اشعارات

ارجو من الله ثم منكم مساعدتى

الله اكبر

انا منى من جده انامريضه بالورم الخبيث الصرع وحيث اني متزوجه ولدى 6 ابناء وزوجى يعمل رجل امن فى شر كه خاصة الراتب لايكفى حيث ان صاحب الشقه اعطانا انذراه بإخلاء الشقه خلال 15 يوم ونحن على باب الله والله اعلم ان انا عندى اطفال معاقين انا حالتى النفسيته تعبانه مره ارجو من الله تساعدوني انا نفسى ارتاح

انا عندى بنت اول جامعه وبنت ثانى ثانوى 20 و17 نفسى ازوجهم قبل ان اموت الله يخليكم انا سعوديه

اقسم بالله العظيم انا تعبانه انا ابغى اعيش مثلي مثل الناس اخر عمرى قبل ان اموت وزوجى رجل ما يخاف الله انا كل همي هو ابنائي وبناتي لاغيره فقط انا احس فى شقه افيه الاستقره الذى يحب ان يساعدالله يعطى من الواسع ابواب انا عمرى 42 انا تعبانه مره انت اعطنى حل لمشلكتي وين اروح الى الشارع!!!!!!!!1

انا كتبت على الموضوع حبث اصحاب العمائر يطلب ان يكون المستاجره اجانب ليس سعودى وهو ارتفارع ايجاره شقق انا ريد امساعدتى اقسم بالله العظيم انا تعبانه ان مساعدتى من اهل الخير ما غير الله وانتم لعل وعسى يرسل الله من اهل الخير انا سعوديه ويوجد عندى بنت عندها حاله نفسيه 6 ابناء الله يعلم انا مرحال الورم والصرع وله الحمد لله واشكره فين نا س يحب الخير؟؟

رد: ارجو من الله ثم منكم مساعدتى

اعانك الله اختي وفرج همك

اسال الله ان يسر لكم اموركم

لاحول ولاقمة الا بالله

الله يفرج همك وهم كل مسلم

ياأختي منى !!!
و الله مافهمت من عرضك
إلا أن كل مشاكل الكون عندك

فرج ربنا همنا و همك

أستعيني بالله
و ( حددي ) طلبــــــك مباشرة
لعل الله يأتي بمن يقرأك
و يستطيع مساعدتك بطريقة أو بأخرى

مهونة أختنا

بيان بالشروط والمستندات المطلوب توافرها
فيمن يرغب الاستفادة من خدمات الضمان الاجتماعي

( فئة المعاشات )
شروط الضمان الاجتماعي فئة المعاشات
أ- ( الرجال )
1-البطاقة الشخصية أو دفتر العائلة .
2-أن يتجاوز عمر المتقدم (18) عاماً .
3-الإقامة في نطاق خدمات المكتب .
4-الفحص الطبي بواسطة لجنة طبية بالمستشفى لمن عمره دون 60عاماً .
5-دراسة الحالة من خلال الزيارات الميدانية (عند الحاجة)

ب ¨c (النساء الأرامل)
1-حفيظة النفوس أو شريحة من الحاسب الآلي من الأحوال المدينة (برنت) أو دفتر العائلة الخاص بالزوج المتوفى .
2-الإقامة في نطاق حدود المكتب .
3-دراسة الحالة من خلال الزيارات الميدانية (عند الحاجة)

ج- ( النساء المطلقات )
1-بطاقة الأحوال المدنية أو شريحة الحاسب الآلي من الأحوال المدنية (برنت) أو دفتر العائلة الخاص بوالد المطلقة .
2-الإقامة في حدود نطاق خدمات المكتب .
3-دراسة الحالة من خلال الزيارات الميدانية(عند الحاجة)

د- (الأيتام )
1-دفتر العائلة الخاص بوالدهم ، وإثبات السجل المدني الخاص بالأم.
2-الإقامة بحدود نطاق خدمات المكتب .

( فئة المساعدات )
شروط الضمان الاجتماعي فئة المساعدات

مـ- ( العجز المؤقت)
1-البطاقة الشخصية أو دفتر العائلة .
2-أن يتجاوز عمر المتقدم (18) عاماً .
3-الفحص الطبي بواسطة لجنة طبية بالمستشفى على أن تكون بفترة محددة .
4-دراسة الحالة من خلال الزيارات الميدانية (عند الحاجة)

ن- ( اسر السجناء )
1-خطاب من السجن بتاريخ دخول وخروج السجين.
2-دفتر العائلة .

