اشعارات

استفســـــــــــــار مــهـــم جــــــــــــدا

السحاااااب

عضو جديد
السلام عليكم/انا معاق وارغب بشراء سياره اوتوماتيك واقوم بتجهيزها تجهيز كامل لتساعدني على القياده بنفسي وخايف اني ما استطيع ان اقود السياره فانا مريض بخشونة الركبه ولا استطيع ثني ركبتي للدخول الى السياره الا اذا كانت المقعده موخره جيدا فلا استطيع ثنيها الا قليلا

هل بظنكم استطيع القياده بنفسي لانني والله مليت وانا اطلب اخوتي مره يودوني واكثر من مره مايودوني وهل استطيع قيادة سياره اوتوماتيك بدون جهاز للمعاقين ....وماهوجهاز او اجهزة المعاقين التي توضع في السياره ومافائدتها اريد جواب تفصيلي ممل علما بانني لست مشلولا واستطيع الحركه
اسال الله العلي العظيم من يساعدني باي معلومه ان يشفيه ويرزقه المال والبنون الصالح وان ييسر اموره انه علىذلك قدير

رد: استفســـــــــــــار مــهـــم جــــــــــــدا

الله يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين
والله مالي علم بهذي المواضيع
ان شاء الاخوان يفيدونك يارب
ما قدامك الا العافية يارب يسلمو

انا مثلك نفسي اشتري سياره واركب جهاز وننتظر الاخوه اهل الخبره يعلمونك

يارب يرزقكم وتعرفون تسوقونها بااذن الله

اتمنى لك كل خير وتيسير ولو عندي معلومه ماراح اتردد في كتابتها

موفقين جميعا

الله يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين
والله مالي علم بهذي المواضيع
ان شاء الاخوان يفيدونك يارب
ما قدامك الا العافية يارب يسلمو
امييييييييييييييين ولك المثل

اخي سحاب انت تقول بانك لست معاق فابمكانك شراء سيارة اتوماتيك وقيادتها بكل سهول فلا تستخدم سوي رجل واحدة للتحكم بدعسة البنزين والفرامل امابلنسبة لجهاز التحكم بالقيادة البديل فهوا يركب اسفل الدركسون لكي تتحكم بدعسة البنزين وكذلك الفرامل يدوي وهذا الجهاز تجدة بمحلات التجهيزات الطبية ويكلف تقريبا الفين وخمسمائة ريال يزيد اوينقص قليلا

اخي سحاب انت تقول بانك لست معاق فابمكانك شراء سيارة اتوماتيك وقيادتها بكل سهول فلا تستخدم سوي رجل واحدة للتحكم بدعسة البنزين والفرامل امابلنسبة لجهاز التحكم بالقيادة البديل فهوا يركب اسفل الدركسون لكي تتحكم بدعسة البنزين وكذلك الفرامل يدوي وهذا الجهاز تجدة بمحلات التجهيزات الطبية ويكلف تقريبا الفين وخمسمائة ريال يزيد اوينقص قليلا

جزاك الله خير ومشكووووور ياغالي

السلام عليكم/انا معاق وارغب بشراء سياره اوتوماتيك واقوم بتجهيزها تجهيز كامل لتساعدني على القياده بنفسي وخايف اني ما استطيع ان اقود السياره فانا مريض بخشونة الركبه ولا استطيع ثني ركبتي للدخول الى السياره الا اذا كانت المقعده موخره جيدا فلا استطيع ثنيها الا قليلا

هل بظنكم استطيع القياده بنفسي لانني والله مليت وانا اطلب اخوتي مره يودوني واكثر من مره مايودوني وهل استطيع قيادة سياره اوتوماتيك بدون جهاز للمعاقين ....وماهوجهاز او اجهزة المعاقين التي توضع في السياره ومافائدتها اريد جواب تفصيلي ممل علما بانني لست مشلولا واستطيع الحركه
اسال الله العلي العظيم من يساعدني باي معلومه ان يشفيه ويرزقه المال والبنون الصالح وان ييسر اموره انه علىذلك قدير

عليكم اسلام

اخوي لي صديق مايثني رجوله وركبوله ماضخة باقلفين والحمدالله الان ياثنيهن

انصحك تجرب قبل ماتخسرفلوس دورلك سيارة وجربهاان صلحة اشترسياره

باتوفيق

أخي العزيز الأخ إمام بخش لديه إختراع جيد أظنه يناسبك ويريحك تواصل معه فهو مسجل معنا في المنتدى
تمنياتي لك بالتوفيق.

*رب ارحمهما كما ربياني صغيرا*
*رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء*
*رب ارزقني وذريتي علما نافعا وعملا صالحا ورزقا واسعا وارزقني برهم*

عودة
أعلى