اشعارات

استفسار بخصوص قبول اعاقة جديدة واسقاط اعاقة قديمة

أبوأحمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الكرام كنت مستفيد من التاهيل بتقرير اعاقة ذهنية وكانت الاعانة 833 وبعد رفع تقرير اعاقة حركية حديثة بتر جزئي طرف سفلي من تحت الركبة تم قبول التقرير وتم الغاء الاعاقة القديمة وباقي في التقرير القديم مدة سنة على التحديث اما التقرير الجديد كاتبين التحديث في 1542م
وهل فيه امكانية ارجع التقرير القديم وكم اعانة الاعاقة الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الكرام كنت مستفيد من التاهيل بتقرير اعاقة ذهنية وكانت الاعانة 833 وبعد رفع تقرير اعاقة حركية حديثة بتر جزئي طرف سفلي من تحت الركبة تم قبول التقرير وتم الغاء الاعاقة القديمة وباقي في التقرير القديم مدة سنة على التحديث اما التقرير الجديد كاتبين التحديث في 1542م
وهل فيه امكانية ارجع التقرير القديم وكم اعانة الاعاقة الجديدة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اطبع التقارير وصورها جمب بعض ثم ادخل الموقع ثم تقييم الاعاقة من موقع التاهيل الشامل وقدم تقاريرك

والاعانة الجديدة متاكده انها 1166.67 كل شهر و اهم شي الهلله ههه اذا طرف سفلي 51%

اما اذا مو 51% واكثر فهي نفسها 833 كل شهر

ملاحظة اذا طرف سفلي 51% يمديك تقدم ع الاعانة الاجهزة ويجيك مبلغ ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اطبع التقارير وصورها جمب بعض ثم ادخل الموقع ثم تقييم الاعاقة من موقع التاهيل الشامل وقدم تقاريرك

والاعانة الجديدة متاكده انها 1166.67 كل شهر و اهم شي الهلله ههه اذا طرف سفلي 51%

اما اذا مو 51% واكثر فهي نفسها 833 كل شهر

ملاحظة اذا طرف سفلي 51% يمديك تقدم ع الاعانة الاجهزة ويجيك مبلغ ان شاء الله

اتصلت عليهم وقالو الاعانة 833 ريال
لان البتر تحت الركبة اي انه بنسبة 35%
انا كنت اتوقع زي مافي جدول الاعاقات بتر جزئي طرف سفلي 4000 ولكن للاسف طلع 833 ريال

عودة
أعلى