هـ-( الأسر المتغيب عنها عائلها أو هاجرها )
1-البطاقة الشخصية أو دفتر العائلة للعائل .
2-الإقامة في نطاق خدمات المكتب بالنسبة للأسرة .
3-إثبات شرعي يثبت تغيب العائل .
4-دراسة الحالة من خلال الزيارات الميدانية (عند الحاجة)

و- ( كــوارث )
1-الإثبـات الشخصي لصاحب الكارثة .
2-مستند بتملك الأعيان المحترقة .
3-معرفة مقدار الدخل

تاريخ اليوم
رقم الهاتف المجاني 8001222777

كيف الحال انا ابي مساعدة انا عندي ثلاث اولاد وحالتنا الماديه ضعيفه وزوجي مايدري عنا لأجئت الى الضمان الاجتماعي لتقديم طلب الاعانه وكملت الاجرائات بس اشترطت المؤطف بالضرورة احضار زوجي لستلام البطاقه والتوقيع باطلب وحاولت معاه وشرحت له طروفي بس ما وافق قال هذه اجرائات وانا ما اقدر اقول لزوجي لانه راح ياخد البطاقه بدون مايصرف على اولادة وابي حل للموضوع ارجو مساعدتي اذا كان في سبيل ثاني

انا منى صاحبت المشكله انا اطلب من اهل الخير ان يعطتنى شقه للايجاره او اشى لان صاحب الشقه سوف يطادرن الى الشارع انا اعيشى فى هم وحزن علىطول لان الم اخذا الدواءشهركامل بسبب هذا الشى انا اعيش ظلم من هذا الدنيا او مساعدتى اعانه من اهل الخير كل شهر انا مريضه ام معاقين

انا منى من جدهانامريضه الورم الخبيث الصرع حيث متزوجه ولدى 6 ابناء اووزوجى يعمل رجل امن فى شر كه خاص الراتب لايكفى حيث اننى صاحب الشقه اعطننى انذره با اخلاء الشقه خلل 15 يوم ونحن على باب الله والله اعلم بنن انا عندى اطفال المعاقين اننى حالتى النفسيته تعبان مر ارجو من الله تساعدن ا انا نفسى ارتاح

انا عندى بنت اول جامعه وبنت ثانى ثانوى 20 و17 نفسى ازوج قبل ان اموت الله يخليكم انا سعوديه

اقسم بالله العظيم انا تعبان انا ابغى اعيش مثل مثل الناس اخر عمرى قبل ان اموت وزوجى رجل ما يخاف الله انا كل هم هو ابنا ء وبنات لاغيره فقط انا احسس فى شقه افيه الاستقره الذى يحب ان يساعدالله يعطى من الواسع ابواب انا عمرى 42 انا تعبان مر انت اعتطنى حل مشلكه واين ارحح الىالشارع

انا كتبت على الموضوع حبث اصحاب العمائره يطلب ان يكون المستاجره يكون اجانب ليس سعودى وهو ارتفارع ايجاره شقق انا ريد امساعدتى اقسم بالله العظيم انا تعبانى ان مساعدتى من اهل الخير ما عير الله وانتم لعل عس برسل اللع من اهل الخيره انا سعوديه ويوجده عندىبنت عندها حاله نفسيه 6 ابناء الله يعلم انا مرحال الورم والصرع وله الحمد لله واشكره فين نا س يحب الخيره

ياأخت منى اوصيكي بالصبر والصلاه أستعيني بها فهي وصية من الله
(ياأيها الذين آمنو أستعينو بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
وأكثري من قراءة القرآن وأكثري من الدعاء واتقي الله
(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)

كان الله في عون الجكيع واجعلي ثقتك بالله كبيره وراح يفرجها باذن الله من حيث لاتعلميين

ارجو مساعدتى انا مطلقه وعندى ثلاث بنات وولدين البنتين الكبار الحمدالله متزوجات ولكن الباقى ليسو عندى اتا اعيش مع اختى واولادها البيت مايكفى ومعنا اختى الصغرى مطلقه هى وبناتها ولكن كل ماطلبت ابنائى يرفضون يعطونى عيالي وش العذر حطيلك بيت وخذيهم عند ابيت اختك لاانا لست موظفه ومريضه بالقلب ومسويه عملية القلب وعلى الله وعلى 866من الضمان مع العلم ادفع معهم بالمصاريف اتمنى من الاخوان عدم الاهمال وان يلمون شملى انا وعيالى فى منزل يسترنا وهذه امنيه اتمناها قبل لااموت ان املك منزل يلمنى ويلم ابنائى من بعدى ارجو ان تعرضوا موضوعى لاهل الخير والله انى محتاجه لرحمة الله قبل المسلمين من فعل الخير جزاه الله خير وارجو من الاخوان والاخوات عدم الاهمال ومن يعرف اهل الخير ان يعرض موضوعى وجزاكم الله خير اى شى او استفسار على الرقم 0541603016/ام خالد

اختي منى قدمي على طلب اعانة مالية من التأهيل الشامل وكمان من الضمان
والله يرزقك من حيث لاتحتسبي . فقط اكثري من الأستغفار والدعاء

يالله يالله يالله يارب يجى واحد فاعل خير الحين ويقرا موضوع اختنا منى ويشيل عنها همها يالله يالله يالله يارب

الله يسهل عليكم وعلينا يارب ويشفينا ويشفي كل مريض

أخـــواتي

قدموا برقيه ال خخادم الحرمين الشريفين

بطلب بيت من هيئه الاسكان في منطقتكم

واان شاء الله ربي يفرجها

ياجماعه تكفون قولولى رحت للمحكمه قبل سنه علشان صك هجر لاختى ورفضوا وش اسوى والله مايصرف عليها هى وعيالها ابى اقدم لها على الضمان طلبو الصك والمحكمه رفضت تعطينا هل فيه طريقه ثانيه افيدونى تكفون

عودة
أعلى