأني حرمه ولا تواصل لي مع أحد واتصلت على جمعية البر ولا يستقبلون الأدوية ووضعت هذا الموضوع في منتدى تطوع ولم يجدوا إلى الآن من يستخدم هذا النوع من الدواء وأنا حائرة في أمري لا أريد أن تنتهي صلاحيته من دون أن أستفيد منه أو يستفيد منه غيري ويعاقبني الله على هذا :icon_sad:.
أنا جئتكم للبحث عن المستحق فعلا لأني لا أريد أن تسقط في يد شخص يستغل حاجة المرضى ويبيعه فأتمنى من الإدارة والمشرفين والأعضاء التفاعل معي والبحث وما لكم إلا الأجر وفرجوا لي فرج الله عنكم في الدنيا والآخرة
مجزاكم الله كل خير

رد: أرجو المساعدة من الجميع

جزاكٍ الله خير أختي الكريمه.. وجعله بميزان حسناتكٍ

لــلـــــرفــــــــــــــــع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اسف للخروج عن الموضوع ولكن عندي سؤال بخصوص بنك التسليف يقولون ان من اخذ من البنك قرض لا يستطيع اخذ قرض اخر الا بعد ثلاث سنين السؤال ليس لذوي الاحتياجات الخاصه استثناء من هذا الشرط التعجيزي ارجو الاجابه

حياك الله اختي ( عاشقة الفردوس ) وجزاك الله عني كل خير وبارك فيك :001_tt2:
وأشكر لك مشاركتك في الموضوع ومبادرتك برفعه وأسأل الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتك وأن يرزقني وإياك الإخلاص والتوفيق .
لازلت أطمع في كرم الجميع بالتفاعل معي والبحث فأنا جادة وقصدتكم لأن منتداكم متخصص فأنا لا أريد سوى وجه الله تعالى فالدواء مجاني ولا أريد فيه أي مبلغ
ولو تم تناول أربعة أقراص كحالتي فسوف يكفي لمدة سنتين تقريبا لأن العلبة بها 84 قرص .
وجزاكم الله جميعا كل خير
تحياتي لكم :001_tt2:

عودة
أعلى